عجمان (الاتحاد) 

أخبار ذات صلة منال بنت محمد: أنشطة مكثفة لـ«التوازن بين الجنسين» تعزز مكانة الدولة 2.7 مليار درهم مبيعات «المتحرك» في الإمارات

أعلنت هيئة الأعمال الخيرية العالمية عن تقديمها دعماً مالياً بلغ 25 مليوناً و600 ألف درهم خلال النصف الأول من عام 2024، وذلك لأكثر من 17 ألف مستفيد داخل الإمارات، بينهم 1100 مواطن حصلوا على مساعدات متنوعة تزيد قيمتها على 6 ملايين درهم، كما قدمت الهيئة دعماً مالياً بقيمة مليون و964 ألف درهم لـ 22 مؤسسة محلية وخيرية، تعزيزاً للتعاون والتكافل الاجتماعي.


وتضمنت المساعدات التي قدمتها الهيئة للمسجلين لديها مجموعة متنوعة من المشاريع والمبادرات الخيرية، شملت: دفع رسوم دراسية، إيجار وصيانة منازل، سداد فواتير الكهرباء، توفير الأثاث والأجهزة الكهربائية، رسوم تجديد الإقامة، توفير تذاكر للأسر المتعففة والغارمين، رسوماً جامعية، أدوية وعمليات جراحية، سداد ديون، إلى جانب مساعدات أخرى متنوعة.
وبهذه المناسبة قال الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي، رئيس مجلس أمناء هيئة الأعمال الخيرية العالمية: «نتوجه بالشكر والامتنان إلى أصحاب القلوب الرحيمة الذين ساهموا بسخاء في دعم مشاريعنا الخيرية، فبدعمهم المستمر، استطعنا الوصول إلى هذا العدد الكبير من المستفيدين خلال 6 أشهر فقط، وهذا يعكس الصورة المشرقة لأبناء الإمارات والمقيمين فيها، ويترجم ثقافة الخير والعطاء التي أسستها قيادة دولة الإمارات وجعلتها منهجاً وأسلوب حياة».
دعم حملات الهيئة
 دعا الشيخ محمد النعيمي أصحاب الأيادي البيضاء لدعم حملات الهيئة، ومنها حملة الصيف وحملة العودة إلى المدارس، مؤكداً أن فرق العمل تتابع ميدانياً تنفيذ كافة المشاريع الخيرية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الأعمال الخيرية الإمارات محمد النعيمي التكافل الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

وظائف شاغرة لدى الهيئة العامة للأوقاف

فاطمة المالكي

أعلنت الهيئة العامة للأوقاف بمدينة الرياض مُمثلة في (قسم استقطاب الكفاءات) ، عن توفر وظائف في مجالي التحول الرقمي وتطوير الأعمال .

وأوضحت الهيئة أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي:-

1- أخصائي مساعد (التحول الرقمي) ، المساهمة في دراسة وتحليل النظريات والمنهجيات والتقنيات المعلوماتية والتجارب والممارسات التي تقوم على تحويل البيانات الأولية إلى معلومات مفيدة ذات معنى لأغراض الأعمال لتسهيل تحويلها الى تقنيات رقمية .

2- أخصائي تطوير الأعمال:ـ

ـ المشاركة بدراسة التجارب والممارسات الدولية المتخصصة بالأوقاف، ودراسة إمكانية وجدوى تطبيقها ، دراسة وتحليل الأوضاع الإدارية في الهيئة وتحديد الاحتياجات التطويرية لتمكين القطاع الوقفي وتنفيذ الخطط والبرامج اللازمة لعمليات التطوير والتحسين .

طريقة التقديم : ـ

للتقديم على وظائف الهيئة العامة للأوقاف عبر الرابط التالي:هنا

مقالات مشابهة

  • 2.5 مليون درهم مبيعات مزاد الهجن العربية في “الدولي للصيد والفروسية”
  • محكمة تلزم رجلاً بدفع 31 ألف درهم لمن "ساعده مالياً"
  • «بيت الخير» تنفق 2.8 مليار درهم خلال مسيرتها
  • وظائف شاغرة لدى الهيئة العامة للأوقاف
  • تنمية للاستثمار العقاري تتخلف عن سداد ديون حكومية بقيمة 72.2 مليون جنيه
  • 2.8 مليون درهم للمبادرات الصحية والتعليمية برأس الخيمة
  • تصريح سعادة الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية بمناسبة اليوم الدولي للعمل الخيري
  • “الاتحاد للماء والكهرباء” تُدشِّن أربع منشآت جديــدة باستثـمار إجمالي يبلــغ 422 مليــون درهم
  • خمس جهات تتجاوز المعدل الوطني في الناتج الداخلي الإجمالي للفرد لعام 2022
  • 8 ملايين درهم لإنشاء 4 مجالس برأس الخيمة