صحيفة صدى:
2024-09-06@13:44:48 GMT

حارس الأخدود يُعلن تعافيه من سرطان الدم

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

حارس الأخدود يُعلن تعافيه من سرطان الدم

ماجد محمد

أعلن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود حسين شيعان، تعافيه نهائيًا من سرطان الدم، بعد رحلة علاج استمرت لعدة أشهر.

وأعلن شيعان على حسابه على منصة إكس قائلًا: “اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضى ، الحمدلله من قبل ومن بعد، تم خروجي من المستشفى بعد أن من الله علي بالشفاء , والحمدلله على كل حال، وبيض الله وجه كل من تعنى وزارني واللي اتصل، وكل من دعى لي بظهر الغيب، والله لا يريكم مكروه في عزيز”.

وكان الحارس الأخدودي قد دخل المستشفى في أكتوبر الماضي، حيث وجه رسالة وهو على سرير المرض، طالبًا من الجميع الاهتمام بصحتهم، وأنه استهان بإحساسه بالألم، وبعد مدة اكتشفه.

ودافع الشيعان عن ألوان أندية الشباب،والاتفاق، والهلال، والنصر والتعاون، قبل الانتقال في صيف 2023 للأخدود، ليتفاجأ بعدها تعرضه لسرطان الدم.

إقرأ أيضًا:

تعافي الحارس حسين شيعان من سرطان الدم

 

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخدود حسين شيعان سرطان الدم

إقرأ أيضاً:

إسبانيا تصطدم بـ «حارس»!

بلغراد (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة رونالدو.. «الهدف 900» انتهاء موسم فان آرت


في ظهوره الأول، بعد تتويجه بطلاً لكأس أوروبا 2024، سقط المنتخب الإسباني في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه الصربي، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة في المستوى الأول، التي تصدرها منتخب الدنمارك بفوزه على ضيفه السويسري المنقوص 2-0، ضمن دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
اعتمد مدرب أبطال أوروبا على الأسماء عينها تقريباً التي دخل بها نهائي كأس أوروبا أمام إنجلترا، باستثناء ثلاثة تعديلات تمثّلت بإقحام حارس المرمى دافيد رايا، لاعب الوسط مارتن سوبيمندي، والمهاجم أيوسي بيريس في التشكيلة الأساسية.
استحوذ الإسبان في بداية المباراة، لكن لم يستطيعوا إيجاد المنافذ المؤدية إلى مرمى الصرب، بفعل تنظيم دفاعي متميز لأصحاب الأرض.
وكان سوبيمندي صاحب التسديدة الأولى على المرمى بين لاعبي الفريقين، لكن حارس مرمى المضيف بريدراج رايكوفيتش لم يجد صعوبة في التعامل معها (24).
بعد تسديدة لاعب وسط ريال سوسيداد، تتالت الفرص الإسبانية، وسدد نيكو وليامز (29) ثم فابيان رويس (31) وأخطآ المرمى، قبل أن يتصدى رايكوفيتش ببراعة لتسديدة بيريس من داخل منطقة الجزاء (33).
وسنحت لمهاجم ميلان الإيطالي لوكا يوفيتش أكثر فرص الشوط الأول خطورة، بانفراده وتسديده إلى جانب القائم الأيمن لمرمى رايا، إثر تمريرة متقنة من أندريا جيفكوفيتش (33).
وقبل نهاية الشوط الأول بثماني دقائق، سدد رويس ثانية إلى جانب القائم (37).
وتابع الإسبان مساعيهم لافتتاح التسجيل، وسدد داني كارفاخال من مسافة قريبة كرة علت المرمى، إثر ركلة حرة نفذها لامين جمال (52).
وحرم رايكوفيتش الضيوف من العودة إلى مدريد بالنقاط الثلاث، بتصديه ببراعة بداية لتسديدة البديل أليخاندرو جريمالدو التي تابعها لامين يامال بكرة مرت بمحاذاة القائم (71)، ثم لتسديدة جمال حارماً إياه من تسجيل هدفه الدولي الرابع (75).
وفي مباراة أخرى من المجموعة عينها، حقق المنتخب الدنماركي فوزاً متأخراً على حساب ضيفه السويسري المنقوص بهدفين من دون رد، ليتبوأ صدارة المجموعة.
سجّل باتريك دورجو (82) وبيار-إميل هويبيرج (92 من ركلة جزاء) للدنمارك، علماً أن المنتخب السويسري لعب منقوصاً بسبب طرد المدافع إلفيدي (50) ولاعب الوسط جرانيت تشاكا (87).
ويحل منتخب «لا روخا» ضيفاً على سويسرا في الجولة الثانية، فيما يستقبل المنتخب الدنماركي نظيره الصربي الأحد.

 

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي يؤكد تحسن حالة اللاعب أيمن حسين
  • نقل اللاعب العراقي أيمن حسين لمستشفى في الكويت لتعضه إلى نزيف بالقلب
  • الأردن.. 10755 حالة سرطان عام 2022
  • إسبانيا تصطدم بـ «حارس»!
  • حسين بتير يمنح الجزائر ميدالية برونزية
  • أذكار أوصانا بها سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام
  • بنزيما يعود للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة
  • اختراق علمي كبير قد يقود لعلاج سرطان الدم وفشل نخاع العظم
  • اختراع علمي مذهل قد يقود لعلاج سرطان الدم وفشل نخاع العظم
  • الرياض يتعاقد مع حارس اسكتلندي