قضت محكمة جنايات بنها الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سيد رفاعي محمد حسين وعضوية المستشارين عزت سمير عزت، ومصطفى أنور مؤمن وأمانة سر مينا عوض ميخائيل بالسجن المؤبد على سائق لاتهامه بقتل سيدة وإشعال النار بجثتها إثر نشوف خلاف بينهما، في الخانكة بمحافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم من ١١١٠٣/لسنة ٢٠٢٤ مركز الخانكة، والمقيدة برقم 929 لسنة ٢٠٢٤ حصر كلى شمال بنها، أن المتهم "ع.

ع.ج" سائق، مقيم في المرج محافظة القاهرة، قتل المجنى عليها "ن.ح.م" عمداً مع سبق الإصرار بأنه على إثر خلف بينهما عقد العزم و بيت النية على قتلها و أعد لذلك سلاحاً أبيضاً سكين " و نفاذاً لم عقد عليه عزائمه.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم تحين الفرصة و ما أن ظفر بها سدد لها عدة ضربات بالسلاح الأبيض إحرازه بنية إزهاق روحها فأحدث إصابتها التي إبان عنها تفصيلاً تقرير الصفة التشريحية و التي أودت بحياتها وإمعاناً منه في التنكيل بجسد المجنى عليها ألقى على جثمانها مادة معجلة على الاشتعال " جازولين " و أشعل بها النيران على النحو المبين بالتحقيقات.

واضاف أمر الإحالة، أن وضع النار عمداً في مبنى مسكون كائن بمدينة و المبين وصفاً بالأوراق والمؤجر للمجنى عليها بأن ألقى عليهامادة معجلة على الاشتعال " جازولين - فبدت آثار الحريق التي آبان عليها تفصيلاً تقرير قسم الأدلة الجنائية على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أحرز بغير ترخيص سلاحاً أبيضاً ( سكين ) دون مسوغ قانوني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محكمة قتل سائق حوادث جنايات بنها اخبار الحوادث ربة منزل المؤبد الدائرة الثالثة

إقرأ أيضاً:

«رموه من فوق الكوبري».. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل سائق في النزهة

تباشر نيابة شرق القاهرة، تحقيقاتها مع 4 متهمين باستدراج سائق وقتله بعد إيهامه بقدرتهم على تغيير العملة بمنطقة النزهة، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب ملقى أسفل كوبري بمنطقة النزهة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبفحص بلاغات التغيب والتحري تبين أن المتوفي مُبلغ بتغيبه منذ أكثر من يومين ويعمل سائق، وبإجراء التحريات وتتبع خط سير المتوفي تبين أنه خرج من الجيزة لمقابلة عدد من الأشخاص الذين أوهموه على قدرتهم على تغيير مبلغ عملة أجنبية قدره 9 آلاف دولار، ثم استدرجوه إلى منطقة النزهة، وفور وصولهم أوقفوه موهمين إياه بتسليمه المبلغ المالي، وما أن نزل من السيارة حتى انهالوا عليه مجتمعين ضربا وطعنا بأسلحة بيضاء ثم حملوه وألقوه من أعلى كوبري.

وعقب تقنين الإجراءات، تم القبض على المتهمين، وتم اقتيادهم لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًلخلافات زوجية.. زوج ينهى حياة زوجته فجراً في الفيوم

رجال الإنقاذ تواصل البحث عن ناجين أسفل عقار حدائق القبة المنهار

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد منطقه آثار أتريب ببنها
  • بسبب الميكروفون.. حبس المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • بسبب الميكروفون.. التحقيق مع المتهم بقتل سائق طعنا في الوراق
  • المؤبد لعاطل لاتهامه بترويج الحشيش في شبرا الخيمة
  • «رموه من فوق الكوبري».. تحقيقات موسعة مع المتهمين بقتل سائق في النزهة
  • المؤبد والمشدد 3 و 15 سنة للمتهمين بقتل عامل والشروع في قتل شقيقه بالشرقية
  • محافظ القليوبية يواصل لقاءاته الأسبوعية بالمواطنين
  • تجديد حبس قهوجى 15 يومًا لاتهامه بقتل عامل نظافة فى أوسيم
  • تجديد حبس سائق توك توك بتهمة التعدي على فتاة
  • تأجيل محاكمة عامل وربة منزل قتلا شقيق الأول بالصف