أمرت نيابة جنوب الجيزة، بحبس طرفي المشاجرة، لاتهامهم بقتل سايس وإصابة آخرين ببولاق الدكرور

تباشر نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في مقتل سايس وإصابة آخرين خلال مشاجرة في الشارع ببولاق الدكرور

خلاف على ركن السيارات

وكشفت التحقيقات، أن مشاجرة حدثت بين طرفين، أسفرت عن نشوب مشاجرة بسبب  خلاف على ركن السيارات، فأسفرت عن مقتل سايس وإصابة عدد من الأشخاص

مقتل سايس وإصابة آخرين خلال مشاجرة

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في بولاق الدكرور، انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب الخلاف على ركن السيارات بالشارع، مما أدى لمقتل سايس، وإصابة آخرين.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مديرية أمن الجيزة التحقيقات نيابة جنوب الجيزة رجال المباحث القبض علي المتهمين وإصابة آخرین

إقرأ أيضاً:

مشاجرة بسبب خلافات الجيرة تنتهي بإصابة شخصين في القليوبية

أصيب شخصين بكدمات متفرقة بالجسم في مشاجرة في القليوبية، بسبب خلافات الجيرة وتم نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصي وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إشارة من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة ووجود شخصين مصابين بكدمات متفرقة بالجسم ،وتم نقلهما إلى مستشفى قها التخصصي لتلقى العلاج اللازم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين طرف أول«السيد أ» 30 سنة، و«محمود أ» 25 سنة، و«كريم أ» 27 سنة، و«محمد أ»32 سنة، و«يوسف أ» 21 سنة.

وطرف ثان«خالد ع» 23 سنة«مصاب»، و«حازم ع» 30 سنة «مصاب»، و«محمود م» 24 سنة، وليد م«21 سنة، بسبب خلافات الجيرة.

 

  كشف تفاصيل إدعاء  سائق بـ  تعدي قوة أمنية عليه 

كما كشفت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، اليوم الأربعاء،غموض تداول فيديو لسائق على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي من خلاله تعرضه للتعدي اللفظي من جانب أحد أفراد المرور، حيث تبين أن السائق مخالف، وكان يقود سيارة مخالفة، وتم سحب تراخيصه واتخاذ إجراءات قانونية ضده دون أي تجاوز من القوة المرورية التي استوقفته.

 ورصدت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية،  مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي خلاله سائق قيام أحد رجال المرور بالتعدي عليه لفظيًّا والتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله.

 بالفحص، تبين عدم صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 2 الجاري وأثناء قيادة الشخص الظاهر بمقطع الفيديو سيارة ملاكي بدائرة مركز شرطة كفر شكر في محافظة القليوبية استوقفه أحد التمركزات الأمنية وذلك لارتكابه مخالفات استعمال المركبة الملاكي في غير الغرض المخصص لها واستخدامها كسيارة نقل، وتركيب ستائر حاجبة للرؤية بالسيارة، وتم سحب تراخيصه واتخاذ جميع الإجراءات في الإطار القانوني دون ثمة تجاوزات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لادعاءاته الكاذبة.

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما بسوهاج
  • إصابة شخص برش خرطوش في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بطما
  • هزار تحول لمشاجرة.. حبس المتهم بقتل صديقه بـ20 طعنة في الجيزة
  • "الهزار قلب جد".. تفاصيل مقتل شاب على يد صديقه بـ20 طعنة في الجيزة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة في الجيزة
  • خلافات بينهم.. حبس المتهمين بقتل شاب خلال مشاجرة في البدرشين
  • مشاجرة بسبب خلافات الجيرة تنتهي بإصابة شخصين في القليوبية
  • خلافات بينهم.. تفاصيل مقتل شاب خلال مشاجرة في البدرشين
  • مصرع شاب في مشاجرة بالبدرشين
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة بالفيوم