تستكمل اليوم الاثنين محكمة مدينة نصر، محاكمة "سما كلينك" واثنين آخرين لاتهامهم بالإهمال الطبي وإنشاء عيادة دون ترخيص وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وانتحال صفة طبيب بمدينة نصر.

وجاء في أمر إحالة المتهمين في القضية رقم 7104 / 2024 جنح أول مدينة نصر 2024/05/1، أنهم في تاريخ سابق على تحرير المحضر بدائرة قسم أول مدينة نصر أداروا محلًا عاما عيادة، قبل الحصول على ترخيص من الجهة الإدارية المختصة على النحو المبين بالأوراق، وزاولوا ومارسوا مهنة الطب دون أن يكون اسمهم مقيد بسجل الأطباء وبجداول نقابة الأطباء البشريين حال كونهم غير مرخص لهم في مزاولتها على النحو المبين بالأوراق.

لـ 22 يوليو.. تأجيل محاكمة «سما كلينك» بتهمة الإهمال الطبي

اليوم.. محاكمة خبيرة التجميل سما كلينك وآخرين بتهمة الإهمال الطبي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإهمال الطبي محكمة مدينة نصر سما كلينك

إقرأ أيضاً:

9 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة مضيف طيران و6 آخرين بتهمة تهريب الدولارات للإخوان بالخارج (خاص)

 

حددت محكمة إستئناف القاهرة المنعقدة بدار القضاء العالي جلسة 9 سبتمبر الجاري لنظر أولي جلسات محاكمة مضيف طيران بإحدى شركات الطيران الشهيرة و6 آخرين تورطوا في تهريب النقد الأجنبي إلى عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج، وذلك في القضية رقم 12851 لسنة 2024 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 386 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا.

 

وتعقد أولى جلسات المحاكمة أمام الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات أول درجة المنعقدة بمجمع محاكم بدر برئاسة المستشار وجـدى محمـد عبـدالمنعم وعضوية المستشارين وائــل عـمـران وضياء حامد عامر وسكرتارية محمد هلال.
 

كانت قد أمرت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء الدين، المحامي العام الأول للنيابة، بإحالة مضيف طيران بإحدى شركات الطيران الشهيرة و6 آخرين تورطوا في تهريب النقد الأجنبي إلى عناصر جماعة الإخوان الإرهابية بالخارج، إلى المحاكمة الجنائية العاجلة، وذلك في القضية رقم 12851 لسنة 2024 جنايات التجمع الأول، والمقيدة برقم 386 لسنة 2024 جنايات أمن الدولة العليا.

وجهت لهم النيابة العامة تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية ومشاركتها في أعمالها وأغراضها المخالفة للقانون، كما وجهت لهم تهمة تمويل الإرهاب وإلحاق الضرر بالأموال ومنع السلطات العامة من ممارسة أعمالها، وتقديم رشوة لموظف للإخلال بواجبات وظيفته.

مقالات مشابهة

  • إطلاق أول تطبيق إلكترونى فى مصر لاستدعاء الأطباء داخل مستشفيات المنصورة الجامعية
  • جامعة المنصورة تستعد لإطلاق أول تطبيق إلكترونى فى مصر لإستدعاء الأطباء داخل مستشفياتها
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق بتهمة دهس عامل دليفري
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة هتك عرض طفل
  • تأجيل محاكمة شقيق بودريقة ومن معه بسبب إضراب كتاب الضبط
  • نقيب الأطباء: إضافة كلمة «علاجية» لكلية غير طبية فوضى وتضليل للمرضى وأولياء الأمور
  • 9 سبتمبر.. أولى جلسات محاكمة مضيف طيران و6 آخرين بتهمة تهريب الدولارات للإخوان بالخارج (خاص)
  • غلق 194 منشأة طبية خاصة في حملات العلاج الحر بالمنوفية
  • تحديد موعد محاكمة المتهمين في وفاة الفنان الأمريكي ماثيو بيري
  • تأجيل محاكمة تشكيل عصابى بتهمة التنقيب عن الآثار داخل عقار بالمطرية