أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مهاب ياسر ومحمد عاطف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلبوا الخروج على سبيل الإعارة، بالموسم الجديد.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مهاب ياسر لديه عرض من جانب بتروجت الصاعد حديثًا للدوري، فيما يملك محمد عاطف عرض من جانب غزل المحلة العائد للدوري أيضًا".

الداخلية أول الهابطين من الدوري المصري الممتاز رسميا كومباني يوقف تدريبات بايرن ميونخ بسبب خطأ بسيط مهاب ياسر وعاطف يطلبان الخروج على سبيل الإعارة من الزمالك
 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الفوز على الداخلية بثنائية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة ال31  الدوري المصري، ليضرب موعدًا مع بيراميدز.

وسجل أهداف اللقاء بين الزمالك ضد الداخلية كل من:
أحرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يوسف أوباما هدفي الفوز في الدقيقة الـ19 و55، بينما سجل لاعب الداخلية إيهاب سمير، هدف في شباك الزمالك مع الدقيقة "65" من ركلة جزاء، أقر بها حكم اللقاء.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مهاب یاسر

إقرأ أيضاً:

«لويس الأول» ينضم لساو باولو في صفقة انتقال تاريخية


لندن (د ب أ)
أكمل المدافع الأيرلندي الشمالي جمال لويس، إجراءات انتقاله على سبيل الإعارة لفريق ساو باولو، قادما من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ليصبح أول لاعب بريطاني ينضم للعملاق البرازيلي. وواجه لويس 26 عاماً صعوبة في الحصول على وقت لعب بشكل منتظم منذ انضمامه لنيوكاسل قادما من نورويتش سيتي الإنجليزي عام 2020، وقضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع فريق واتفورد، المنافس بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي «تشامبيون شيب».
ويتضمن عقد إعارة لويس، الذي يبلغ عاماً واحداً، بنداً يسمح للفريق البرازيلي بشرائه بصورة نهائية.
وصرح لويس «عندما سمعت عن هذا العرض، أبلغت وكيل أعمالي على الفور أنني أريد القدوم إلى البرازيل. إنه لشرف لي أن ألعب لفريق عملاق مثل ساو باولو وأن أكون أول لاعب بريطاني في تاريخ النادي». أضاف: «إنني متحمس للغاية للعب مع النادي الذي فاز بثلاثة ألقاب لكأس العالم. إنها فرصة لا يمكنني تفويتها. أتطلع لمقابلة الجماهير والمساهمة مع الفريق». ومن المقرر الآن أن يسافر لويس إلى بلفاست للانضمام لمنتخب أيرلندا الشمالية ومواجهة منتخبي لوكسمبورج وبلغاريا ببطولة دوري الأمم الأوروبية هذ الأسبوع.

أخبار ذات صلة 11 ألف عملية انتقال للاعبين في النافذة الصيفية مقابل 6.46 مليار دولار أليكس فيرجسون في حالة صدمة من «الشياطين»

مقالات مشابهة

  • دوري الرسول الاعظم لكرة القدم المدرسية بإب يصل إلى النهائي
  • تعادل ليبيا أمام رواندا 1-1 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم
  • لقاءان يدشنان انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم.. غداً
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • تقارير: أوسيمين ينتقل إلى جالاطا سراي التركي على سبيل الإعارة
  • موعد مباراة الزمالك وراية الودية استعدادا للموسم الجديد
  • الزمالك يعلن خوض ودية جديدة.. تعرف على موعدها
  • الزمالك يخوض مباراة ودية جديدة على هامش معسكر برج العرب
  • «لويس الأول» ينضم لساو باولو في صفقة انتقال تاريخية
  • المصري يجري فحصًا طبيًا للاعبي الفريق الأول استعدادًا للموسم الجديد