أكد محمد عز الدين، المتحدث باسم نادي كهرباء القاهرة للتجديف، أن والد الشاب محمد عمرو مصطفى الذي غرق في النيل خلال تدريبه لعبة الكياك زميل في شركة الكهرباء التابع لها النادي.

الشباب السعودي يسعي لضم صفقة جديدة من الدوري الإسباني عاجل.. أوباما يسجل هدف التقدم لـ الزمالك أمام الداخلية

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن مجلس إدارة نادي الكهرباء قرر إيقاف نشاط التجديف والكانوي والكياك بالنادي؛ لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية من النيابة العامة.

ونوه محمد عز الدين أنه تم إيقاف كلا من المدير الفني الكابتن أحمد إبراهيم عبد العاطي والمدرب المساعد الكابتن محمد خالد كامل السيد؛ وذلك لحين الانتهاء من التحقيقات الجارية من النيابة العامة.

وأضاف محمد عز الدين أنه تم صرف مبلغ 100 ألف جنيه لأسرة المتوفي منحة مصاريف جنازة، بشيك باسم السيد عمرو مصطفى، والد اللاعب المغفور له.

وعلق قائلا: رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الكهرباء تقدموا بخالص العزاء لأسرة الفقيد، صبر الله أهله وألهمهم الصبر والسلوان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصبر والسلوان عمرو مصطفى نادي الكهرباء برنامج على مسئوليتي قناة صدى البلد

إقرأ أيضاً:

اعتقال لاعب نادي فالنسيا بتهمة الاعتداء الجنسي

ماجد محمد

قامت الشرطة الإسبانية ، بأعتقال اللاعب رافا مير بنادي فالنسيا، ، مساء اليوم الاثنين، عن خلفية تهمة اعتدائه جنسيًّا على امرأتين.

وقالت الشرطة في بيان لها “يمكننا أن نؤكد أن لاعبًا في الدوري الإسباني قد اعْتُقِل بتهمة الاعتداء الجنسي المزعوم، ولكن لم يُعتقل أي شخص آخر حاليًّا، ولكن قد يتغير ذلك لاحقًا”.

وفي هذا الصدد ، قالت صحيفة ذا صن ، ” احْتُجِز مير البالغ من العمر 27 عامًا، ولم يحضر التدريب صباح اليوم مع فالنسيا، إذ يلعب حاليًّا على سبيل الإعارة من نادي إشبيلية” .

وأشارت مصادر مقربة من التحقيق الجاري لمحطة الإذاعة الإسبانية “كادينا سير” بأن مير ورجلًا آخر قد اعْتُقِلَا بتهمة ارتكاب جريمة جنسية مزعومة ضد امرأتين تبلغان من العمر 25 عامًا في منزل اللاعب.

والجدير بالذكر أنه ، قال مصدر مقرب من التحقيق: “بموجب القانون الإسباني، لدى الشرطة 72 ساعة من وقت الاعتقال لاحتجازه قبل إطلاق سراحه أو تسليمه إلى قاضٍ له الحق في استجوابه مجددًا قبل أن يقرر من حيث المبدأ ما إذا كان سيفرج عنه بكفالة، أم يحبسه احتياطيًّا في انتظار التحقيق الجاري”.

مقالات مشابهة

  • الاستعلام عن فاتورة كهرباء سبتمبر 2024.. وأسعار شرائح الكهرباء الجديدة
  • تأييد حكم حبس المتهم بسرقة فيلا لاعب نادي بيراميدز
  • أزمة نفسية.. كشف ملابسات انتحار طالب جامعة القاهرة
  • المحكمة تستمع لمرافعة النيابة العامة في محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • النيابة العامة تتلو اتهامات 21 متهما بـ "خلية البحيرة" وتطالب بتوقيع أقصي عقوبة عليهم
  • اليوم.. استئناف المتهم بسرقة لاعب نادي بيراميدز على حكم حبسه
  • 5 أكتوبر.. الحكم فى دعوى عدم دستورية قرارات إضافة رسوم النظافة على فواتير الكهرباء
  • محمد صلاح يتوجه إلى القاهرة استعدادًا للانتظام في معسكر المنتخب
  • اعتقال لاعب نادي فالنسيا بتهمة الاعتداء الجنسي
  • نادي اتحاد جدة يضم لاعب ألباني