يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز وذلك ضمن منافسات الجولة الحادي والثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز "دوري نايل".

موقف صادم من مسؤولي بيراميدز ضد مجلس إدارة الأهلي

ومازال مسلسل الأزمات الخاصة بهذه المباراة مستمرا وذلك بعد تخصيص إدارة نادي بيراميدز 5 مقاعد فقط لمجلس إدارة النادي الأهلي في المقصورة الرئيسية.

الأمر لاقى جدلا جماهيريا خاصة بعد واقعة رفع أسعار التذاكر، والذي تدخل الأهلي لحل الأزمة سريعا بشراء التذاكر لجماهيره.

عاجل.. مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة بيراميدز الحاسمة في دوري نايل عاجل.. الأهلي يرفع العرض المالي ويقترب من ضم صفقة يحلم بها الجماهير تعليق إدارة الأهلي

وكشف مصدر أن ما يتم تداوله عن نشوب أزمة في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين لا أساس له من الصحة وأن إدارة بيراميدز حصلت على مقاعدها كاملة في مقصورة استاد القاهرة بحضور وتنسيق الجهات الأمنية قبل المباراة.

وتعليقا على الاخبار المتداولة عن أزمة المباراة الأولى قال أن الجميع شاهد المباراة ولم يحدث أي خلاف والا لماذا لم ترصده الكاميرات أو تحدث نادي بيراميدز عن الأزمة عقب المباراة مشددا أن تقليص عدد مقاعد مجلس إدارة الأهلي في مباراة الغد مرفوض شكلا وموضوعا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي بيراميدز مسؤولي بيراميدز دوري نايل الدوري المصري مجلس إدارة الاهلى إدارة الأهلی

إقرأ أيضاً:

مهاجم برازيلي يعطي الأهلي «قبلة الحياة» في صفقة بن رمضان.. 24 ساعة حاسمة| عاجل

كشفت تقارير صحفية عن وجود أمل أخير للنادي الأهلي في صفقة التعاقد مع الدولي التونسي محمد علي بن رمضان من صفوف فيرينتسفاروش المجري، لتدعيم صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقًا لما ذكره موقع «nemzisport» المجري، نقلا عن بوابة «mozzartsport» الصربية، فإن مسئولي فيرينتسفاروش توصلوا لاتفاق مع نظرائهم في بارتيزان بلجيراد الصربي، للحصول على خدمات هداف الفريق ماتيوس سالدانها، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي في المجر.

وتابع الموقع أن الاتفاق الذي توصل إليه الفريقين يقضي بانتقال المهاجم البرازيلي للفريق المجري مقابل 4 ملايين يورو، بالإضافة لـ20% من قيمة بيعه في المستقبل، في صفقة ستكون الأغلى في تاريخ فيرينتسفاروش.

وأضاف المصدر ذاته أن الخلاف بين الفريقين في الوقت الحالي يكمن في كيفية دفع النادي المجري للمبلغ المطلوب، إذ يريد فريق العاصمة الصربية بلجراد الحصول على المبلغ المطلوب نقدًا.

في الوقت الذي ينتظر فيه مسئولي النادي المجري نظرائهم في النادي الأهلي لتحويل الدفعة الأولى من صفقة بن رمضان اليوم الثلاثاء لإكمال عملية شراء اللاعب، قبل نهاية اليوم الثلاثاء الأخير في الميركاتو الصيفي بالدوري المجري.

وفي حالة عدم تحويل النادي الأهلي للدفعة الأولى من الصفقة، فذلك يعني بقاء الدولي التونسي في فيرينتسفاروش وعدم رحيله حتى الميركاتو الشتوي القادم في يناير.

مقالات مشابهة

  • تحديد موعد وحكام مباراة بيراميدز والجيش الرواندي في دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا
  • مباراة حاسمة: هل ينجح الأردن في تحقيق المفاجأة أمام الكويت في التصفيات؟
  • عاجل.. تحديد موقف إمام عاشور من مباراة الأهلي وجور ماهيا بعد إصابته
  • خطأ إدارة يحرم الأهلي من خوض مباراته الآسيوية الأولى على ملعب الجوهرة
  • عاجل.. تركي آل الشيخ يٌعلن موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. موعد طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الأهلي يوافق على طلب كولر ويفاجئ سامي قمصان بقرار جديد
  • موعد مباراة قطر ضد الإمارات في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • عاجل.. موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس كاراباو
  • مهاجم برازيلي يعطي الأهلي «قبلة الحياة» في صفقة بن رمضان.. 24 ساعة حاسمة| عاجل