يُقدم موقع الفجر الإلكتروني، ملخصًا لأهم ما تناولته برامج التوك شو، الأحد، من قضايا وموضوعات عدة ركزت على موعد انكسار الموجة الحارة الحالية، وحقيقة انقطاع التيار في أول أيام وقف تخفيف الأحمال، وتنحي الرئيس الأمريكي جو بايدن عن سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

مصر في 24 ساعة| لماذا لم نتأثر بالخلل التقني العالمي؟.

. وتوقف خطة تخفيف الأحمال اليوم مصر في 24 ساعة| تفاصيل عطل مايكروسوفت.. قرار محكمة العدل بشأن غزة عاجل| الأرصاد تكشف موعد انكسار الموجة الحارة

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس، مشيرة إلى أن البلاد تتعرض لموجة حارة منذ بداية الأسبوع وتستمر حتى يوم الخميس المقبل.

وقالت شاكر، خلال لقاء خاص ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الأحد، إنه اعتبارا من يوم الجمعة سنشهد انخفاض طفيف في درجات الحرارة بنحو 3 درجات، وتصل درجة الحرارة إلى 39 درجة في الظل وهى أعلى من المعدلات الطبيعية.

التأمينات الاجتماعية تزف بشرى سارة لأصحاب المعاشات

أعرب اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن سعادته لتجديد الرئيس السيسي الثقة فيه، متعهدا لأصحاب المعاشات والمؤمن عليهم بالاستمرار في خدمتهم. 

وقال عوض، خلال لقاء خاص ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الأحد، إنهم عملوا الفترة الماضية على بناء أساس للهيئة، ووضع قاعدة بيانات موحدة، وجاري العمل على بناء قاعدة بيانات مفتوحة قادرة على التعاون مع أي جهة بالدولة.

“الكهرباء” تكشف أسباب انقطاع التيار بعد وقف تخفيف الأحمال

كشف الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أسباب انقطاع الكهرباء اليوم رغم وقف خطة تخفيف الأحمال، مؤكدا أنها أعطال طارئة وليس تخفيف أحمال.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن وزير الكهرباء يتابع أعطال الكهرباء الطارئة والمفاجئة تحدث في أي مكان.

عاجل من "القومي للاتصالات" بشأن تزايد الشكاوى من مكالمات التسويق العقاري المزعجة

كشف محمد إبراهيم، رئيس قطاع التفاعل المجتمعي بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، تفاصيل التعامل مع شكاوى المواطنين بخصوص مكالمات التسويق العقاري المزعجة.

وقال "إبراهيم" في اتصال هاتفي مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، "رصدنا تزايد ملحوظ في المكالمات الترويجية المزعجة للمواطنين، وقمنا بتوجيه هذه الشركات بتغيير أرقامها في شركات المحمول حتى تظهر للمواطن بأنها مكالمة ترويجية".

رئيس اتحاد الكانوى والكياك: فتح تحقيق في وفاة اللاعب الشاب محمد عمرو مصطفى

تقدم أيمن شويته، رئيس اتحاد الكانوى والكياك، بالتعازي في وفاة اللاعب الشاب محمد عمرو مصطفى لاعب التجديف، قائلًا "نشعر بحزن شديد على رحيل اللاعب".

وأضاف "شويته" في اتصال هاتفي مع الإعلامي خيري رمضان ببرنامج "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، "حادثة اللاعب الشاب محمد عمرو مصطفى واقعة غير مسبوقة".

قرارات عاجلة من نادي كهرباء القاهرة للتجديف بعد غرق لاعب الكياك والكانوي

أكد محمد عز الدين، المتحدث باسم نادي كهرباء القاهرة للتجديف، أن والد الشاب محمد عمرو مصطفى الذي غرق في النيل خلال تدريبه لعبة الكياك زميل في شركة الكهرباء التابع لها النادي.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن مجلس إدارة نادي الكهرباء قرر إيقاف نشاط التجديف والكانوي والكياك بالنادي؛ لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية من النيابة العامة.

عاجل| بايدن يؤيد كامالا هاريس كمرشحة للانتخابات الرئاسية عن الحزب الديمقراطي

أفادت فضائية "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن، أعلنه أنه يؤيد كامالا هاريس كمرشحة للانتخابات الرئاسية عن الحزب الديمقراطي.

وفي وقت سابق كشفت وكالة رويترز بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن يقول إنه قرر التنحي عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية.

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه سيركز على الوفاء بمهامه الرئاسية حتى انقضاء ولايته، مشيرًا إلى أنه سيتحدث إلى الأمة في وقت لاحق هذا الأسبوع بشأن قراره.

عاجل| أول تعليق من ترامب عقب إعلان بايدن تنحيه عن سباق الانتخابات الرئاسية

أفادت فضائية "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والمرشح للانتخابات الرئاسية، قال إن بايدن كان الرئيس الأسوأ في تاريخ الولايات المتحدة.

وأضاف ترامب، أن بايدن لم يكن مؤهلا لأن يكون مرشحا ولا ليكون رئيسا للولايات المتحدة، مشيرًا إلى أن هزيمة كامالا هاريس ستكون أسهل من هزيمة بايدن.

خالد عبد الغفار يزف بشرى سارة للمصريين بشأن إطلاق حملة جديدة لـ "100 مليون صحة"

قال الدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان، إن الوزارة عملت على تطوير ورفع كفاءة 1219 منشأة صحية في كل محافظات مصر بتكلفة 177 مليون جنيه.

وأضاف "عبد الغفار" في خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الذي أذاعته فضائية "إكسترا نيوز" من العلمين، مساء اليوم الأحد، "مع نهاية 2024 سيتم إضافة 20 مشروع في عدة محافظات، بالإضافة إلى وجود 53 منظومة صحية في 26 محافظة في 2025".

نائب رئيس الوزراء: مصر من أكثر الدول استهلاك للدواء.. نشهد انخفاض في معدلات الزيادة السكنية

قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة، ونائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، إن هناك أكثر من 14 مبادرة صحية جاري العمل بهم، وهى متوفرة لزوار مدينة العلمين.

وأشار عبد الغفار، خلال مؤتمر صحفي بحضور رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من مدينة العلمين المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الأحد، إلى أن مصر من أكثر دول العالم استهلاكا للدواء، وهو أمر ليس جيد، حيث هناك أدوية يتم استخدامها دون داعي، مشددا على أهمية أن يكون هناك رسائل توعوية بشان خطورة سوء استخدام المضادات الحيوية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي الانتخابات الرئاسية أصحاب المعاشات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هيئة الأرصاد درجات الحرارة انقطاع الكهرباء مايكروسوفت هيئة الأرصاد الجوية الرئیس الأمریکی جو بایدن الشاب محمد عمرو الیوم الأحد مع الإعلامی المذاع على عبد الغفار إلى أن

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يحضر مأدبة عشاء رسمية بحضور الرئيس الصيني وقرينته

يحضر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء مأدبة عشاء رسمية بحضور الرئيس الصيني وقرينته.

ويواصل الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، زيارته للصين لليوم التالى على التوالي، للمشاركة نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فى قمة منتدى التعاون الصينى - الأفريقي "فوكاك"، الذى يعقد خلال الفترة من 4 إلى 6 سبتمبر الجارى، بحضور عدد كبير من رؤساء الدول والحكومات.

ويعقد رئيس الوزراء على هامش القمة، عدة لقاءات مع مسئولين صينيين وأفارقة، إلى جانب مقابلات مع مسئولي شركات صينية بارزة، بينها شركات عاملة في السوق المصرية، ويشهد الدكتور مصطفى مدبولي خلال الزيارة توقيع عدد من الوثائق المهمة، المتعلقة باستثمارات جديدة أو قائمة.

وعقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، لدى وصوله بكين، اجتماعًا مع تشاو له جي، رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، أعقبه عشاء عمل رسمي، حضره السفير عاصم حنفي، سفير مصر لدى الصين، والسفير لياو ليتشيانغ، سفير الصين لدى مصر، والسفير محمد أبو الوفا، نائب مساعد وزير الخارجية لشئون المنظمات والتجمعات الأفريقية، وعدد من كبار المسئولين الصينيين.

اقرأ أيضاًمحافظ بورسعيد ينعي والدة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء

جولة تفقدية لرئيس الوزراء المصري مصطفي مدبولي لقسم P4 بمشروع CBD بالعاصمة الإدارية

خلال اجتماع مجلس الوزراء برئاسة مدبولي.. وزير الصحة يستعرض الحالة الوبائية لـ جدري القردة

مقالات مشابهة

  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام 2024
  • أسعار شرائح الكهرباء.. بيان بالزيادات الجديدة وقيمة خدمة العملاء لجميع الفئات
  • معاشات شهر أكتوبر 2024.. موعد الصرف وطريقة الاستعلام
  • رئيس الوزراء يترأس اجتماعاً خاصاً بقطاع الكهرباء
  • وزير الكهرباء: توجيهات دائمة من الرئيس بتدعيم الشراكة مع دول القارة الإفريقية
  • خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لـ شهر سبتمبر 2024 ودفعها أونلاين
  • موعد الاعتدال الخريفي وانكسار الموجة الحارة
  • رابط أونلاين.. طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر سبتمبر 2024
  • رئيس الوزراء يحضر مأدبة عشاء رسمية بحضور الرئيس الصيني وقرينته
  • مانشستر يونايتد يفتح الباب أمام رحيل 3 لاعبين خلال الانتقالات الحالية