كشف مسؤولون في البيت الأبيض والحملة الانتخابية للرئيس جو بايدن عن تفاصيل الساعات الأخيرة قبيل إعلانه قراره بالانسحاب وعدم خوضه السباق أمام دونالد ترامب، من أجل ولاية رئاسية ثانية.
تحدثت شبكة CNN الإخبارية الأمريكية مع العديد من الموظفين الذين اكتشفوا ذلك عندما نشر الرئيس الرسالة على منصة إكس، وقال أحد مساعدي بايدن إن الإعلان ظل غير معروف.


أخبار متعلقة أوباما: بايدن أكد أنه رئيس وطني على أعلى مستوىبعد استفزازات.. اتفاق جديد بين الفلبين والصين بشأن بحر الصين الجنوبيوقال مصدر آخر مطلع إن معظم موظفي حملة بايدن، بما في ذلك بعض كبار الموظفين، اكتشفوا الأمر من خلال منشور الرئيس على منصة إكس، وقد اكتشف كبار الموظفين ذلك في الدقائق التي سبقت نشره.

#عاجل | مصادر لـCNN: كلمة لـ #بايدن و #هاريس خلال ساعات .. ونواب ديمقراطيون يعلنون دعمهم لـ #كامالا_هاريس في بيانات منفصلة#اليوم | #الانتخابات_الأمريكية | #أمريكا
للمزيد: https://t.co/8vAPPQmait pic.twitter.com/mS2yEJBiA4— صحيفة اليوم (@alyaum) July 21, 2024لم يكن مُتشبثًا بالانتخاباتوقال أحد كبار مستشاري الحملة، إن الرئيس توصل إلى قراره النهائي بمغادرة السباق خلال الـ 48 ساعة الماضية، إذ استشار العائلة وكبار المستشارين عبر الهاتف.
وأشار إلى أن بايدن لم يعقد اجتماعًا شخصيًا نهائيًا مع كبار مديري حملته أو مستشاري البيت الأبيض في أثناء تعافيه من فيروس كورونا في منزله الشاطئي بريهوبوث بولاية ديلاوير.
وقال مستشار حملة بايدن إنه "لم يكن مُتشبثًا"، لكنه كان يدرس جميع البيانات الواردة وأصبح مقتنعًا بأنه سيبعد احتمالية الفوز، وسيكون مصدر إلهاء لمنافسه دونالد ترامب.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام الولايات المتحدة الأمريكية جو بايدن انسحاب بايدن من انتخابات الرئاسة الأمريكية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، تفاصيل إصابة يوسف أيمن المنضم حديثًا لصفوف المارد الأحمر، بعدما تعرض لكدمة خلال مران النادي الأخير.

تفاصيل إصابة يوسف أيمن

كان اللاعب قد اشتكى من كدمة في الركبة خلال تدريبات الفريق، مما دفع الجهازين الفني والطبي إلى منحه فترة راحة لتجنب تفاقم الإصابة.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي لـ "الفجر الرياضي" أن إصابة يوسف أيمن، ليست كبيرة ولا يوجد أي قلق داخل الجهاز الطبي بشأن الكدمة التي تعرض لها، كما أشار إلى أنه سيتم التأكد من حالته الصحية بشكل نهائي بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة على هامش مران اليوم.

عاجل.. نجم جديد ينضم لـ إمام عاشور في قائمة إصابات الأهلي (تفاصيل) عاجل.. محمد عبد المنعم يعتذر عن الانضمام لمنتخب مصر والجهاز الفني يرد

وأكد المصدر على أن خضوع يوسف أيمن، المدافع الجديد للنادي الأهلي، لفحوصات طبية اليوم قبل المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق على ملعب مختار التتش، سيكون فقط للتأكد من إمكانية مشاركته بشكل طبيعي أو الحصول على راحة قصيرة من المران قبل المشاركة بداية من الغد، وذلك في إطار استعدادات الأهلي لانطلاق الموسم الجديد 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • «أعنف هجوم منذ 22 عاما».. تفاصيل انسحاب قوات الاحتلال الإسرائيلي من جنين
  • عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي
  • مصدر يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • تفاصيل اعتذار عبدالمنعم عن الانضمام لـ منتخب مصر.. ورد فعل حسام حسن.. عاجل
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل وافقت على مقترح بايدن.. يتضمن انسحاب الجيش من فيلادلفيا
  • البيت الابيض يكشف “المقترح المنوي تقديمه يشمل انسحاب اسرائيل من “فيلادلفيا”
  • البيت الأبيض: اقتراح انسحاب قوات الاحتلال من محور فيلادلفيا وافقت إسرائيل عليه
  • البيت الأبيض: بايدن وهاريس التقيا فريق التفاوض الخاص بمساعي اتفاق الهدنة
  • البيت الأبيض: بايدن يشارك شخصيا في العمل للتوصل إلى صفقة وقف إطلاق النار في غزة
  • البيت الأبيض: بايدن يشارك شخصيا في العمل مع فريقنا وزعماء من أنحاء العالم لتأمين التوصل لصفقة في غزة