أكدت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أن المحافظة تولي اهتمامًا بالغًا لتنفيذ "مبادرة رئيس الجمهورية لخفض الأسعار" التي من شأنها توفير السلع الغذائية بالأسعار المدعمة.

جاء ذلك خلال قيام محافظ البحيرة، وبحضور الدكتور حازم الديب، نائب المحافظ، كامل غطاس السكرتير العام المساعد، بتفقد ١٠ سيارات مجهزة لطرح بيض المائدة بأسعار مخفضة من إنتاج محطة الزهراء بايتاي البارود.

يأتي ذلك بالتنسيق مع مديرية الإصلاح الزراعي بالبحيرة وسيتم توزيعها على ٨ مراكز بنطاق المحافظة بإجمالي عدد ١٢٠٠ طبق بواقع ثلاثة أيام أسبوعيًا (أيام السبت والإثنين والأربعاء بالأماكن الموضحة طبقًا للإنفوجراف المرفق ) على أن يتم الدفع بسيارات بيع سلع أخرى بأسعار مخفضة من خلال مديرية التموين.

ووجهت محافظ البحيرة، بضم العديد من السلع الغذائية بالقوافل مع التوسع في فتح المنافذ لعرض وبيع المنتجات والسلع الغذائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة منافذ بيع متحركة بيع سلع بأسعار مخفضة 10 منافذ متحركة

إقرأ أيضاً:

رئيس غرفة القاهرة التجارية.. يشيد بجهود الدولة لدعم سلع معرض أهلا مدارس

أشاد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية بجهود الدولة في دعم معرض أهلا مدارس الرئيسي الذي انطلق اليوم الخميس بقاعة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بمدينة نصر بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وافتتح المعرض اليوم الخميس الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية والدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة وابراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك وأيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية ويستمر المعرض من 5 حتى 20 من سبتمبر الجاري.

وقال العشري، إن المعرض هذا العام به خدمات مجتمعية كثيرة ومتنوعة والتخفيضات على أسعار السلع مناسبة لتخفيف العبء عن كاهل الأسرة المصرية في ظل دخول الموسم الدراسي الجديد فهي تتخطى حاجز ال30% وبعض السلع تباع بأسعار التكلفة.

ووجه العشري الشكر لكل الحضور علي الدعم الكبير للمعرض ولكل من يساهم في إنجاح هذا الحدث المهم الذي يستهدف توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين عن مثيلاتها بالسوق الحر نظرا لدعم غرفة القاهرة المادي لتجهيز المعرض وعدم تحمل العارضين أي تكلفة في مقابل تقديم اكبر نسبة خصم علي اسعار السلع.

وشدد العشري على أن هناك متابعة لحظية للمعرض من الغرفة تحت متابعته شخصيا لضمان سير العمل بالشكل المناسب الذي يرضي السادة زائري المعرض من اهالينا لتلبية احتياجات ابنائهم الخاصة بالعام الدراسي الجديد.

ويشمل المعرض كافة المستلزمات والأدوات المدرسية من (ملابس - أحذية - شنط مدرسية - زى مدرسي - كشاكيل وكراسات - أقلام - وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة.. .. الخ ).

2. توفير السلع الغذائية الاساسية داخل المعرض بأسعار مخفضة.

3. توفير الأدوات الإلكترونية.

كما يوجد مجموعة من الخدمات الجديدة المقدمة هذا العام بالمعرض:

1.مشاركة الهيئة القومية للبريد وتقديم خدماتها.

2.مشاركة بعض شركات المحمول

3.مشاركة شركات الحلول المالية

4.تخصيص جناح كبير خاص بكافة الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

مقالات مشابهة

  • عاجل | تفاصيل اهلا مدارس لبيع السلع بأسعار مخفضة.. المكان والزمان
  • بتخفيضات تصل لـ 30%.. افتتاح 3 معارض «أهلا مدارس» في البحيرة
  • رئيس غرفة القاهرة التجارية.. يشيد بجهود الدولة لدعم سلع معرض أهلا مدارس
  • غرفة القاهرة: خصومات مناسبة علي سلع "أهلا مدارس" لتخفيف العبء عن الأسر
  • فى "أهلا مدارس".. لأول مرة زجاجة زيت بـ 50 جنيها
  • وزير التموين يفتتح معرض أهلاً مدارس بمدينة نصر .. صور
  • «الداخلية» تواصل فعاليات «كلنا واحد» لتوفير السلع بأسعار مخفضة
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض مستلزمات المدارس بنادي الواي بحى شرق 
  • تصل لـ 30%.. محافظ أسيوط يفتتح معرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة
  • افتتاح معرض "أهلًا مدارس 2024" لبيع المستلزمات والزي المدرسي بأسعار مخفضة بالفيوم