يمانيون – متابعات
أوضح الأمين العام لحركة النجباء العراقية، الشيخ أكرم الكعبي، أن وتيرة العمليات من اليمن ولبنان والعراق ستتوسع خلال “طوفان الأقصى” لدعم إخواننا في فصائل المقاومة الفلسطينية.

وأكد الشيخ الكعبي في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أن استهداف الصهاينة للبنى التحتية في اليمن يعد صفحة جديدة من الإجرام والانكسار.

وأشار الأمين العام لحركة النجباء العراقية، إلى توسع العمليات العسكرية في اليمن ولبنان والعراق، دعماً واسناداً لحركات المقاومة الإسلامية في فلسطيني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

اليمن: مظاهرات حاشدة في عدد من المحافظات نصرةً لغزة والشعب الفلسطيني

شهدت اليمن، اليوم الجمعة، أكثر من 70 تظاهرة حاشدة نصرةً للشعب الفلسطيني ومقاومته، في محافظات صعدة ورَيْمَة ومأرب، وعدد من مديريات محافظات عَمْران وإب وتعز وحَجَّة وذَمَار والجوف، وذلك استمراراً للتظاهرات الأسبوعية المتجددة إسناداً لفلسطين تحت شعار "مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى"، بحيث تأتي هذه المسيرات بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف. 

 

وبحسب مواقع يمنية، من المتوقّع أن يرتفع عدد التظاهرات المناصرة للشعب الفلسطيني مع حلول المساء إلى 363 مسيرة حاشدة، في العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية.

اليمن وسلطنة عمان يُدينان تصريحات نتنياهو بشأن محور فيلادلفيا "سنتكوم" تعلن تدمير منظومة صواريخ حوثية في اليمن

 

وأشار إلى أنّ محافظة إب وسط اليمن ستشهد وحدها 70 تظاهرة مركزية وفرعية، نصرةً للشعب الفلسطيني وقطاع غزة. 

وحمل المتظاهرون الأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات الحرية، واللافتات الداعية إلى مقاطعة المنتجات الأميركية والإسرائيلية، مجدّدين تأكيدهم مواصلة مسار نصرة غزة والتمسّك بقضايا الأمة، وعدم التفريط في مقدّساتها.

الخروج المليوني

وكان قائد حركة أنصار الله، السيد عبد الملك الحوثي، قد دعا الشعب اليمني، أمس الخميس، إلى الخروج المليوني، اليوم الجمعة، وفاءً لرسول الله ونصرةً للشعب الفلسطيني، مؤكداً أنّ الشعب اليمني "نال شرف العزة والخلاص من المواقف المذلة والمهينة".

 

وذكّر بالخروج المليوني للشعب اليمني إلى الساحات في كلّ أسبوع على مدى الأشهر السابقة، مؤكداً أن "لا سابقة لذلك في أي شعب"، لافتاً إلى وجود 4 أجيال في الساحات، يحضرون جميعاً بدافع إيماني وأخلاقي وقيمي وبألم وحماس.

 

وشدّد على أنّ الخروج إلى الساحات ليس لأهداف سياسية، بل هو جزء من جهاد الشعب اليمني، مؤكداً "لن نخذل الشعب الفلسطيني أبداً ما دام فينا عرق ينبض، وما دام فينا وجود للحياة".

 

 

مقالات مشابهة

  • الصدر يجدد الدعوة الى تظاهرة مليونية دعما لغزة
  • الجيش الإسرائيلي ينسحب من جنين ومخيمها بعد 10 أيام من العمليات العسكرية
  • اليمن: مظاهرات حاشدة في عدد من المحافظات نصرةً لغزة والشعب الفلسطيني
  • المدن المغربية تشتعل بالتظاهرات الحاشدة دعماً لغزة
  • “حماس”: العمليات العسكرية الإسرائيلية في الضفة جرائم حرب
  • وكيلة الأمين العام للأمم المتحدة: الوضع في قطاع غزة قاتم وإسرائيل تواصل عملياتها العسكرية
  • أبرز العمليات العسكرية الإسرائيلية على الضفة الغربية منذ الانتفاضة الثانية
  • الشيخ النوي أوفيسيال : الطوارق ومواطنو النعامة ينصبون الخيم لحشد الشعب دعما للمترشح الحر تبون
  • الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية: الوضع العربي الراهن ليس جيدا
  • رشيد يكشف سبب توقف اجتماعات الرئاسات.. وزيدان يؤكد: القضاء سيبقى الحامي الأمين