كتب- حسن مرسي:

قال اللواء جمال عوض، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أن المعاشات تصرف في اليوم الأول من كل شهر، وأن زيادة المعاشات تقرر سنويًا في شهر يوليو.

وأضاف، خلال تصريحاته لبرنامج "حضرة المواطن"، والمُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، أن الظروف الاقتصادية التي سببتها جائحة كوفيد-19 والحرب الروسية وآثار التضخم دفعت الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى تقديم موعد صرف زيادة المعاشات لهذا العام إلى شهر مارس بدلًا من يوليو.

وتابع أن زيادة المعاشات بنسبة 15% التي صرفت في مارس 2024 كلفت الدولة حوالي 66 مليار جنيه، واستفاد منها حوالي 11 مليون مواطن، مشيرًا إلى تدخل الرئيس السيسي في بعض الأحيان لتقديم حزم دعم إضافية لأصحاب المعاشات، مثل صرف مبلغ مقطوع قدره 300 جنيه في شهر أكتوبر 2023.

وأكد أن الهيئة مستمرة في جهودها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتخفيف من معاناتهم، مشددًا على أن ما تم تحقيقه هو بمثابة ثورة في مجال التأمينات الاجتماعية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: انسحاب بايدن إسرائيل واليمن نتيجة الثانوية العامة أحمد شوبير الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان اللواء جمال عوض الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي المعاشات الرئيس عبدالفتاح السيسي موعد صرف زيادة المعاشات زیادة المعاشات

إقرأ أيضاً:

بعد بيان حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن ورسوم الإنترنت المنزلي.. تعرَّف على أسعار كروت الشحن أورنج 2024

في ظل تردد الأخبار حول احتمالية زيادة أسعار كروت الشحن ورسوم الإنترنت المنزلي، توجهت الأنظار إلى الشركات الكبرى في مجال الاتصالات للتحقق من صحة هذه المعلومات. ورغم الجدل الكبير والحديث المكثف عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لم تصدر حتى الآن أي بيانات رسمية من شركات الاتصالات تؤكد هذه الزيادة. لذا، بات من الضروري التحقق من الأسعار الفعلية لكروت الشحن ومعرفة مدى تأثيرها على ميزانية المستخدمين.

أسعار كروت الشحن أورنج 2024

في هذا السياق، نقدم لكم نظرة تفصيلية على أسعار كروت الشحن لشركة أورنج لعام 2024. بالرغم من الشائعات التي انتشرت حول ارتفاع الأسعار، فإن الشركة لم تعلن عن أي تغييرات رسمية في الأسعار حتى اللحظة. لذا، يظل من الضروري متابعة أحدث المعلومات المتاحة لضمان معرفة الأسعار الدقيقة.

أسعار الكروت والفئات المتاحة

تأتي كروت الشحن أورنج بفئات متعددة تلبي احتياجات مختلف المستخدمين. الأسعار الحالية تشمل مجموعة من الفئات التي تتناسب مع استخدامات مختلفة، بدءًا من الفئات الصغيرة التي تناسب الاستخدام البسيط، وصولًا إلى الفئات الأكبر التي تقدم مزيدًا من الرصيد. تحديد الأسعار الحالية يساعد في فهم الوضع الحالي والتخطيط لاحتياجات الشحن.

فئة كارت الشحنالسعر الحالي بالجنيه المصريالسعر النهائي للمستهلك بالجنيه المصري
2.5 - 3 جنيه2.5 - 3 جنيه4 جنيه
5 جنيه5 - 6 جنيه7 جنيه
7 جنيه7 - 8 جنيه9 جنيه
9 جنيه9 - 10.5 جنيه12 جنيه
10 جنيه10 - 11.5 جنيه13 جنيه
15 جنيه15 - 17.5 جنيه19 جنيه
25 جنيه25 - 29 جنيه31 جنيه
التأكيدات الرسمية

بينما يستمر الجدل حول الزيادة المحتملة في أسعار كروت الشحن ورسوم الإنترنت المنزلي، تظل التأكيدات الرسمية من شركات الاتصالات أمرًا ضروريًا. حتى يصدر بيان رسمي من شركة أورنج أو أي من الشركات الأخرى، يجب الاعتماد على المعلومات الموثوقة والمتاحة من المصادر الرسمية لضمان عدم التأثر بالشائعات.

 

مقالات مشابهة

  • حقيقة زيادة أسعار باقات الإنترنت الأرضي سبتمبر 2024
  • وثيقة إسرائيلية تكشف إفشل نتنياهو لصفقة تبادل يوليو الماضي
  • اتصالات النواب تكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن
  • "اتصالات البرلمان" تكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن والإنترنت (فيديو)
  • عاجل| "اتصالات البرلمان" يكشف حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن
  • تعاون مثمر.. تفاصيل زيارة الرئيس السيسي اليوم إلى تركيا
  • السيسي: ناقشت مع الرئيس التركي المشاكل التي تواجه السودان والصومال
  • اليوم.. الرئيس السيسي يزور تركيا
  • حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن: ما يجب أن تعرفه
  • بعد بيان حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن ورسوم الإنترنت المنزلي.. تعرَّف على أسعار كروت الشحن أورنج 2024