كشف تلفزيون عمان النقاب عن الموعد المتوقع لولادة المولود الأول للأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي عهد الأردن، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات المصغرة إنستجرام.

وسيكون موعد ولادة المولود الأول للأمير الحسين والأميرة رجوة في بداية شهر أغسطس القادم، ومن المقرر أن تضع الأميرة رجوة مولودها في مدينة الحسين الطبية، وهي أكبر مجمع طبي في الأردن، وتقع في غرب عمان.

وأشار الديوان الملكي سابقًا إلى أن الأمير الحسين والأميرة رجوة ينتظران مولودهما الأول، في صيف هذا العام، دون الكشف عن جنسه حيث أعلن الديوان الملكي الهاشمي، خلال أول أيام عيد الفطر المبارك الماضي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن انتظار ولي العهد الأمير الحسين والأميرة رجوة لمولودهما الأول.

ونشر حينها الديوان الملكي صورة زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة، وأرفقها بتعليق جاء فيه: "يسرُّ الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن أن الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي".

 

آخر ظهور للأميرة رجوة

وكان آخر ظهور للأميرة رجوة والأمير الحسين حينما قاما بزيارة مقر إحدى الشركات الأردنية المتخصصة في الإنتاج الفني للرسوم المتحركة وصناعة المحتوى الرقمي. 

تألقت الأميرة رجوة الحسين إذ بدت في أشهر حملها الأخية، وظهرت الأميرة في مقطع فيديو نشرته صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وهي تستعين بزوجها في نزول السلم خلال دخولهما إلى مقر شركة المحتوى الرقمي في المملكة.

وقالت الأميرة رجوة، في فيديو نشره ولي العهد عبر خاصية "ستوري" على صفحته بمنصة "إنستغرام" خلال زيارة الشركة: "أنا الانميشن كان شي دايما كنت حابة أتعلمه.. بس ما عرفت عليه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحسين بن عبد الله الثاني ولي عهد الأردن الأميرة رجوة الحسين الأردن الديوان الملكي الحسین والأمیرة رجوة الدیوان الملکی الأمیر الحسین الأمیرة رجوة

إقرأ أيضاً:

توَّجهم الأمير ابن جلوي في ختام منافسات “اللقايا”| كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن “سعودية”

الرياض – هاني البشر حقق ملاك الهجن السعوديون، ثلاثةً من كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن في فئة “اللقايا”، وذهب الكأس الرابع للإمارات؛ حيث توج صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للهجن اليوم، الملاك الفائزين بالكؤوس الأربعة، ضمن المرحلة النهائية من المهرجان الذي انطلق في العاشر من أغسطس الجاري بتنظيم الاتحاد السعودي للهجن، وذلك على أرض ميدان الطائف لسباقات الهجن. وافتتحت المطية “العلا” لمالكها، صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، كؤوس الفئة الثانية المعتمد مشاركتها في المرحلة النهائية بتحقيق المركز الأول في الشوط الأول “الرئيسي” وكأس مهرجان ولي العهد للهجن (بكار ـ مفتوح)، مسجلة توقيتاً بلغ 6:18.952 دقيقة. ونجحت المطية “الجليلة” لمالكها السعودي، عايض بن رفعان القحطاني المركز الأول في الشوط الثالث، وكأس مهرجان ولي العهد للهجن (بكار ـ عام) بتوقيت بلغ 6:16.173 دقيقة. وظفرت المطية “الجذاب” لمالكها السعودي، عوض صالح آل رزق بالمركز الأول في الشوط الرابع، وكأس مهرجان ولي العهد للهجن (قعدان ـ عام) بتوقيت بلغ 6:08.158 دقيقة. ونالت المطية “مجمل” لهجن الرئاسة الإماراتية المركز الأول في الشوط الثاني، وكأس مهرجان ولي العهد للهجن (قعدان ـ مفتوح) بتوقيت بلغ 6:18.172 دقيقة. من جهة، حافظت المطية “شوق” لمالكها السعودي، سالم صالح المري، بالتوقيت الأفضل في منافسات فئة “اللقايا”؛ حيث ظفرت “شوق” بالمركز الأول في الشوط السابع خلال الفترة المسائية، مسجلة توقيتاً بلغ 6:00.822 دقيقة (بكار ـ عام). وشهدت فئة “الحقايق” إقامة 64 شوطاً، شارك فيها 2751 مطية، بواقع 1350 مطية في اليوم الأول، و1221 مطية في اليوم الثاني، قطعوا فيها مسافة 256 كلم بواقع (4 كلم) مسافة كل شوط. وتم تخصيص جوائز مالية تفوق قيمتها الإجمالية 56 مليون ريال، تمنح لملاك الهجن الفائزين بأشواط السباقات المتنوعة. وعزز المهرجان من تواجده على الصعيد الدولي بمشاركة كبيرة من ملاك الهجن في العالم العربي والدولي؛ إذ يهدف إلى تأصيل تراث الهجن وتعزيز الثقافة السعودية، فيما حقق المهرجان عوائد اقتصادية كبيرة، من خلال تنظيم فعاليات متنوعة تدعم الموروث التراثي، وتعزز الحفاظ عليه وتنميته، ما يعكس العمق الحضاري للمملكة.

مقالات مشابهة

  • توَّجهم الأمير ابن جلوي في ختام منافسات “اللقايا”| كؤوس مهرجان ولي العهد للهجن “سعودية”
  • المغرب والجابون.. الموعد والتشكيل المتوقع في تصفيات أمم أفريقيا
  • سمو ولي العهد يؤدي صلاة الميت على صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز
  • ولي العهد يؤدي صلاة الميت على صاحبة السمو الملكي الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز آل سعود
  • إعلام عبري يكشف الموعد المتوقع لتقديم مقترح اتفاق غزة الجديد
  • بيان عاجل من الديوان الملكي السعودي
  • الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأميرة لطيفة بنت عبدالعزيز آل سعود
  • الديوان الملكي يعلن وفاة أميرة سعودية
  • الديوان الملكي يعلن وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز آل سعود
  • الديوان الملكي: وفاة الأميرة لطيفة بنت عبد العزيز ال سعود