تستكمل محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم أولى جلسات محاكمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق في قضية جديدة متهم فيها بسب وقذف موظفة عمومية بإحدى الجهات الرقابية.

محاكمة مرتضى منصور

وكانت جهات التحقيق أمرت بإحالة مرتضى منصور إلى محكمة الجنايات، في القضية رقم 113 لسنة 2023 وارد مالية، والمقيدة برقم 179 لسنة 2022 إداري العجوزة، بتهمة التعدي على موظفين عموميين خلال تأدية عملهم.

وفي سياق منفصل كشف الإعلامي إيهاب الكومي، عن تصالح حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ومرتضى منصور، خلال زيارة الأخير إلى مقر الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأشار الكومي، إلى أنه تم الصلح بين حازم إمام، عضو اتحاد الكرة، ومرتضى منصور في جلسة ودية باتحاد الكرة، أمس الاثنين، وتابع: «حازم إمام باعتباره أحد رموز نادي الزمالك سيسعى مثله مثل حسن شحاتة وأيمن يونس لإحداث حالة من التوافق بين المجلس الحالي، وإن ابتعد عنه مرتضى منصور، وممدوح عباس».

وواصل الكومي قائلًا: «كنت سعيدًا جدًا بأن اللغط بين مرتضى منصور وحازم إمام أزيل تمامًا».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محاكمة مرتضى منصور مرتضى منصور مرتضى منصور

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة

تنظر محكمة جنايات شبرا الخيمة الدائرة الأولى، برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيرى، ووليد أبو المعاطى محمد، وأحمد محمد محمود سعفان، وأمانة سر إيهاب سليمان حلمى، اليوم الثلاثاء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالمتهمين "طارق أ ع"، 19 سنة، عامل بمقهي، مقيم بشبرا الخيمة و"علي الدين م ع"، 15 سنة طالب، مقيم بدولة الكويت، انهما فى منتصف ابريل من العام الجارى بدائرة قسم شرطة أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية، أن المتهم الأول قام بقتل المجني عليه " أحمد م س " عمدا مع سبق الإصرار بتحريض ومساعدة من المتهم الثاني واتفاق معه على قتله مقابل 5 ملايين جنيه.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم الأول بيت النية وعقد العزم على ارتكاب الواقعة وأعد لذلك الغرض ادوات عبارة عن "عقاقير طبية حزام من الجلد"، وتوجه إلى مكان تواجده بمقهى واستدرجه إلى بيته بحجة تقديم هدية له بمسكنه ولما أمن له، اقتاده المتهم إلى المسكن وقدم له شراباً يحوي تلك العقاقير، وعندما غاب عن وعيه، خنقه بحزامه قاصدا قتله، ولم يتركه إلا جثة هامدة، على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أن المتهم أحرز سلاحا أبيض "سكين" وأدوات مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص عبارة عن " مشرط و حزام من الجلد" دون مسوغ قانوني من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأوضح أمر الأحالة أن المتهم الثاني اشترك بطريق التحريض والاتفاق والمساعدة مع المتهم الأول في ارتكاب الجريمة بأن حرضه واتفق معه على خطف الطفل المجني عليه وقتله مقابل المبلغ المالي المبين سلفاً، واستدراجه إلى مسكنه محل الواقعة، واتفق معه على قتله وساعده على ذلك بأن أمده ببيانات العقاقير الطبية التي استخدمها في ارتكاب الجريمة بناء على ذلك الاتفاق والتحريض وتلك المساعدة على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة ضد بيراميدز خلال ساعات
  • اتحاد الكرة: لم نجامل بيراميدز في الرخصة الإفريقية
  • اتحاد الكرة يعلن اتخاذ قرارًا ضد بيراميدز خلال ساعات
  • قرار قضائي في أولى جلسات محاكمة قاتل طفل شبرا الخيمة
  • بدء أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية طفل شبرا الخيمة
  • غدا .. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدًا.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة