بوابة الفجر:
2024-09-06@12:22:20 GMT

بعد وفاته.. تعرف على مرض أحمد فرحات

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

رحل أحمد فرحات عن عالمنا، مساء اليوم الأحد، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة دخل على إثرها العناية المركزة في أحد المستشفيات، بعد تعرضه موخرًا لجلطة في المخ، ونتجت عن تعب شديد أصابه بشكل مفاجئ، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اكتشف إصابته بها.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية مرض الفنان أحمد فرحات..

مرض أحمد فرحات

 

وكان أحمد فرحات قد أصيب بجلطة دماغية خلال الفترة الماضية، على الرغم من أنه كان بصحة جيدة ولكنها تدهورت بشكل مفاجيء وتم نقله إلى المستشفى وتم إنقاذه بواسطة الأطباء، ولكن بعد أن أثرت على نصفه الأيسر وسببت له صعوبة في النطق.

آخر أعمال الفنان أحمد فرحات

 

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فرحات، كانت بفيلم «نص يوم» عام 2021، وجاء من بطولة أحمد عزمي، علاء زينهم، عبد الله مشرف، إيناس النجار، وتأليف عبد الرحمن عثمان، وإخراج حسن السيد.

 عمل أحمد فرحات 30 عامًا مع الرؤساء

 

حصل على فرصة عمل برئاسة الجمهورية، فعمل مع الرئيس الراحل محمد حسني مبارك وظل مسؤولًا عن اتصالات الروساء لمدة 30 سنة، شارك أحمد فرحات فى عدة أعمال فنية منذ طفولته مع أبرز نجوم السينما المصرية بنهاية فترة الخمسينات، وكان بداية أدواره هو دور الطفل اليتيم في أحد الملاجئ في فيلم «مجرم فى إجازة» عام 1958، للمخرج صلاح أبو سيف.

حياة أحمد فرحات

 

ولد أحمد فرحات 23 يوليو 1950،كانت بدايته الفنية في طفولته وأول أعماله عندما رشحه المخرج صلاح أبو سيف للقيام بدور الطفل اليتيم في فيلم مجرم في اجازة، أتم دراسته في الابتدائية وبعدما انتهى من الدراسة الثانوية التحق بمعهد عالي صناعي وكان تخصصه في مجال الاتصالات، ثم عمل مهندس اتصالات برئاسة الجمهورية في عهد محمد حسني مبارك، تزوج ثلاث مرات ولم ينجب، بعد إحالته للمعاش قرر الرجوع لعالم التمثيل مرة اخرى في التلفزيون والمسرح.

تفاصيل إصابة أحمد فرحات بجلطة

 

وفي نوفمبر 2023، كان قد كشف الفنان أحمد فرحات، تطورات حالته الصحية بعد إصابته بجلطة خلال تلك الفترة، وقال خلال لقائه مع الإعلامية مي البحيري، في برنامج «كلام ما بينا» على قناة صدى البلد في وقت سابق: «أصبت بجلطة في المخ، أثرت على يدي ولساني، لكن الحمد لله خضعت للعلاج، والحركة تحسنت»، معربا عن أمنيته بالعودة للتمثيل مرة أخرى.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فرحات الفنان أحمد فرحات مرض أحمد فرحات أحمد فرحات بطل فيلم سر طاقية الإخفاء الفنان أحمد فرحات

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد عرض فيلم 11.11 على شاهد

تستعد منصة شاهد خلال الأيام القليلة المقبلة، لعرض فيلم 11.11 من بطولة الفنان إياد نصار، يوم 12 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مجموعة من الأفلام الأخرى

قصة فيلم 11.11 

 

وتدور أحداث فيلم 11.11 في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تقع أحداث الفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدًا تحدث أشياء لم  يكن يتوقعها أحد، ويجسد إياد نصار خلال العمل دور سعيد المحامي، الذي يحاول التخلص من حياته، فيدخل هو ومجموعة من أبطال العمل في العديد من الأزمات والمشكلات دون قصد، وتتصاعد أحداث الفيلم عندما يطلق رصاصة من مسدسه، وتختار الرصاصة واحدًا من هذه المجموعة.

 أبطال فيلم 11.11 

 

ويشارك في بطولة فيلم 11.11 عدد من النجوم، منهم إياد نصار وغادة عادل، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، معتز هشام، عمر الشناوي، ومن إنتاج أيمن نجيب، وتأليف ياسر عبد الباسط، ومن إخراج كريم أبو زيد.

أحدث أعمال إياد نصار 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد الفنان محمد رمضان عن مسلسل جديد في موسم رمضان 2025، العمل من تأليف أحمد فوزي صالح، جاري التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته، ويحمل المسلسل اسم ظُلم المصطبة، وتم الإعلان عن كافة تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة والذى من المقرر ان يقوم بتأليفه أحمد فوزى صالح ويتولى الإخراج هانى خليفة.

اخر اعمال اياد نصار

 

وكان اخر اعمال اياد نصار هو مسلسل "مفترق طرق" الذي يتكون من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل مفترق طرق 

 

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول، شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

 

 

مقالات مشابهة

  • وفاء عامر تثير ضجة... فما القصة؟
  • إطلاق اسم أحمد السقا على مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • تعرف علي موعد عرض فيلم 11.11 على شاهد
  • تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عمر أفندي"
  • اليوم.. نجل الفنان أحمد رزق أمام محكمة الجنايات
  • تعرف علي موعد عرض مسلسل «برغم القانون»
  • إطلاق اسم أحمد السقا على الدورة الـ14 من مهرجان الإسكندرية المسرحي
  • قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم «عاشق»
  • أحمد سعد يحتفل بتصدر أغنية «بنت ناس» التريند علر يوتيوب
  • مهرجان المسرح التجريبي يكرم اسم الفنان الراحل أحمد راتب