فكّكت الشرطة الإسبانية شبكة إجرامية متخصصة في زرع نبتة الماريجوانا والمتاجرة بها من خلال تهريبها عبر طرود إلى ألمانيا.

اعلان

وإثر سلسلة من عمليات التفتيش، تمكّن رجال الأمن من تفكيك شبكة كانت تعمل في مزرعتين للماريخوانا ومركزا متطورا للتّعبئة والتّغليف موزّعة على أربع بلدات في العاصمة مدريد.

وألقت الشرطة الإسبانية القبض على 5 أشخاص وصادرت أكثر من 1000 نبتة ماريخوانا  في عملية تهدف إلى وضع حد لشبكة تهريب دولية.

كانت المجموعة الإجرامية تنتهج نظاما معقّدا في عملها، يشمل مزارع صغيرة منتشرة في جميع أنحاء منطقة مدريد، ممّا وفّر لهم إمدادات مستمرة من المخدرات.

فقد ضبطت الشرطة أيضا، 40 كلغ من براعم الماريجوانا كما صادرت مبلغ 4000 يورو نقداً. وكانت العصابة ترسل هذه النبتة المخدّرة من إسبانيا إلى ألمانيا عبر شركات.

لعلاج الجنود الجرحى وتخفيف اضطرابات ما بعد الصدمة.. البرلمان الأوكراني يقنن استخدام الماريجوانامظاهرات في البرازيل لدعم تشريع الماريجوانادراسة: استهلاك الماريجوانا آخذ في الارتفاع لدى الشباب الأمريكيين

كانت إحدى أكثر السمات اللافتة للنظر في هذه المنظمة الإجرامية، هي طريقة الشحن. فقد استخدم مهرّبو المخدرات طرودًا مختومة بالحرارة أضافوا إليها أجهزة تعقّب سمحت لهم بمراقبة موقع المخدرات في الوقت الحقيقي طوال رحلتها من إسبانيا إلى ألمانيا.

بدأت التحقيقات الأمنيّة في مارس الماضي بعد أن نجحت الشرطة في اعتراض طرد يحتوي على 4 كلغ من براعم الماريجوانا كانت متجهة إلى مدينة دورتموند الألمانية.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية بدون تعليق: التشيليون يتظاهرون للمطالبة بتشريع استهلاك الماريجوانا توقيف امرأة في فلوريدا لوضعها الماريجوانا في طعام حفل زفافها شاهد: الشرطة الهندية تحرق طنين من الماريجوانا إسبانيا ألمانيا أوروبا- مخدرات تهريب المخدرات مدريد اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next بايدن يعلن انسحابه من الانتخابات الرئاسية وترامب يعلق "هزيمة نائبته هاريس ستكون أسهل من هزيمته" يعرض الآن Next حرب غزة.. قصف متواصل وزعيم الحوثيين يتوعد: "نتائج العدوان على بلدنا ستكون مزيدا من التصعيد والتحدي" يعرض الآن Next تصاعد التوتر بين أوكرانيا وروسيا: حرب الطائرات بدون طيار تستعر يعرض الآن Next تركيا تنفي اتّهامات إسرائيلية بتمويل حماس: "محاولة لإخفاء جرائم إسرائيل بحق الفلسطينيين" يعرض الآن Next إعادة طرح التجنيد الإجباري في أوروبا مع تزايد خطر نشوب حرب مع موسكو اعلانالاكثر قراءة حظر التجوّل في بنغلاديش يفشل في وقف الاحتجاجات الدامية للطلاّب وعدد القتلى والمصابين في تصاعد ضمادات الأذن: أحدث صيحات الموضة رواجاً بعد محاولة اغتيال ترامب عشرات الجرحى جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت الحديدة في اليمن ثلاثة قتلى في غارة روسية على مبنى سكني في مدينة ميكولايف الأوكرانية 300 شخص يحاولون تحطيم الرقم القياسي للاستحمام في مياه مجلّدة بمدينة فيينا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اليمن غزة أوروبا احتجاجات روسيا تركيا جو بايدن مظاهرات الحرب في أوكرانيا الحوثيون Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اليمن غزة أوروبا احتجاجات إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اليمن غزة أوروبا احتجاجات إسبانيا ألمانيا أوروبا مخدرات تهريب المخدرات مدريد إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اليمن غزة أوروبا احتجاجات روسيا تركيا جو بايدن مظاهرات الحرب في أوكرانيا الحوثيون السياسة الأوروبية یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

مصرع 17 طالباً وإصابة 13 آخرين في حريق بمدرسة داخلية في كينيا

لقي 17 طالباً مصرعهم وأصيب 13 آخرون بحروق خطيرة في حريق اندلع في سكن طلابي بمدرسة هيلسايد إنداراشا الابتدائية بمقاطعة نيري في كينيا، وفقًا لتصريحات الشرطة يوم الجمعة.

اعلان

وأعربت الشرطة عن مخاوف من احتمال ارتفاع عدد الضحايا، حيث لا يزال التحقيق جارياً لتحديد أسباب الحريق الذي شبّ ليلة الخميس.

وقالت المتحدثة باسم الشرطة، ريسيلا أونيانغو: "نحن نحقق في السبب وسنتخذ الإجراءات اللازمة".

وأعرب الرئيس الكيني، ويليام روتو، عن حزنه الشديد إزاء الحادثة ووصفها بأنها "مفجعة". وأكد في منشور عبر منصة "X" أنه سيتم محاسبة المسؤولين عن هذه الكارثة. وأضاف: "أوجه السلطات المعنية إلى التحقيق بشكل شامل في هذا الحادث المروع".

Relatedشاهد: كارثة انفجار معسكر الجيش في غينيا ..هيومن رايتس ووتش تتساءل عن العدد الفعلي للضحايا المنظمة الدولية للهجرة: مقتل 670 شخصا على الأقل في انهيار أرضي طمر المنازل في بابوا غينيا الجديدةشاهد: انفجار بأكبر مستودع للوقود في غينيا يؤدي إلى مقتل 13 شخصاً وإصابة 178 مئة آخرين أكثر من 2000 شخص "دفنوا أحياء" إثر انهيار أرضي في بابوا غينيا الجديدة

كما حثّ نائب الرئيس، ريغاثي غاتشاغوا، إدارات المدارس على ضرورة الالتزام بإرشادات السلامة التي أوصت بها وزارة التعليم للمدارس الداخلية.

تعد الحرائق في المدارس الداخلية الكينية أمراً شائعاً، حيث يفضل العديد من الآباء إبقاء أبنائهم في المدارس الداخلية لتوفير الوقت المخصص للتنقل وزيادة ساعات الدراسة. بعض هذه الحرائق يُعتقد أنها ناتجة عن احتجاجات الطلاب على حجم الأعباء الدراسية أو ظروف المعيشة. وفي عام 2017، توفي 10 طلاب في حريق مشابه في مدرسة ثانوية بالعاصمة نيروبي.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية مقتل 4 أشخاص في مواجهات بين الشرطة ومتظاهرين في غينيا الجديدة القضاء يعتبر مراكز احتجاز طالبي اللجوء في بابوا غينيا الجديدة انتهاكا للدستور المعارضة في غينيا تعلق الاحتجاجات بشأن توقيت الانتخابات طلبة - طلاب شرطة غينيا مدارس مدرسة حريق اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next هانتر بايدن يقر بالذنب في تهم التهرب الضريبي بعد انهيار صفقة قضائية يعرض الآن Next من هو ميشال بارنييه رئيس الوزراء الفرنسي الجديد؟ يعرض الآن Next فرنسا: لماذا تأخر "سيد الساعات" إيمانويل ماكرون كلّ هذا الوقت لاختيار رئيس جديد للوزراء؟ يعرض الآن Next نقيب الصحفيين ليورونيوز: منع توزيع مجلة جون أفريك في تونس يدخلنا إلى مرحلة أسوأ من فترة بن علي يعرض الآن Next مباشر. قتلى في طوباس والفارعة بالضفة الغربية وعائلات الرهائن الأمريكين تطالب بايدن بصفقة أحادية مع حماس اعلانالاكثر قراءة تقرير: كيم جونغ أون أمر بإعدام 30 مسؤولاً حكومياً بسبب فشلهم بمنع الفيضانات الشرطة الألمانية تقتل مسلحاً خلال تبادل لإطلاق النار قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونيخ ماكرون يكلّف ميشيل بارنييه برئاسة الوزراء البرازيل: حرائق يشتبه أنها متعمدة تلتهم 20% من الغابات الوطنية في برازيليا زيلينسكي: أوكرانيا تعتزم الاحتفاظ بالأراضي الروسية التي سيطرت عليها كييف لأجل غير مسمى اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فرنسا البيئة ميشال بارنييه قصف جريمة قتل الصين تعليم إسرائيل جو بايدن قطاع غزة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • مصرع 17 طالباً وإصابة 13 آخرين في حريق بمدرسة داخلية في كينيا
  • ألمانيا تكشف هوية مطلق النار قرب القنصلية الإسرائيلية
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل مسلحا أطلق النار قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونيخ
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل مشتبها به قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونيخ
  • وزيرة داخلية ألمانيا: حماية المنشآت الإسرائيلية "أولوية قصوى"
  • ألمانيا: إطلاق أعيرة نارية قرب مركز توثيق جرائم النازية في ميونيخ
  • مقتل شخص بعد إطلاق نار خارج السفارة الإسرائيلية في ألمانيا
  • سميرة صدقي: البعض اتهم أفلامي بالمقاولات ولكنها أفضل مما يعرض الآن
  • بسبب إدمان المخدرات.. انقاذ مواطن حاول الانتحار شمال شرقي بغداد
  • الشرطة الإسبانية تعتقل مهاجم "الليغا" بتهمة الاعتداء الجنسي