انتهت أحداث المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والداخلية بثنائية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

دخل لاعبو الفريقين بحماس شديد من جهة الزمالك لإسعاد جماهيره بعد فقد الأمل في حصد لقب الدوري، بينما الداخلية للحماية من التذيل ومن ثم الهبوط لدوري القسم الثاني.

أحرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يوسف أوباما الهدف الثاني للفارس الأبيض في الدقيقة الـ55 من عمر الشوط الثاني.

كومباني يوقف تدريبات بايرن ميونخ بسبب خطأ بسيط موقف خالد مرتجي من حضور مباراة الأهلي وبيراميدز بعد أزمة لقاء الدور الأول

سجل لاعب الداخلية إيهاب سمير، هدف في شباك الزمالك مع الدقيقة "65" من ركلة جزاء، أقر بها حكم اللقاء.

وكان قد انتهي الشوط الأول بين الزمالك ضد الداخلية، بتقدم الابيض بهدف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

نجح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يوسف أوباما في إحراز هدف التقدم للفارس الأبيض مع الدقيقة التاسعة عشر من عمر الشوط الأول في شباك الداخلية.

وارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 48 في المركز الرابع بينما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 19 في المركز 18، لتنعدم فرص بقاؤه وسط الكبار الموسم المقبل، ويكون أول الهابطين لمنافسات دوري المحترفين.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

سفيان بوفال ينتقل إلى الدوري البلجيكي رسميا بعد فشل انضمامه للأهلي

 

أعلن نادي رويال سان جيلواز البلجيكي بشكل رسمي عن تعاقده مع النجم المغربي الدولي سفيان بوفال، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، عقب رحيله عن صفوف نادي الريان القطري.

رويال سان جيلواز البلجيكي يعلن تعاقده مع سفيان بوفال

وأعلن نادي رويال سان جيلواز البلجيكي اليوم الثلاثاء، عن حسم التعاقد مع النجم المغربي سفيان بوفال في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين عقب فسخ تعاقده مع الريان القطري.

تشكيل الزمالك أمام الشعلة السعودي وديا مانويل أوجارتي: ثنائي مانشستر يونايتد سبب انتقالي إلى الفريق

وكشفت تقارير صحفية منذ أيام قليلة، أن النادي الأهلي يفكر في حسم التعاقد مع المهاجم المغربي سفيان بوفال، ولكن ادارة القلعة الحمراء نفت فكرة ضم اللاعب بسبب الراتب الكبير الذي يحصل عليه، حيث يصل إلى 4 ملايين دولار، وهو راتب كبير بالنسبة إلى أي نادي مصري، ولذلك غير معقول أن يتم التفاوض معه.

مقالات مشابهة

  • دوري الرسول الاعظم لكرة القدم المدرسية بإب يصل إلى النهائي
  • تعادل ليبيا أمام رواندا 1-1 في تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم
  • لقاءان يدشنان انطلاقة مسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم.. غداً
  • 35 مباراة تدشن الموسم الجديد لدوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • نشرة منتصف اليوم.. الاستغناء عن لاعب الأهلي وفرج عامر يصدم نجم الأحمر.. اجتماع شيكابالا مع مدير الكرة ورحيل زياش وتفاصيل إصابة "موهوب" برشلونة
  • موعد مباراة الزمالك وراية الودية استعدادا للموسم الجديد
  • الزمالك يعلن خوض ودية جديدة.. تعرف على موعدها
  • الزمالك يخوض مباراة ودية جديدة على هامش معسكر برج العرب
  • المصري يجري فحصًا طبيًا للاعبي الفريق الأول استعدادًا للموسم الجديد
  • سفيان بوفال ينتقل إلى الدوري البلجيكي رسميا بعد فشل انضمامه للأهلي