طالبت الفنانة نهال عنبر الدعاء والمغفرة للفنان الراحل أحمد فرحات، حيث حرصت نهال على مشاركة جمهورها النعي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفقت تعليق قالت فيها:" البقاء لله وفاة الفنان أحمد فرحات دعواتكم بالرحمة والمغفرة، وداعا الفنان القدير أحمد فرحات". 
 

تعليقات الجمهور على منشور نهال عنبر


 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، البقاء والدوام لله، انا لله وانا اليه راجعون، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.


 

آخر أعمال نهال عنبر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال نهال عنبر مسرحية عفارت عليك مأخوذة عن رائعتي وليم شكسبير "حلم ليلة صيف" و"العاصفة" والمسرحية كوميدية وتقدم باللهجة العامية المصرية، ويشارك في بطولة المسرحية بجانب نهال عنبر، كل من، منير مكرم وكريم الحسينى ومراد فكري وأحمد بسيم ونيڤين رفعت وسمير بدير وشريهان قطب.

 

وتضم المسرحية عددًا من الفنانين الشباب منهم، هبة غندور وحسيني زهران وشيماء النمس وأمل أشرف وعمرو أمين وبوسي الأمير وأحمد فؤاد وماريان عادل وفجر الحسيني، وأزياء فاطيما محمد، وموسيقى احمد السيد، مساعد إخراج الحسيني زهران، مخرج منفذ ياسر يني، ومن إخراج نور عفيفي. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهال عنبر آخر أعمال نهال عنبر الفجر الفني وفاة أحمد فرحات

إقرأ أيضاً:

بعد اتهامها بالإساءة للعوضي ورمضان.. وفاء عامر تحسم الجدل

ردّت الفنانة وفاء عامر على الأنباء المثارة مؤخراً حول خلافها مع النجمين محمد رمضان وأحمد العوضي، وقيامها بالإدلاء بتصريحات مهينة ضدهما.

ونشرت وفاء عبر حسابها على إنستغرام صورة من الخبر المتداول، الذي يفيد بقيامها بـ"إهانة وفضح" النجمين، على حد وصفه، لتعرب عن غضبها الشديد من هذه الأمور المفبركة.
وكتبت: "لا أفهم ما هذا العنوان.. إنه محاولة للوقيعة وليس تغطية إعلامية، وسائل الإعلام التي تربينا عليها محترمة ولا تفبرك هذه التصريحات الكاذبة".
وأضافت: "أكنّ كل التقدير والاحترام لـ أحمد العوضي ومحمد رمضان.. ولا عزاء للمضللين الباحثين عن التريند".

      View this post on Instagram      

A post shared by Wafaa Amer (@wafaa3amerofficial)

وكانت وفاء عامر قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "حق عرب"، من بطولة أحمد العوضي، ورياض الخولي، ودينا فؤاد، ووليد فواز، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، وأحمد عبد الله محمود، من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.
وفي رمضان 2018، حققت وفاء نجاحاً كبيراً مع النجم محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد"، والذي شارك في بطولته درة، وسيد رجب، ودينا، ومحمد حاتم، وعايدة رياض ومحمد عز، وعائشة بن أحمد، وباسل الزارو، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

مقالات مشابهة

  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • بعد اتهامها بالإساءة للعوضي ورمضان.. وفاء عامر تحسم الجدل
  • «مطعم الحبايب» يجمع بين هدى المفتي وأحمد مالك على شاهد | صورة
  • انفصال آية سماحة وأحمد حاتم بسبب زوجته
  • «ربنا يرجعك بالسلامة».. لبنى ونس توجه رسالة مؤثرة لـ حفيدها
  • «فشلت في مساعدتها».. صلاح عبدالله يوجه رسالة مؤثرة لابنته
  • أحمد عبدالرؤوف مديرًا فنيًا للسكة الحديد
  • أحمد عبد الرؤوف مديرًا فنيًا لنادي السكة الحديد
  • مهرجان المسرح التجريبي يكرم اسم الفنان الراحل أحمد راتب