صحيفة صدى:
2024-09-06@13:01:48 GMT

أول تعليق من ترامب بعد انسحاب بايدن

تاريخ النشر: 22nd, July 2024 GMT

أول تعليق من ترامب بعد انسحاب بايدن

واشنطن

علق الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب والمرشح الرئاسي علي تنحي الرئيس الحالي، جو بايدن وانسحابه من السباق الرئاسي 2024بأنه “أسوأ رئيس على الإطلاق في تاريخ بلادنا” .

وأضاف ترامب في مكالمة هاتفية مع شبكة “سي إن إن”، إنه يعتقد أن هزيمة نائبة الرئيس، كامالا هاريس، ستكون أسهل من هزيمة بايدن، رغم عدم إعلان الديمقراطيين مرشحهم الجديد بشكل رسمي بعد، علما بأن بايدن أعرب عن تأييده لها للترشح للرئاسة.

وكان بايدن أعلن، الأحد، انسحابه من السباق الرئاسي في بيان مفاجئ يأتي قبل أقل من 4 أشهر على الانتخابات، وبعد أسابيع على الشكوك التي أحاطت بوضعه الجسدي والذهني.

وقال بايدن الديمقراطي، في بيان نشره على منصة “إكس” بينما يتعافى من وباء كوفيد في منزله بديلاوير، “لقد كان أعظم شرف في حياتي أن أخدمكم كرئيس “ وأضاف: “أعتقد أنه من مصلحة حزبي وبلدي أن انسحب وأن أركز فقط على مهامي رئيسا إلى حين انتهاء ولايتي”.

 

 

اقرا ايضا

بايدن يعلن رسمياً انسحابه من الانتخابات الرئاسية الأمريكية

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: البيت الأبيض ترامب سباق رئاسي

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من أحمد موسى على زيارة الرئيس السيسي لتركيا

قال الإعلامي أحمد موسى، إن ما يحدث اليوم هو بداية لصفحة جديدة رؤية مصرية متميزة مصرية لما هو قادم مع دولة تركيا.

شاهد بالبث المباشر منتخب ليبيا الآن.. مشاهدة ليبيا × رواندا Libya vs Rwanda بث مباشر دون "تشفير" | كأس الأمم الأفريقية 2024 الآن.. شاهد مباراة منتخب تنزانيا ومنتخب إثيوبيا بث مباشر مجانا.. مباراة تنزانيا ???????? و???????? إثيوبيا | كأس الأمم الأفريقية 2024

وتابع الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس التركي رجب أردوغان كسر قواعد البروتوكول المتعارف عليه في تركيا، حيث استقبل الرئيس السيسي في مطار أنقرة، وهذا مخالف للبروتوكول التركي.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس التركي رجب أردوغان، كان حريصا على التواجد في انتظار الرئيس السيسي بمطار أنقرة، ثم اصطحابه للقصر الرئاسي في أنقرة.

كما أوضح الإعلامي أحمد موسى، أنه تم تنفيذ مراسم استقبال ضخمة للرئيس السيسي، وسط وجود حرس الشرف، وحفاوة كبيرة من الوفد التركي.

وأضاف أن الرئيس السيسي أجرى مباحثات مع الرئيس التركي داخل السيارة أثناء التحرك من المطار إلى قصر الرئاسة، ومن ثم إتمام السلام الوطني لمصر، ومصافحة الوفد التركي للرئيس السيسي، ومن ثم الرئيس التركي يصافح الوفد المصري.

وتابع أن هناك توافق مصري تركي، معلقا: هناك قطع بحرية تركية موجودة في مصر، ستتحرك مع القطع المصرية المقاتلة إلى السواحل الصومالية، خلال الأيام المقبلة.

 

مقالات مشابهة

  • هاريس تصفع ترامب وتغادر نهج بايدن
  • خليل الحية: أمام مراوغات نتنياهو نؤكد تمسكنا بقبول مقترح بايدن
  • بوتين يكشف من تدعم روسيا بين ترامب وهاريس مؤكدا: بايدن كان المفضل لنا
  • 3 ولايات رئيسية تحسم السباق بين ترامب وهاريس
  • أول مناظرة وحكم بحق ترامب.. تواريخ مهمة في السابق الرئاسي الأميركي 2024
  • هاريس وسياسات بايدن الاقتصادية والخارجية
  • أول تعليق من أحمد موسى على زيارة الرئيس السيسي لتركيا
  • أردوغان يستقبل الرئيس السيسي في القصر الرئاسي بتركيا
  • فريدمان: نتنياهو خدع بايدن وسيصعد الوضع في غزة لمساعدة ترامب
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل وافقت على مقترح بايدن.. يتضمن انسحاب الجيش من فيلادلفيا