لم تمر سوى ايام قليلة على بداية موسم الانتقالات الا انه يبدو أن نادي استون فيلا الانجليزي الذي يتأهب خلال الموسم المقبل للمشاركة الاولى في دوري أبطال أوربا بنظامه الجديد سيكون احد أبرز الاندية في موسم الانتقالات الصيفية الحالي من خلال التعاقد مع مجموعة من النجوم لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد .

تجديد التعاقد مع ايمري

بالقطع كانت أولى خطوات الاستقرار الفني هي تجديد التعاقد مع المدير الفني الأسباني اوناي ايمري الذي كان هو الملهم لانتصارات فريق ملعب فيلا بارك في الموسم الماضي واحتلاله المركز الرابع خاصة وان اوناي ايمري يملك خبرة رائعة على صعيد المنافسات الأوربية من خلال حصوله على خمسة القاب أوربية من قبل .

اوناي ايمري وضع خطته هذا الموسم من اجل الاستمرار في المنافسة على المربع الذهبي لبطولة الدوري الأنجليزي الممتاز وطلب التعاقد مع مجموعة من الصفقات الى جانب الابقاء على هداف الفريق أولي وايتكينز لتحقيق هذا الهدف إلى جانب الدخول بقوة في منافسات بطولة دوري أبطال أوربا. 

ثمان وجوه جديدة تدخل ملعب فيلا بارك

كانت أولى صفقات استون فيلا في الموسم الحالي هي ضم مدافع تشيلسي والذي كان معارا لفريق بروسيا دورتموند الألماني يان ماتيسن والذي كان عنصرا اساسيا في فريق بروسيا دورتموند الذي بلغ المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوربا ونجح استون فيلا في ضمه من تشيلسي مقابل ٣٧.٥ مليون جنية استرليني .

لاعب اخر نجح استون فيلا في ضمه هو البلجيكي الدولي امادو اونانا مقابل ٥٠ مليون جنية استرليني وهي الصفقة التي نجح فيلا استون فيلا في التغلب على مانشيستر يونايتد والذي كان يرغب بشدة في ضم النجم البلجيكي القادم من نادي ايفرتون .

ومن الاعبين القادمين لملعب فيلا بارك ثنائي نادي يوفنتوس الإيطالي صامويل ايلينج جونيور و انزو بارينكيا ضمن صفقة انتقال البرازيلي دوجلاس لويز إلى السيدة العجوز .

ايضا يبدو استون فيلا في طريقه لضم روس باركلي من نادي لوتون تاون و مهاجم ايفرتون الشاب لويس دوبين بينما سيتم استعادة كل من جادين فيلوجين و كاميرون ارشر بعد اعارتهما الموسم الماضي. 

الصفقة المنتظرة

وتعد صفقة ضم مهاجم أتلتيكو مدريد البرتغالي جواو فيليكس هي الصفقة التي تنتظرها جماهير استون فيلا على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي تواجه إتمام الصفقة منها رفض أتلتيكو مدريد مناقشة اي عروض لاستعادة الاعب وتحديد ٥٠ مليون جنية استرليني مقابلا لاتمام صفقة انتقاله لأي نادي يرغب في الانتقال اليه وعلى الرغم من تفضيل الاعب الاستمرار مع برشلونة الذي لعب له معارا في الموسم الماضي الا ان استون فيلا يبدو الفريق الاقدر على حسم الصفقة 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أستون فيلا الدوري الإنجليزي أوناي إيمري مدرب أستون فيلا الانتقالات الصيفية 2024 امادو اونانا استون فیلا فی التعاقد مع فی الموسم الذی کان

إقرأ أيضاً:

مكتبة مصر العامة تنظم ندوة بعنوان “الأقصر واجهة السياحة العالمية آمال وطموحات وتحديات”

نظمت مكتبة مصر العامة بالأقصر ندوة تثقيفية تحت عنوان الأقصر واجهة السياحة العالمية والتي ناقشت أهم التحديات التي تواجهه الموسم السياحي الجديد حاضر بها محمد عثمان الخبير السياحى ورئيس لجنة السياحة الثقافية ومصطفى الرفاعى نقيب المرشدين السياحيين بالأقصر ومحمود الطيب الباحث والأثرى والمرشد السياحى وبحضور اللواء أحمد أبوزيد مساعد وزير الداخلية الأسبق والأستاذ حسين القباحى مدير بيت الشعر بالأقصر وسيد مرعى نائب رئيس قطاع بنك مصر لجنوب الصعيد وقيادات المرأة والشباب والقيادات التنفيذية والأدبية والشعبية والمجتمع المدنى والمرشدين السياحيين والمهتمين بالتراث والسياحة والآثار بالأقصر.


وخلال الندوة رحب محمد حسانى مدير المكتبة ورئيس الإدارة المركزية للتنمية السياحية والأثرية بالأقصر بالحضور مؤكدا على أهمية دور المؤسسات المعنية بتوفير كافة السبل وإزالة اى عقبات تعوق موسم سياحى جديد فى الأقصر وضرورة تظافر الجهود من اجل تحقيق موسم سياحى متميز.


ومن جانبه طرح محمد عثمان الخبير السياحي أهم الخطوات المتبعة لاستقبال الموسم السياحى الجديد بالأقصر وما هي السلبيات والإيجابيات مشيرا إلى عمل أوبرا مصغرة في معبد الأقصر خلال الموسم القادم.


وقال مصطفي الرفاعي أنه تم وضع  الاستعدادات لاستقبال موسم السياحة خلال الفترة القادمة وتجنب الأخطاء التي حدثت من قبل لتحقيق زيادة في الحركة السياحية داخل المحافظة.


 وبنهاية الندوة تم مناقشة بعض التوصيات لعرضها على جهات الاختصاص للعمل على حلها قبل بدء الموسم السياحى الجديد.

 

IMG-20240903-WA0062 IMG-20240903-WA0066 IMG-20240903-WA0065 IMG-20240903-WA0064 IMG-20240903-WA0069 IMG-20240903-WA0063 IMG-20240903-WA0070

مقالات مشابهة

  • ما مصير الكويكب الذي كان سيضرب الأرض قبل أيام؟
  • موسم سباقات الهجن ينطلق في المرموم
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • الاتحاد السكندري يواصل صفقاته ويضم الثنائي يحيي وسمير
  • بخطة محكمة.. بيراميدز يخطف صديق أوجولا من الزمالك
  • إدارة بايدن تقدم عرضا أخيرا لوقف إطلاق النار في غزة خلال أيام
  • برشلونة يصر على التعاقد مع الموهبة المرتقبة بالكرة الإسبانية
  • مكتبة مصر العامة تنظم ندوة بعنوان “الأقصر واجهة السياحة العالمية آمال وطموحات وتحديات”
  • عاجل.. الزمالك على أعتاب التعاقد مع أرون بوبيندزا