يمانيون../
أعلنت إدارة مرور أمانة العاصمة، البدء بتركيب طوابع خطوط السير لجميع باصات الأجرة مجاناً اعتبارا من اليوم الأحد 15 محرم 1446هـ الموافق 21 يوليو 2024م.

وطالبت إدارة مرور الأمانة سائقي باصات الأجرة بإحضار صورتين شخصيتين ووثائق الملكية والرخصة والبطاقة الشخصية، ليتم منحهم الطابع الذي يطلبونه.

وأشارت إلى أن هناك خطوط سير جديدة في جميع مناطق أمانة العاصمة، وسيتم إدخال وتطبيع الباصات الأجرة للعمل بها بحسب الطاقة الاستيعابية المحددة لكل خط لتغطية احتياجات المواطنين.

ودعت إدارة مرور الأمانة وهيئة النقل جميع الأخوة سائقي باصات الأجرة إلى الاستفادة وسرعة تركيب الطوابع الجديدة والالتزام بآلية العمل والإرشادات الموضحة لمنع العشوائية وتنظيم عمل الفرز وخطوط السير بأمانة العاصمة.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: باصات الأجرة

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة المقدسة تبرم اتفاقية مع مؤسسة إكرام الموتى الأهلية وجمعية يقين

المناطق_واس

أبرمت أمانة العاصمة المقدسة اتفاقية تعاون ثلاثية مع مؤسسة إكرام الموتى الأهلية، وجمعية يقين.

 

أخبار قد تهمك “أمانة العاصمة المقدسة” تُطلق مبادرة التشجير الرقمي 1 سبتمبر 2024 - 11:20 صباحًا أمانة العاصمة المقدسة تحقق المركزين الأول والثاني في جائزة “بصمة بلدي” 28 أغسطس 2024 - 3:22 مساءً

 

ووقع الاتفاقية وكيل الأمين للخدمات البلدية المهندس مازن بن زامل العتيبي.

 

 

وتهدف الاتفاقية إلى إنشاء “مركز يقين النموذجي لخدمات الأموات وذويهم” بمكة المكرمة، والذي يقع على مساحة 4,989 متراً مربعاً، بتكلفة إجمالية للمشروع تبلغ 35 مليون ريال.

 

 

ويُعد “مركز يقين النموذجي لخدمات الأموات وذويهم” المركز الأول من نوعه في المنطقة، حيث سيقدم خدمات متكاملة للأموات وعائلاتهم، تشمل تجهيز الجثامين، وتوفير أماكن للغسل والتكفين، بالإضافة إلى تقديم الدعم والمساندة للأسر خلال هذه الفترة الصعبة.

 

 

وأوضح معالي أمين العاصمة المقدسة مساعد بن عبدالعزيز الداود، أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الجهود المستمرة لأمانة العاصمة المقدسة لتحسين جودة الخدمات البلدية، وتعزيز المشاركة المجتمعية في قطاع إكرام الموتى، وتوفير رعاية متكاملة للأموات وذويهم بما يتناسب مع القيم الإسلامية والإنسانية النبيلة.”

 

 

من جهتها، أكدت مؤسسة إكرام الموتى الأهلية وجمعية يقين التزامهما بتقديم أفضل الخدمات والتسهيلات للأسر، مشددتين على أهمية التعاون مع الجهات الحكومية لتحقيق أهداف هذا المشروع النموذجي.

 

 

يُذكر أن “مركز يقين النموذجي لخدمات الأموات وذويهم” سيسهم في رفع كفاءة الخدمات المقدمة وتخفيف الأعباء على الأسر في أصعب الأوقات، مما يعكس حرص القيادة على تقديم الرعاية والاهتمام بالإنسان في كافة مراحل حياته وبعد وفاته.

مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة تكتسي حلتها الخضراء وتتأهب للاحتفال بالمولد النبوي (صور)
  • القبض على “مشعوذين” بحوزتهما طلاسم وكتاب استحضار الجن بعدن والكشف عن هويته
  • أمانة الرياض تفتتح ثاني مقر حاضنات الأطفال في حديقة حمد الجاسر بحي المحمدية
  • مرور القاهرة: تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال تجديد خطوط مياه الشرب بشارع التسعين بالقاهرة
  • أمانة الباحة والبلديات التابعة لها تنفذ 195 مجسماً تعكس هوية وتراث وتاريخ وطبيعة المنطقة
  • أمانة العاصمة المقدسة تبرم اتفاقية مع مؤسسة إكرام الموتى الأهلية وجمعية يقين
  • من جديد .. السعودية ترفض مرور الطائرات اليمنية عبر أجوائها وتمنع فتح وجهات جديدة للرحلات وهذا ما كشفت عنه حكومة صنعاء
  • أمانة جدة تُطلق حملة رشّ واسعة للتصدي لآثار الحالة المطرية
  • أمانة الرياض تعزز الامتثال والأعمال البيئية في العاصمة
  •  صور| المواكب المحمدية تجوب أحياء أمانة العاصمة ابتهاجاً بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف