ترأس اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اجتماعا موسعا مع رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري المركز التكنولوجي و الإدارات الهندسية والمتغيرات المكانية واملاك الدولة ، للوقوف على ما تم إنجازه بملف التصالح على مخالفات البناء الملف الحيوي، وتذليل أية معوقات، وتقديم كافة أوجه الدعم والتيسير على المواطنين، بحضور الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية ، الأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام ،المهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد للمحافظة .

وخلال الاجتماع تم استعراض مستجدات الموقف التنفيذي لطلبات التصالح، فيما يتعلق بشهادات البيانات على مستوى المحافظة وإجمالي الطلبات المقدمة والتي تم معاينتها والمعاينات المُسجلة على المنظومة وردود الجهات المعنية عليها ، بجانب بحث تذليل بعض المعوقات التي تواجه العمل بملف التصالح ، مشيرا الى ضرورة تضافر كافة الجهود للعمل علي تذليل العقبات وتسريع العمل و الانتهاء من فحص الطلبات وذلك لتحقيق اعلي معدلات انجاز تيسيرا علي المواطنين .

وأكد المحافظ خلال الاجتماع متابعته اليومية لهذا الملف والوقوف على نسب ومعدلات الإنجاز في ملف التصالح داخل المراكز التكنولوجية التابعة لكل مركز من مراكز المحافظة، إلى جانب تقييم أداء موظفي كل مركز تكنولوجى ومدى رضا المواطنين عن كل إجراء من شأنه أن يسهل عملية التصالح.

ووجه المحافظ بتبسيط الإجراءات على المواطنين وتوعيتهم حول استكمال الملفات تيسيرا عليهم، وتوفير كافة سبل الراحة لذوي الهمم، وكبار السن. بما يحقق الصالح العام، لحصول المواطن والدولة على حقوقهم وفقاً للقوانين واللوائح التنفيذية والقرارات المنظمة لذلك.

وأكد المحافظ على رؤساء المراكز والمدن بالتواجد على مدار اليوم لمساعدة المواطنين في حل أي مشكلات أو معوقات تواجههم والرد على أي مواطنين يرغبون في تقديم طلبات التصالح لسرعة الانتهاء من هذا الملف المهم الذى توليه القيادة السياسية والحكومة أهمية قصوى خلال الفترة الحالية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المرأ القرارات المنظمة ومديرى لملف والمتغيرات المكانية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بإصلاح كوبري الحسايبة وتطوير البنية التحتية

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بجولة ميدانية في قرى مركز ديرمواس، لمتابعة الحالة العامة للشوارع والخدمات المقدمة للمواطنين، حيث شملت الجولة قرى جزيرة التل، نزلة سعيد، والحسايبة، حيث وجه المحافظ بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات أولاً بأول لضمان بيئة صحية ونظيفة، مشدداً على أهمية الاهتمام بصيانة البنية التحتية، الإنارة العامة، والتعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وخلال جولته، أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس المركز بسرعة إصلاح الكسر في كوبري الحسايبة بالتنسيق مع مديرية الري، وضرورة إعادتها للخدمة في أقرب وقت تخفيفا للزحام و تيسيرا للحركة المرورية. كما أكد أنه لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مخالفات تؤثر سلبا على حياة المواطنين أو تتسبب فى أضرار بالبيئة.

واستمع المحافظ - خلال الجولة - لاعداد من المواطنين ممن التفوا حوله للتحاور مع سيادته وعرض مطالبهم ومقترحاتهم فى قضايا واحتياجات ضرورية، معربين عن شكرهم وتقديرهم لزياراته المتكررة للمركز فى وقت قصير وهو أمر لم يحدث من قبل، ووجه المحافظ على الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتقديم المساعدات والخدمات اللازمة لعدد من الحالات الإنسانية.

رافق المحافظ في جولته النائبة أميرة الحداد، عضو مجلس النواب، الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، ياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إلى جانب عدد من مسؤولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين وتنمية الايرادات
  • محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي
  • محافظ المنيا يوجه بإصلاح كوبري الحسايبة وتطوير البنية التحتية
  • محافظ القاهرة يتفقد أحياء عابدين والأزبكية ويشدد على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات
  • محافظ أسيوط يعلن عن تسليم نموذج 8 نهائي التصالح لعدد من المواطنين بمركز البدارى
  • محافظ أسوان يناشد بسرعة إنهاء إجراءات التقنين لواضعي اليد على أراضي الدولة
  • محافظ القليوبية: لا ندخر جهدًا في تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالي
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إنجاز الإجراءات المتعلقة بملف التصالح
  • محافظ أسوان يُوجه بسرعة إنجاز كافة الإجراءات المتعلقة بملف التصالح
  • محافظ السويس يوجه بالرقابة الشديدة على الأسواق ومنع التعديات