بوابة الوفد:
2024-09-06@12:43:39 GMT

انهيار 4 عقارات قديمة بالاسكندرية

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

شهدت محافظة الإسكندرية اليوم الأحد، انهيارات لعدد 4 عقارات قديمة، أحدها يقطنه عدد من السكان، بمنطقتي محرم بك والورديان بأحياء وسط وغرب الإسكندرية، مما تسبب فى حالة ذعر وفزع بين المواطنين ،وذلك دون حدوث إصابات أو خسائر وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

كانت قد تلقت غرفة عمليات حي وسط الإسكندرية إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد انهيار أجزاء من منازل قديمة بشارع الكواشي متفرع من شارع عرفان بمنطقة محرم بك.

،انتقل مسئولو الحي وقوات الشرطة إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة انهيار أجزاء من المنزلين رقمي 6 و8، بناء قديم، خاليين من السكان، دون أي خسائر أو أضرار.

وتسبب الانهيار في سقوط سلم منزل ثالث مجاور لهما مأهول بالسكان رقم 10 بذات الشارع، ويضم طابقا أرضيا وطابقين علويين، فيما أجلى حي وسط سكان المنزل حفاظًا على حياتهم.

وفي سياق متصل، تلقت غرفة عمليات حي غرب الإسكندرية بلاغًا يفيد بسقوط أجزاء من شرفة منزل بشارع عدي بمنطقة الورديان، وجرى إزالة الأجزاء المعلقة الآيلة للسقوط حفاظًا على سلامة المواطنين

في منطقة محرم بك تلقت غرفة عمليات حي وسط الإسكندرية إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد انهيار أجزاء من منازل قديمة بشارع الكواشي متفرع من شارع عرفان بمنطقة محرم بك.

انتقل مسئولي الحي وقوات الشرطة إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة انهيار أجزاء من المنزلين رقمي 6 و8، بناء قديم، خاليين من السكان، دون أي خسائر أو أضرار.

تسبب الانهيار في سقوط سلم منزل ثالث مجاور لهما مأهول بالسكان رقم 10 بذات الشارع، ويضم طابق أرضي وطابقين علويين، فيما أجلى حي وسط سكان المنزل حفاظًا على حياتهم.

 

كما تلقت غرفة عمليات حي غرب الإسكندرية بلاغًا يفيد سقوط أجزاء من شرفة منزل بشارع عدي بمنطقة الورديان، وجرى إزالة الأجزاء المعلقة الآيلة للسقوط حفاظًا على سلامة المواطنين تحرر المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. تحرر المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية انهيار 4 عقارات سقوط سلم تلقت غرفة عمليات انهیار أجزاء من حفاظ ا على محرم بک حی وسط

إقرأ أيضاً:

هشم سيارة وعطل المرور.. انقلاب ونش رفع أثاث منزلي بشارع احمد ماهر بالمنصورة

انقلبت سيارة لرفع الاساس المنزلي في  شارع احمد ماهر بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية ونتج عنها تهشم سيارة ملاكي


حيث تلقت الاجهزة الامنية بالدقهلية اخطارا يفيد بانقلاب سيارة لرفع الاثاث المنزلي بشارع احمد ماهر ونتج عنه تهشم سيارة ملاكي.


وعلي الفور انتقلت قوة امنية لموقع الانقلاب للسيارة، وبالفحص نبين  انقلاب  سيارة لرفع الاثاث بشارع احمد ماهر ونتج عن الانقلاب سقوط الرافعه على سيارة ولكن دون اصابات


وتحرر عن ذلك المحضر الازم للعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

صورة الونش بعد سقوطه وتهشم السيارة IMG_2446 IMG_2445

مقالات مشابهة

  • شاب ينهي حياة صديقة في مشاجرة بالإسماعيلية| تفاصيل
  • تلمسان:إسترجاع عقارات ومنقولات منهوبة
  •      المصطافين تودع الشواطئ بالاسكندرية
  • كريم عبد العزيز: سعادتي لاتوصف لإطلاق اسمي علي مهرجان المسرح العربي بالاسكندرية
  • "أودي" تُحيي سيارة قديمة بعد 90 عاماً
  • هشم سيارة وعطل المرور.. انقلاب ونش رفع أثاث منزلي بشارع احمد ماهر بالمنصورة
  • ما بعد الإزدهار.. ما هو التالي في سوق عقارات الشرق الأوسط؟
  • مواصلة عمليات البحث عن ناجين بموقع حادث انهيار عقار بمدينة نصر
  • غرفة عمليات لجنة مواجهة الطوارئ وأضرار السيول تناقش تنسيق جهود الإغاثة
  • محافظ الغربية يتابع حملة إزالة الإشغالات بشارع المحجوب بحي أول المحلة