بوابة الفجر:
2024-09-06@12:28:34 GMT

تعرف على إيرادات فيلم "ولاد رزق 3"

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول خلال شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس السبت بلغت مليون و287 ألف جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد لطفي صلاح الجهيني قصة فيلم ولاد رزق 3 فيلم ولاد رزق 3 القاضية الموزع السينمائي محمود الدفراوي فيلم ولاد رزق 3 قصة فيلم ولاد رزق النجم كريم عبد العزيز ولاد رزق 3 ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

للمرة الثالثة.. تأجيل فيلم شيري عادل “أصل الحكاية”

متابعة بتجــرد: للمرة الثالثة تعلن الشركة المنتجة لفيلم “أصل الحكاية” للفنانة شيري عادل عن تأجيل عرضه إلى موعد غير مسمّى.

وكان الفيلم قد تأجّل مراراً، حيث كان من المقرر عرضه في كانون الثاني (يناير) الماضي، لكن تم تأجيله للمرة الأولى بعد اعتراض عدد من الشخصيات على عرضه رغم حصوله على التصاريح الرقابية، وذلك نظراً لتناول أحداثه قضايا شائكة.

ويشارك في بطولة فيلم “أصل الحكاية” الفنانون: شيري عادل، عابد عناني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، جيسيكا حسام الدين، يوسف عثمان، علاء مرسي، كريم عفيفي، هالة فاخر، محمود حافظ، رانيا شاهين…، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه حول قضية شائكة عن العلاقة بين الرجل والمرأة، وربط شخصيات العمل لها بالعديد من مشاكل حياتهم، فهي في بعض الأحيان تكون المحرك الأساسي لدى الكثيرين، في إطار من الكوميديا السوداء.

main 2024-09-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. محمد كيلاني يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • هبوط إيرادات فيلم إكس مراتي بالأمس
  • التفاصيل الكاملة لـ مسلسل "برغم القانون" قبل انطلاق عرضه
  • طارق الشناوي يكشف كواليس أزمة فيلم "الملحد" وتفاصيل تأجيل عرضه
  • قصة وأبطال مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه
  • دراما اجتماعية.. تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على شاشة «DMC»
  • "600 ألف" حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات
  • للمرة الثالثة.. تأجيل فيلم شيري عادل “أصل الحكاية”
  • بطولة إيمان العاصي.. تعرف على قصة مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه
  • علي قاسم يواصل تصوير فيلم «أسد» بطولة محمد رمضان