كشفت الفنانة لقاء سويدان عن كواليس شخصيتها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “الوصفة السحرية” التي يواصل في تحقيق نجاحات كبيرا حتي الأن علي شاشة DMC.

 

وأعربت لقاء سويدان في تصريحات خاصة ل "الفجر الفني"، عن حماسها لمسلسل "الوصفة السحرية"، مشيرة إلى أن المسلسل كان يقدمها لها دورًا مختلفًا تمامًا وشخصيتها في المسلسل مليئة بالمشاعر وتتطلب أداءً تمثيليًا مميزًا، مؤكده أن طاقم العمل رائعة وأن فكرة المسلسل جذابة كونه كوميديا خفيفة.

 

وفيما يتعلق بتحضيراتها للشخصية، قالت: "كرست وقتًا للتفكير في أفكار مختلفة، وقمت بمذاكرة الدور جيدًا، وحاولت أن أجعل شخصيتي في المسلسل مختلفة تمامًا عن أي دور قدمته من قبل".

تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية

 

مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها

 

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال لقاء سويدان الفجر الفني الفنانة لقاء سويدان ابطال مسلسل الوصفة السحرية قصة مسلسل الوصفة السحرية الوصفة السحریة لقاء سویدان

إقرأ أيضاً:

تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

مسلسل عمر أفندي.. لاقى مسلسل عمر أفندي بطولة الفنان أحمد حاتم إعجاب الكثير من عشاق الدراما المصرية مُنذ عرض في الأيام الأخيرة عبر منصة شاهد وقناة ON TV، لما يحتويه من أحداث مشوقة وتطورات مثيرة في كل حلقة جديدة، لذلك يرغب عدد كبير في معرفة مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له.

وفي هذا الإطار ترصد «الأسبوع»، لقرائها في السطور التالية، مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي والقنوات الناقلة، ويأتي ذلك ضمن سلسلة من الخدمات التي تقدمها لزوارها في عدد كبير من الموضوعات والمجالات المختلفة والمتنوعة على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنــــــــــــــا.

مسلسل عمر أفندي مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي

ويعرض مسلسل عمر أفندي بطولة الفنان أحمد حاتم، في تمام الساعة الـ 7 مساءً على قناة «ON TV»، وتُعاد الحلقة في الساعة 1:15 بعد منتصف الليل، فيما تعرض أيضًا في اليوم التالي في الساعة الـ 11 صباحًا على ذات القناة.

مسلسل عمر أفندي تردد قناة ON TV

- التردد: 11861.

- القمر الصناعي: النايل سات.

- معدل الترميز: 27500.

- الاستقطاب: رأسي.

- معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

مسلسل عمر أفندي مواعيد عرض مسلسل عمر افندي

وحول مواعيد العرض، يذاع مسلسل عمر أفندي من الأحد إلى الخميس عبر القنوات والمنصات التالية:

1- قناة ON وذلك في تمام الساعة 7:30 مساءً، وتعاد الحلقة في تمام الساعة 1:15 صباحًا.

2- قناة ON Drama في تمام الساعة 11:15 صباحًا، ويأتي ذلك في اليوم التالي من عرضها عبر قناة ON.

3- منصة شاهد وذلك في تمام الساعة 4 عصرًا.

مسلسل عمر أفندي أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

اقرأ أيضاً«سرقة الذهب من أحمد حاتم قبل بيعه».. ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13

بطولة إيمان العاصي.. «المتحدة» تروج لمسلسل «برغم القانون» (فيديو)

«شاهد» تطرح الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك (فيديو)

مقالات مشابهة

  • "الثقافي اليمني" يكرم أبطال مسلسل "دروب المرجلة"
  • صبا مبارك تشبة نجمات هوليوود على غلاف مجلة ELLE Arabia
  • عمر أفندي.. نجاح استثنائي لدراما ضاحكة من رحم التراجيديا
  • تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عمر أفندي"
  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • تردد القنوات الناقلة لـ مسلسل عمر أفندي الحلقة 13
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • ملخص مسلسل عمر أفندي الحلقة 13.. والقنوات الناقلة له
  • أحمد حاتم يروج لمسلسل «عمر أفندي» الحلقة 13