يمانيون:
2024-09-06@12:57:24 GMT

سوريا تدين بشدة العدوان الصهيوني على اليمن

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

سوريا تدين بشدة العدوان الصهيوني على اليمن

يمانيون – متابعات
أدانت الخارجة السورية بشدة العدوان الصهيوني الآثم على اليمن، محذرة من التداعيات الخطيرة للاعتداءات الصهيونية، التي تهدف إلى جرّ المنطقة إلى مواجهة شاملة لن تحمد عقباها.

وفي بيان لوزارة الخارجية السورية اليوم الأحد قالت: صعد كيان العدو الإسرائيلي يوم أمس من اعتداءاته السافرة في المنطقة، التي كان من ضمنها العدوان على اليمن الشقيق، وذلك عبر استهداف عدة منشآت مدنية ارتقى جراءها عدد من الشهداء وعشرات المصابين.

وأضافت، إن الجمهورية العربية السورية إذ تُدين بشدة هذا الاعتداء الآثم، فإنها تعرب عن تضامنها مع الشعب اليمني، وتعتبر هذه الأعمال الإجرامية الصهيونية دليلاً على حالة الإفلاس واليأس التي وصل إليها هذا الكيان بعد تسعة أشهر من القتل والتدمير وحرب الإبادة الجماعية على الفلسطينيين.

وجددت الخارجية السورية تأكيدها أن الكيان الصهيوني يعتقد واهماً بأن هذه الممارسات الإجرامية على اليمن الشقيق، ستوقفه عن مساندته للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.

كما جددت تحذيرها من التداعيات الخطيرة لكل تلك الاعتداءات، التي تهدف إلى جرّ منطقة الشرق الأوسط برمتها إلى مواجهة شاملة لن تحمد عقباها، وتدعو إلى تدخل دولي عاجل للجم رعونة قادة هذا الكيان الغاصب وداعميهم.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: على الیمن

إقرأ أيضاً:

وزارة الخارجية : المملكة تدين وتستنكر بشدة التصريحات الإسرائيلية بشأن محور فيلاديلفيا

المناطق_واس

أعربت وزارة الخارجية عن إدانة المملكة واستنكارها الشديدين للتصريحات الإسرائيلية بشأن محور فيلاديلفيا، والمحاولات العبثية لتبرير الانتهاكات الإسرائيلية المتواصلة للقوانين والأعراف الدولية، مؤكدةً تضامنها ووقوفها إلى جانب جمهورية مصر العربية الشقيقة في مواجهة تلك المزاعم الإسرائيلية.

وإن المملكة إذ تُحذِّر من عواقب هذه التصريحات الاستفزازية، ومالها من تبعات في تقويض جهود الوساطة التي تقوم بها جمهورية مصر العربية، ودولة قطر، والولايات المتحدة الأمريكية، للتوصّل إلى وقفٍ دائمٍ لإطلاق النار، وتزيد حدة التصعيد الخطير الذي تشهده المنطقة، لتُجدِّد تأكيدها على أهمية وضع حد لمعاناة الشعب الفلسطيني الشقيق، وضرورة تضافر الجهود الدولية لتمكينه من حقه الأصيل في تقرير المصير، وإقامة دولته المستقلة على حدود عام 1967م وعاصمتها القدس الشرقية.

أخبار قد تهمك بقرار مجلس الوزراء..ترقية “الدوسري” إلى المرتبة الرابعة عشرة. 3 سبتمبر 2024 - 9:24 مساءً أمانة الرياض تعزز الامتثال والأعمال البيئية في العاصمة 3 سبتمبر 2024 - 9:05 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 سبتمبر 2024 - 10:15 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 سبتمبر 2024 - 8:49 مساءًالأونروا: تطعيم 87 ألف طفل ضد الشلل خلال اليوم الأول للحملة في غزة أبرز المواد3 سبتمبر 2024 - 8:43 مساءًشرطة منطقة المدينة المنورة تقبض على مقيم لتحرشه بامرأة أبرز المواد3 سبتمبر 2024 - 8:17 مساءًوزارة العدل: إفراغ عقارات بمساحة تتجاوز 5.3 مليارات متر مربع عبر البورصة العقارية منطقة القصيم3 سبتمبر 2024 - 8:13 مساءًجودة وتنوّع في التمور بموسم عنيزة الدولي للتمور أبرز المواد3 سبتمبر 2024 - 7:55 مساءًالمملكة تشارك في اجتماع الفريق الحكومي الدولي المعني بمكافحة الفساد بمقر الأمم المتحدة في فيينا3 سبتمبر 2024 - 8:49 مساءًالأونروا: تطعيم 87 ألف طفل ضد الشلل خلال اليوم الأول للحملة في غزة3 سبتمبر 2024 - 8:43 مساءًشرطة منطقة المدينة المنورة تقبض على مقيم لتحرشه بامرأة3 سبتمبر 2024 - 8:17 مساءًوزارة العدل: إفراغ عقارات بمساحة تتجاوز 5.3 مليارات متر مربع عبر البورصة العقارية3 سبتمبر 2024 - 8:13 مساءًجودة وتنوّع في التمور بموسم عنيزة الدولي للتمور3 سبتمبر 2024 - 7:55 مساءًالمملكة تشارك في اجتماع الفريق الحكومي الدولي المعني بمكافحة الفساد بمقر الأمم المتحدة في فيينا بقرار مجلس الوزراء..ترقية "الدوسري" إلى المرتبة الرابعة عشرة. بقرار مجلس الوزراء..ترقية "الدوسري" إلى المرتبة الرابعة عشرة. تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الكيان الصهيوني يجدد القصف الجوي والمدفعي على جنوب لبنان
  • انهيار الاقتصاد والهجرة .. مؤشرات زوال الكيان الصهيوني
  • انهيار الاقتصاد والهجرة العكسية .. مؤشرات زوال الكيان الصهيوني
  • لازاريني يدعو الإعلام الدولي للضغط على الكيان الصهيوني والدخول إلى غزة
  • كنعاني: الكيان الصهيوني وصل إلى مأزق استراتيجي في طريقه من أجل البقاء
  • كنعاني: العالم يسَمع صوت تحطم عظام الكيان الصهيوني عالياً وبوضوح
  • السعودية تدين وتستنكر بشدة تصريحات الاحتلال بشأن محور فيلادلفيا
  • السعودية تدين بشدة التصريحات الإسرائيلية بشأن محور فيلادلفيا
  • وزارة الخارجية : المملكة تدين وتستنكر بشدة التصريحات الإسرائيلية بشأن محور فيلاديلفيا
  • المملكة تدين وتستنكر بشدة التصريحات الإسرائيلية بشأن محور فيلاديلفيا