الجديد برس:

توعد الأمين العام لحركة النجباء العراقية، الشيخ أكرم الكعبي، بتوسيع وتيرة العمليات العسكرية من اليمن ولبنان والعراق ضد “إسرائيل” لدعم المقاومة الفلسطينية.

وفي أول تعليق من المقاومة الإسلامية العراقية، أدان الشيخ الكعبي بشدة الهجمات الإسرائيلية على البنية التحتية اليمنية، متوعداً بتوسيع نطاق العمليات العسكرية ضد “إسرائيل” وحلفائها.

وقال الشيخ الكعبي، في بيان صحفي، إن “ما أقدم عليه الصهاينة وتحالفهم الأهوج باستهداف البنى التحتية في اليمن العزيز بعد أن كثرت خسائر الصهاينة وغاب عن مناطقهم الآمنة كل الأمان، وصاروا يتوقعون الموت في كل لحظة، ما هو إلا صفحة جديدة من صفحات جرائمهم وانكسارهم التي لن تُترك من غير رد وعقاب من قبل أحرار العالم ومحور المقاومة المجاهد الذي لم ولن يتخلى عن فلسطين”.

وأضاف: “وستتوسع وتيرة العمليات التي تشنها المقاومة الإسلامية في اليمن ولبنان والعراق خلال طوفان الأقصى لدعم إخواننا في فصائل المقاومة الفلسطينية الأبطال، الذين قارعوا ماكينة الصهاينة المدعومة أمريكياً وجعلوها أضحوكة أمام أنظار العالم حتى اضطروا لارتكاب أبشع الجرائم بحق الأطفال والنساء”.

واختتم الشيخ الكعبي بيانه: “فسلام على الشهداء وعلى المقاومين المجاهدين وسلام على كل الأحرار في العالم ورحمة الله وبركاته”.

وتأتي تصريحات الأمين العام لحركة النجباء، في إثر عدوان الاحتلال الإسرائيلي الذي شنته طائراته المقاتلة، مساء السبت، بسلسلة غارات معادية على منشآت تخزين النفط في ميناء الحديدة، غربي اليمن، أسفرت عن ارتقاء شهداء ووقوع جرحى.

pic.twitter.com/Utyk31oMJx

— الشيخ اكرم الكعبي (@Akram_Alkabee) July 21, 2024

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

القوات العراقية تلقي القبض على أحد إرهابيي تنظيم “داعش” جنوب العراق

بغداد-سانا

ألقت القوات العراقية اليوم القبض على أحد إرهابيي تنظيم “داعش” في محافظة كربلاء جنوب البلاد.

وذكرت وكالة الاستخبارات في بيان نقلته وكالة الأنباء العراقية واع أن “جهاز مكافحة الإرهاب نفذ بالتنسيق مع جهاز المخابرات الوطني في محافظة كربلاء واستناداً لمعلومات استخبارية دقيقة عملية نوعية أسفرت عن إلقاء القبض على أحد إرهابيي تنظيم “داعش”.

وأوضح البيان أن “المتهم هو المسؤول على منصة العلوم الحربية في مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للتنظيم، ويقوم بنشر المحاضرات والدروس المختصة بصنع العبوات والأحزمة الناسفة وتنفيذ الهجمات الإرهابية”.

وتواصل القوات العراقية عمليات ملاحقة فلول تنظيم “داعش” الإرهابي في عدد من المناطق والتي أسفرت خلال الفترة الماضية عن القضاء وإلقاء القبض على عدد كبير منهم.

مقالات مشابهة

  • “حماس”: العمليات العسكرية الإسرائيلية في الضفة جرائم حرب
  • فلسطين: إسرائيل تشن حربا كاملة على شعبنا وتسعى لفرض “حل عسكري” للنزاع
  • هيئة الأركان الإيرانية تتوعد إسرائيل: ردنا قاسٍ ولا تحلمي بالنجاة
  • فلسطين والسودان والصومال والعراق وليبيا.. قضايا على طاولة قمة أنقرة
  • إندونيسيا تمنح قائد العمليات المشتركة وسام “دارما يودها للدفاع”
  • القوات العراقية تلقي القبض على أحد إرهابيي تنظيم “داعش” جنوب العراق
  • “المقاومة العراقية” تعلن قصف ميناء حيفا.. وأصوات انفجارات شمالي الأردن (شاهد)
  • ممثل حركة حماس باليمن: دخول اليمن معركة “طوفان الأقصى” قراراً جريئاً وشجاعاً رفع اسمها إلى أعلى المراتب
  • حماس: عمليات جيش العدو بالضفة ستزيد وتيرة المقاومة
  • إعلام العدو : تعنّت نتنياهو سيؤدي إلى رصف “محور فيلادلفيا” بجثث الأسرى الصهاينة