الرياض – هاني البشر تعادل المنتخب الوطني تحت 19 عامًا مع فريق نادي إشبيلية الإسباني تحت 19 عاما بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن بطولة كوتيف الدولية 2024 في إسبانيا. جاء هدف “الأخضر” عن طريق اللاعب زياد الغامدي في الدقيقة 49 من مجريات المباراة. دخل المدرب البرازيلي ماركوس سواريز المباراة بقائمة مكونة من: حامد الشنقيطي في حراسة المرمى، سلطان العيسى، سعود هارون، صالح برناوي، سعد المطيري، بسام هزازي، راكان الغامدي، زياد الغامدي، عمار اليهيبي، عبدالمجيد عياش، علي المهداوي.

ويلاقي أخضر 19 مساء غدٍ الإثنين فريق نادي فياريال الإسباني تحت 19 عاما، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كوتيف الدولية.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أخضر 19 بطولة كوتيف الدولية

إقرأ أيضاً:

سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة

يفتتح نادي ريمو لكرة السلة مشواره في بطولة منطقة الجيزة كأول نادي متخصص بمصر في كرة السلة بمواجهة سيدات نادي  الزمالك في الصالة المغطاة بمقر نادي الزمالك في أول ظهور رسمي .

عاجل.. الزمالك يتعاقد مع الفلسطيني عمر فرج

وينتظر عشاق السلة مشاهدة هذه المباراة بعد استقطاب هذا النادي لعدد كبير من نجوم اللعبة في اطار خطة النادي لمنافسة كبار السلة في مصر وتحقيق الاستراتيجية بأن يكون نواة لدعم المنتخبات الوطنية. 
واعلن رئيس مجلس الادارة احمد عبدالعزيز عن سعادته الكبيرة بالمكانة التي وصل أليها النادي بالإقبال الكبير من كافة نجوم اللعبة على الانضمام الي صفوف النادي مؤكدا انه نجح فى استقطاب افضل مدربي كرة السلة للارتقاء باللعبة داخل النادي تحت قيادة الكابتن محمد خميس المدير الرياضي والتنفيذي للنادي موضحا أن النادي يمتلك ٨ فرق بداية من ١٢ سنة وحتي الدرجة الاولي سيدات ورجال موجها  شكره الي كل الداعمين للنادي معنويا وفي مقدمتهم مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة ومنطقة الجيزة

كما أكد الكابتن محمد خميس المدير الرياضي أن النادي يلقي كل الدعم والرعاية من قبل رئيس مجلس الادارة احمد عبدالعزيز في اطار  حرصه على وضع برنامج طويل الاجل لتكوين جيل جديد وابطال لدعم المنتخبات مؤكدا ان الفريق سيظهر بشكل كبير وسيكون مفاجأة لكل الأندية كنتيجة طبيعية لحجم المجهود الكبير الذي تم بذله في جميع القطاع خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • المنتخب السعودي يتعادل مع ضيفه الإندونيسي في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026م
  • الوحدة الإماراتي يكرم نادي بيراميدز
  • منتخب ليبيا يتعادل أمام رواندا في أول جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • نادي زد الرياضي يفتتح ملعبين جدد.. ويطلق أكاديمية لكرة السلة برئاسة هيثم السحرتي
  • ممدوح عيد أصغر رئيس نادي يحقق كأس مصر طوال التاريخ
  • إنجاز كبير.. ممدوح عيد أصغر رئيس نادي يحقق كأس مصر طوال التاريخ
  • فريق ناشئين السكة الحديد يتعادل مع سيراميكا كليوباترا
  • السكة الحديد 2007 يتعادل مع سيراميكا كليوباترا وديا استعدادا للموسم الجديد
  • برعاية المطية للاستثمار.. نادي رحالة الإمارات ينظم بطولة “تحدي الرمضى”
  • سيدات نادي ريمو تواجه الزمالك في بطولة دوري منطقة الجيزة لكرة السلة