بوابة الفجر:
2024-09-06@12:58:04 GMT

تعرف على تفاصيل عقد موسي ديابي مع اتحاد جدة

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو  رومانو أن نادي اتحاد جدة السعودي حسم صفقة انتقال الدولي الفرنسي موسي ديابي في الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد فابريزيو أن الصفقة تمت، وسينتقل موسي ديابي إلي صفوف اتحاد جدة قادمًا من استون فيلا الإنجليزي بمقابل 60 مليون جنية استرليني، بالإضافة إلي بعض الأمتيازات.

وأضاف أن إدارة العميد أتفقت مع اللاعب الفرنسي علي الإنضمام إلي صفوف الفريق لمدة خمسة مواسم بداية من الموسم الجديد.

توك شو سبورت.. مفاجأة بشأن مشاركة رمضان صبحي أمام القلعة الحمراء والأهلي يرفع عرضه لضم نجم منتخب تونس بوروسيا دورتموند يسقط برباعية أمام باتوم يونايتد اتحاد جدة يحسم صفقة انتقال موسي ديابي

والجدير بالذكر أن اتحاد جدة أعلن منذ أيام عن التعاقد مع المدرب الفرنسي لوران بلان خلفًا للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

و يسعي العميد بقيادة مدربه الجديد الفرنسي لوران بلان في إبرام العديد من الصفقات المميزة لتدعيم صفوف الفريق إستعدادًا للموسم الجديد للدوري السعودي "روشن".

وشارك ديابي البالغ من العمر 25 عام، مع أستون فيلا الإنجليزي الموسم الماضي في 53 مباراة أحرز خلالهم 10 أهداف، وصنع 9 تمريرات حاسمة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد "تيتا زوزو".. تعرف على التفاصيل

روجت الفنانة إسعاد يونس لمسلسلها الجديد “تيتا زوزو”، وذلك من خلال البوستر الرسمي للمسلسل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وعلقت “يونس” على الصورة قائلة:"بسم الله توكلنا على الله.. استنوا مسلسل تيتا زوزو على "dmc "بداية من يوم السبت 21 سبتمبر في تمام الساعة الثامنة مساءً.تأليف محمد عبد العزيز ،وإخراج الاستاذه شيرين عادل".

الأبطال المشاركين في مسلسل تيتا زوزو

 

مسلسل تيتا زوزو، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

قصة مسلسل تيتا زوزو

 

ينتمي مسلسل تيتا زوزو إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

أحدث أعمال إسعاد يونس 

 

ومن ناحية اخري، تظهر إسعاد يونس ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل إنترفيو، بطولة رنا رئيس، والمقرر عرضه قريبًا عبر منصة WATCH IT، والعمل يمثل أولى بطولات رنا المطلقة في الدراما، ومن إخراج أحمد خالد أمين. 

آخر أعمال إسعاد يونس 

 

وكان اخر أعمال إسعاد يونس هو مسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، وجسدت شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث، وهى والدة شريف سلامة وحماة دينا الشربيني بالعمل، والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء، خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

وايضا فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد. 

مقالات مشابهة

  • قبل العام الدراسي الجديد| تعرف على تفاصيل لائحة الانضباط المدرسي
  • زيادة السجون وتشديد الهجرة.. هذا ما ينوي عليه رئيس الوزراء الفرنسي الجديد
  • من هو ميشال بارنييه رئيس الوزراء الفرنسي الجديد ومنجز مهمة بريكست الصعبة؟
  • الرئيس الفرنسي يكلف ميشيل بارنييه بتشكيل حكومة جديدة | تفاصيل
  • إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد "تيتا زوزو".. تعرف على التفاصيل
  • ماتس هوملز يصل إيطاليا للتوقيع مع ناديه الجديد
  • الألباني ميتاي يعزز صفوف اتحاد جدة في الميركاتو الصيفي
  • المصري يجري فحصًا طبيًا للاعبي الفريق الأول استعدادًا للموسم الجديد
  • سعر ومواصفات هاتف OPPO A3 Pro الجديد.. تعرف عليها
  • نادي اتحاد جدة يضم لاعب ألباني