نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، المايسترو حماده أبو اليزيد عضو مجلس إدارة الموسيقيين، والذي رحل عن عالمنا منذ قليل، وتقدمت النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة المايسترو، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.


وأعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وفاة الموسيقار حماده ابو اليزيد عضو مجلس إدارة الموسيقيين.
وكتب على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك: "البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا لله راجعون أخي وحبيبي وزميلي محمد أبو اليزيد في ذمة الله".

وستقام صلاة الجنازة عليه اليوم  محمد أبو اليزيد بعد صلاة الظهر  بمسجد حسين صدقى أمام نادي المعادي
والدفنة بمدافن العائلة بالعبور والعزاء يوم الثلاثاء الموافق ٢٣ / ٧  بمسجد الحامدية الشاذلية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نقابة المهن الموسيقية

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض مسلسل ديبو على منصة يانجو

تستعد منصة يانجو بلاي خلال الأيام القليلة المقبلة، عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور، يوم 13 سبتمبر الجاري، والعمل مكون من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن إنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

محمد انور يروج لـ مسلسل ديبو

 

سبق، نشر محمد أنور من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Istagram البوستر الرسمي لمسلسله الجديد والذي ظهر به على دراجة بخارية.

أبطال مسلسل ديبو

 

مسلسل ديبو، يتكون من 12 حلقة وتدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي كوميدي، والمسلسل من إنتاج سالي والي، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

قصة مسلسل ديبو

 

تدور أحداث مسلسل ديبو في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى ديبو، الذي يجسد محمد أنور شخصيته، حيث يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه، ومن ثم يكتشف فيما بعد أنه فندق خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

آخر أعمال محمد انور

 

كان آخر أعمال محمد انور فيلم «جوازة توكسيك»، وشاركه البطولة يلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، وجوهرة، ونورين أبوسعدة، وفاروق قنديل، ن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 قصة فيلم «جوازة توكسيك»

 

تدور أحداث فيلم «جوازة توكسيك» في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، خاصة وأنهما ينتميان إلى خلفية اجتماعية مختلفة تمامًا عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية، فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به.

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض مسلسل ديبو على منصة يانجو
  • موعد ومكان ملتقى التوظيف الثاني بمحافظة القاهرة
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • غدًا بمسجد الشرطة.. موعد عزاء والد طارق الجنايني
  • وفاة والد المنتج طارق الجنايني.. موعد ومكان صلاة الجنازة والعزاء
  • تعرف علي موعد عرض مسلسل «برغم القانون»
  • تعاون بين «الفجيرة للفنون الجميلة» و«جمعية الموسيقيين الإماراتيين»
  • تعرف علي موعد عرض تيتا زوزو على قناة dmc
  • موعد ومكان عزاء الإعلامي أحمد همام كبير مذيعي إذاعة القرآن الكريم
  • أحمد حاتم "عاشق" لـ أسماء أبو اليزيد .. قريبًا بدور العرض