ذكرت مصادر صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم حسم الجدل بشأن تفعيل شراء عقد الدولي المغربي سفيان أمرابط من نادي فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب أمرابط في  صفوف مانشستر يونايتد الموسم الماضي على سبيل الإعارة من فيورنتينا مع أحقية الشراء نظير 20 مليون يورو.



وشارك أمرابط البالغ عمره 27 عاما، في 30 مباراة مع مانشستر يونايتد في مختلف المسابقات في الموسم الماضي، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

وكتب خبير سوق انتقالات لاعبي كرة القدم، الإيطالي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "أبلغ مانشستر يونايتد نادي فيورنتينا بأنه لن يقوم بتفعيل خيار الشراء بقيمة 20 مليون يورو في عقد سفيان أمرابط".

وأضاف: "مع ذلك، يبقى مانشستر يونايتد مهتما بضم أمرابط ومستعدا لمناقشة الصفقة لكن بشروط مختلفة، لأن اللاعب المغربي يثير إعجاب المدرب إريك تين هاغ".

وتابع رومانو : "هناك اهتمام أيضا من أندية أخرى للتعاقد مع سفيان أمرابط هذا الصيف".

يذكر أن بداية الدولي المغربي مع يونايتد كانت محتشمة ولم يظهر بمستواه المعهود لكن أداءه تحسن في الجولات الأخيرة من الموسم الماضي، حيث فرض نفسه أساسيا في تشكيلة المدرب إريك تين هاغ.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية مانشستر يونايتد فيورنتينا كرة القدم فيورنتينا مانشستر يونايتد كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

أوجارتي يعبر عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد: حلم تحقق

أعرب مانويل أوجارتي، لاعب الوسط الجديد في مانشستر يونايتد، عن سعادته البالغة بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال أوجارتي: "الانضمام إلى مانشستر يونايتد كان حلمًا تحول إلى حقيقة. أشعر بسعادة كبيرة، فقد كانت عملية الانتقال طويلة، والآن انتهت بنجاح."

عاجل.. الزمالك على أعتاب التعاقد مع أرون بوبيندزا مانشستر يونايتد يفتح الباب أمام رحيل 3 لاعبين خلال الانتقالات الحالية

وكان نادي مانشستر يونايتد، قد أعلن مساء الجمعة الماضي، عن تعاقده مع الدولي الأوروجوياني مانويل أوجارتي، القادم من صفوف باريس سان جيرمان.

مقالات مشابهة

  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته
  • هكذا مُنع مدرب مانشستر يونايتد من تمديد التعاقد مع المغربي أمرابط
  • ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟
  • تحرك سريع من ليفربول بعد تصريحات صلاح
  • تحرك سريع من ليفربول بعد تصريحات النجم المخضرم صلاح
  • مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع توخيل خلفا لتين هاج
  • مانويل أوجارتي: ثنائي مانشستر يونايتد سبب انتقالي إلى الفريق
  • أوجارتي يعبر عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد: حلم تحقق