بوابة الوفد:
2024-09-06@13:45:19 GMT

تفاصيل جنازة الموسيقار حمادة أبو اليزيد

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

 

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، تفاصيل جنازة الموسيقار حمادة أبو اليزيد، الذي رحل عن عالمنا مساء أمس الأحد، بعد رحلة صراع مع المرض.

تفاصيل جنازة الموسيقار حمادة أبو اليزيد..موعد الجنازة والعزاء

وكتب مصطفى كامل، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: "غدًا بإذن الله تشييع جثمان الأخ والزميل المرحوم  محمد أبو اليزيد من مستشفى المعادي للقوات المسلحة، وصلاة الجنازة ظهرًا بمسجد حسين صدقي بالمعادي"

وتابع مصطفى: "مراسم الدفن بمقابر الأسرة بمدينة العبور والعزاء بإذن الله يوم الثلاثاء بمسجد الحامدية الشاذلية، اللهم أرحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك يارب العالمين".

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، قد نعت المايسترو حمادة أبو اليزيد عضو مجلس إدارة الموسيقيين.

وقالت النقابة في بيان لها: "تتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص العزاء لأسرة المايسترو، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون"

وأعلن الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية وفاة الموسيقار حمادة أبو اليزيد عضو مجلس إدارة “الموسيقيين”.

وكتب على صفحة التواصل الاجتماعي فيس بوك: "البقاء والدوام لله، إنا لله وإنا لله راجعون أخي وحبيبي وزميلي محمد أبو اليزيد في ذمة الله".

وشغل الراحل حمادة أبو اليزيد منصب وكيل نقابة المهن الموسيقية في فترة  الفنان مصطفى كامل الأولى وتعاون خلال مسيرته الفنية مع عدد من المطربين الشعبيين، ومن أبرزهم حسن الأسمر، والذي تعاون معه في عدد من الأغنيات، ومن أبرزها القطر راح، كما  تعاون أيضا مع طارق الشيخ في أغنية يا عيني علينا.

وتعاون حمادة أبو اليزيد مع الفنانة نادية الجندي في أغنية انت يا انت وهي من فيلم الشطار 

نيكول سابا تطرح برومو  أغنية  "الكت كاتي" 

كما طرحت الفنانة اللبنانية نيكول سابا برومو أغنيتها الجديدة "الكت كاتي" عبر حسابها على موقع الصور إنستجرام.

وتطرح نيكول خلال أيام الأغنية كاملة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب وكافة التطبيقات الموسيقية.

وفي وقت سابق طرحت نيكول سابا أحدث أغنياتها بعنوان «خِلصت خلاص» كأول أغنية لها خلال الموسم الصيفي ضمن سلسلة من الأغنيات التي تنوي إطلاقها على مدار الصيف.

وتعاونت نيكول سابا في أغنية «خلصت خلاص» مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن الذي كتب الكلمات والأغنية من ألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنانة اللبنانية نيكول سابا الكت كاتي الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية

إقرأ أيضاً:

رسالة حمادة هلال لمنتقدي ظهوره بالسيجار

متابعة بتجــرد: علّق الفنان حمادة هلال على انتقادت الجمهور له بعد ظهوره في فيديو كليب “حصل” وهو يمسك بسيجار.

ونشر حمادة من خلال حسابه الخاص في “إنستغرام” مجموعة صور من كليب “حصل”، وكتب تعليقاً طريفاً عليها إذ قال: “التدخين ضار بالصحة حصل… والله العظيم مش بشرب سجاير بشرب شاي”.

وكان حمادة هلال قد طرح أخيراً عبر قناته الرسمية في موقع “يوتيوب” كليب “الليلة”، الأغنية الرسمية لمسلسل “المداح 4 – أسطورة العودة”، الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان 2024، وهي من كلمات أسامة محرز، وألحان وتوزيع كريم عبد الوهاب.

من ناحية أخرى، يواصل حمادة هلال في الفترة الحالية التحضير للجزء الخامس من مسلسل “المداح”، والذي من المنتظر عرضه في موسم رمضان 2025، على أن يبدأ التصوير منتصف تشرين الأول (أكتوبر) المقبل، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

كما يستعد حمادة هلال لبدء تصوير عمل سينمائي جديد سيكشف عن تفاصيله خلال أيام، وهو من إنتاج محمد هنيدي، كما أعلن عن بدئه التحضير للجزء الثاني من فيلم “حلم العمر”، بمشاركة الفنانين: هالة فاخر، توفيق عبد الحميد، دينا فؤاد، منة عرفة، حجاج كامل، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي اجتماعي حول مُلاكم ينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة، ولكن مع تتابع الأحداث تشهد حياته العديد من الأزمات.

main 2024-09-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • رسالة حمادة هلال لمنتقدي ظهوره بالسيجار
  • مصطفى ميرغني: جنازة الخوف
  • مصطفى قمر.. مشاهدات أغنية صناعة مصرية في أسبوعها الأول
  • فيلم “Babygirl”.. نيكول كيدمان في “أشجع وأفضل أداء لها”
  • فيلم Babygirl.. نيكول كيدمان في "أشجع وأفضل أداء لها"
  • عاجل| تفاصيل لقاء مصطفى مدبولي بـ رئيس شركة تشاينا انرجي في بكين
  • تعرف على كلمات أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر
  • موعد جنازة وعزاء والد المنتج طارق الجنايني
  • فاروق سلامة يحتاج «للبلازما»الموسيقار وعازف الأكورديون الأشهر «فاروق سلامة» دخل عامه التسعين، وما زال يتمتع بالعافية سوى ما أدرك قدماه من شدة وتشدد ما كانت قد أدركته قبل عام، الأمر الذى يحتاج معه إلى
  • أحمد حاتم "عاشق" لـ أسماء أبو اليزيد .. قريبًا بدور العرض