حرصت جماهير الزمالك الحاضرة خلال مباراة الداخلية على توجيه رسالة خاصة لمحمد عدلان لاعب يد طلائع الجيش الذي أعلن رغبته في الإنضمام لصفوف القلعة البيضاء.

رسالة جمهور الزمالك لمحمد عدلان

وقالت جماهير الزمالك أثناء مباراة الداخلية المقامه حاليًا على أرضية ملعب ستاد السلام: "عدلان قالها قدام الكل. زملكاوي دمي حُر".

وكان محمد عدلان لاعب يد طلائع الجيش قد خرج في فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي معلنًا خلاله رغبته في الإنضمام لصفوف الزمالك.

عاجل.. فيفا يزف خبرًا سارًا للزمالك (مستند) القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وبروكسي في كأس مصر

وعلى الجانب الآخر أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي تعاقده مع محمد عدلان لاعب شباب فريق اليد بنادي طلائع الجيش بعد حصول النادي الأحمر على الإستغناء الخاص باللاعب من النادي العسكري.

وفي سياق آخر تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على مضيفه الداخليه بهدفين مقابل هدف في المباراة المقامه حاليا على أرضية ملعب ستاد السلام ضمن إطار منافسات بطولة دوري نايل.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور

 

 

وجهت الفنانة مي كساب، رسالة شكر للفنان مؤمن نور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وذلك لأنه قام بالمشاركة في فيديو كليب أغنية قطة المقرر أن يتم طرحها اليوم الخميس.

 

و علقت على الصور قائلة: "شكرا للصديق الفنان الموهوب إبن الأصول مؤمن نور، علي مشاركته ليا في تمثيل مقطع قطة".


و تابعت: "بأوعدكم بكليب مختلف دمه خفيف بيعبر عن حال ستات كتيره عايشة بتعاني مع رجالة مريضة بعيون زايغة، بيسلموا نفسهم للشيطان يلعب بيهم مع إن عنده مراته حلاله أحلى وأنضف وتعرف تبقى كل الستات، كليب قطة إخراج ميا المهدي معادنا الساعة 6 مساءًا على كل المنصات الإلكترونية".

آخر أعمال الفنانة مي كساب

يذكر أن مي كساب، تعيش حالة من الإنتعاش والإزدهار الفني حيث شاركت في السباق الرمضاني 2024 بمسلسل "العتاولة" الذي لاقى نجاحًا كبيرًا فور عرضه وتفاعل معه الجمهور بشدة.

 

أحداث مسلسل "العتاولة"

وتدور أحداث مسلسل "العتاولة"، حول نصار وشقيقه خضر اللذين يعملان في السرقة والنهب ثم يكتشفان بعد توبة أحدهما عن السرقة أنهما ليسا أخين وأن والدتهما «سترة العترة»، التي تجسد دورها الفنانة فريدة سيف النصر، هي من دبرت ذلك حتى تستفيد من غنائم ما يسرقانه معًا.

 

طاقَم عمَل مسلسل "العتاولة"

شارك في بطولة مسلسل "العتاولة" عددًا كبيرًا من النجوم ومنهم: "أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، زينة، باسم سمرة، نهى عابدين، صلاح عبدالله، ميمي جمال، هدى الأتربي، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: هشام هلال، وإخراج: أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • ريهام سعيد توجه رسالة للطبيب اللبناني.. تفاصيل
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • منة فضالي توجه رسالة شكر لكل من ساعدوها بعيد ميلادها
  • عاجل.. حسام حسن يوجه تعليمات خاصة لـ صلاح ورسائل تحفيزية للاعبي المنتخب قبل موقعة الرأس الأخضر
  • «سننفض التراب».. رسالة خاصة من ممدوح عباس إلى جماهير الزمالك
  • منح جماهير الكويت 700 تذكرة مجانية في مواجهة النشامى
  • عبر فيديو جديد.. "حماس" توجه رسالة بخصوص الأسرى الإسرائيليين
  • محمد عبد الونيس لاعب الزمالك مواليد 2007 يخضع لجراحة بعد الإصابة أمام طلائع الجيش
  • خضوع لاعب الزمالك لجراحة ناجحة
  • لاعب الزمالك ينتظم في معسكر برج العرب