بوابة الفجر:
2024-09-06@13:41:57 GMT

ساموزين يكشف تفاصيل فيلمه الجديد

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

استضافت الاعلامية نرمين شريف عبر برنامج هو وهن المذاع عبر قناة المحور النجم سامو زين وتحدث سامو عن سر الاختفاءه الفترة الماضية والاعمال الجديدة .

 


كشف المطرب سامو زين عن أحدث أعماله الفنية المنتظرة قائلا:" عندى فيلم اسمه كوابيس شغال على قصته من 3 سنين".

وعن فيلمه المنتظر "كوابيس" قال سامو زين يدور فى إطار كوميدى ويحتوى على أكشن أيضا ودارما، وكان احتفل الفنان سامو زين بعيد ميلاد نجله محمد منذ أيام.

ونشر سامو زين عددا من الصور التى تجمعهما من خلال حسابه الرسمي على موقع" إنستجرام "، وكتب معلقا: “ابني الصغير محمد فى عيد ميلادك السابع أتمني لك كل التوفيق فى حياتك ، حفظك الله ونور طريقك،  أنا فخور جدا لأني أبا لأبن عظيم مثلك .. استمر فى التألق يا رجلي الصغير”.


” هو و هن ” برنامج اجتماعى لايت يهتم بكل شئون الرجل و المرأة ، و الازياء و الموضة و التجميل و الطبخ و الرياضة ، عبر استضافة الخبراء و المتخصصين و الفنانين و نجم المجتمع فى شتى المجالات .

 

 


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برنامج سامو زین

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الدعم النقدي للمواطنين المقترح الجديد على البرلمان

في الوقت الحاضر، تثار العديد من التساؤلات حول الانتقال إلى الدعم النقدي بدلًا من الدعم العيني الذي يُعمل به حاليًا، حيث يسعى الكثير من المواطنين، خاصة المستحقين منهم، إلى معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بهذه العملية، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم بشكل مفصل عملية التحول وكيف سيتم تحديد قيمة الدعم.

تفاصيل الدعم النقدي للمواطنين

جاءت تفاصيل الدعم النقدي للمواطنين الذي تم تطبيقه من خلال الجهات المختصة في جمهورية مصر العربية كالتالي:

 

أكد رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب على أن التحول للدعم النقدي يتم المناقشة فيه في الوقت الحالي في الحوار الوطني.كما تم التوضيح على أن الأسرة التي تتكون من أربعة أفراد سوف تحصل على 800 جنيه كل شهر أثناء التحول للدعم النقدي بمعنى 200 جنيه للمواطن الواحد، وسوف يتم مناقشة موقف التحول للدعم النقدي وتأثيره على رفع معدل التضخم.كما أوضح الدكتور سمير صبري مقرر لجنة الاستثمار الخاص والمحلي والأجنبي بالحوار الوطني أن هناك إجماع على التحول من الدعم العيني للدعك النقدى.وتم الإشارة إلى أن الهدف الرئيسي من هذا الدعم هو الوقوف إلى جانب العائلات المحتاجة للوصول إلى التمكين الاقتصادي والتعليم وسهولة الحصول على فرص عمل أثناء وجود استثمارات ومشروعات قومية.كيفية تحديد مبلغ الدعم

سوف يتم تحديد قيمة الدعم النقدي الذي سيتم تطبيقه من قبل الجهات المختصة في مصر كالتالي:

طبقا لتصريحات الدكتور سمير صبري فإنه ليتم وضع قيمة معينة للدعم للعام الحالي في البداية لا بد من وجود فرق بين المدن والإقليم، إلى جانب التمييز بين المحافظات الأكثر في الدخل والأقل في الدخل.كما تم الإشارة إلى أنه في بعض الأحيان السلع الأساسية من الممكن أن يحدث لها نقص، ويزداد السعر الخاص بها.كما أن الدولة لا تتحول إلى الدعم النقدي إلا ببداية العمل في كل المنظومة بشكل متكامل وتكون لديها القدرة على رقابة الأسواق.

 

مقالات مشابهة

  • حاسبات ومعلومات أسيوط تقدم برنامج الذكاء الاصطناعي العام الجامعى الجديد   
  • محامي الطفل المغتصب في عدن يكشف تفاصيل جديدة عن القضية ويشكو من عرقلة سير التحقيقات
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • تفاصيل الدعم النقدي للمواطنين المقترح الجديد على البرلمان
  • أكاديمية الإعلام الجديد تطلق الموسم الخامس من برنامج “فارس المحتوى” بمشاركة 53 صانع محتوى
  • عمرو سلامة يعلن موعد عرض برنامج المواهب الجديد «كاستنج» على dmc
  • بالموسم الفني الجديد..روائع الموسيقى العربية في أوبرا الإسكندرية
  • تفاصيل مسرحية "فارس يكشف المستور" للنجم محمد صبحي
  • إعلام عبري يكشف الموعد المتوقع لتقديم مقترح اتفاق غزة الجديد
  • "الأحمر الصغير" يسعى لاستعادة الثقة أمام السعودية