سلم الرواتب.. حقوق مسلوبة لـ70% من موظفي العراق منذ 16 عاماً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي سلم الرواتب تظاهرات احتجاجية

إقرأ أيضاً:

معركة «الرواتب» بين مبابي وسان جيرمان تدخل المحاكم

 

أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة رئيس نادي برشلونة: شكراً فليك.. «لا ماسيا كنزنا» الإصابة تحرم منتخب فرنسا من جهود تشواميني

رغم مرور شهرين على انتقال النجم الفرنسي كليان مبابي من باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، إلا أن قصته مع «الباريسي» لم تنته بعد، حيث تقدم بشكوى يطالب فيها بالحصول على مستحقاته المتأخرة، خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة من عقده.
وذكرت صحيفة ليكيب أن مبابي والممثل القانوني لسان جيرمان يمثلان يوم السبت 11 سبتمبر الجاري أمام اللجنة القضائية المختصة بالنزاعات في رابطة الدوري الفرنسي للمحترفين، لبحث الشكوى التي تقدم بها اللاعب مطالباً برواتب آخر ثلاثة أشهر من عقدة، إلى جانب بعض المكافآت الأخرى.
وكان مبابي رفع شكواه إلى رابطة الدوري الإسباني الذي يلعب تحت مظلته حالياً، والتي قامت بدورها بتوجيهها إلى رابطة الدوري الفرنسي لبحثها، وتقدم محامي مبابي بهذه الشكوى في أغسطس الماضي.
وقالت الصحيفة، إن اللجنة ستبحث، خلال جلسة الاستماع القادمة، «دفوع» ممثلي كل طرف، من أجل حسم النزاع بينهما. وأشارت الصحيفة إلى أن مبابي يطالب بمبلغ 55 مليون يورو في صورة رواتب، ومنح لم يحصل عليها خلال فترة تعاقده مع سان جيرمان، والتي انتهت 30 يونيو الماضي. وفي حالة عدم التوصل إلى اتفاق ودي بين الطرفين، سيُرْفَع الأمر برمته إلى المحكمة الرياضية للفصل فيه.
وكان مبابي غادر سان جيرمان، بعد 7 سنوات من الولاء والخدمة المخلصة، لينضم إلى ريال مدريد النادي الذي كان حلمه منذ نعومة أظفاره.
وارتفعت نبرة الهجوم المتبادل بين الطرفين، خلال الأسابيع الأخيرة، التي سبقت رحيل هداف كأس العالم الأخيرة 2022، عن «حديقة الأمراء» وقادتها المحامية فايزة العماري والدة مبابي، التي أكدت أنها أخطرت الاتحاد الدولي لكرة القدم بالأمر، عن طريق الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.
وتدهورت العلاقة بين مبابي، وناصر الخليفي رئيس سان جيرمان، خاصة بعد الفيديو الشهير الذي ودع فيه بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018، زملاءه والعاملين في النادي، وتجاهل تماماً ذكر رئيس النادي، وكان الرد من جانب إدارة سان جيرمان بإنهاء تعاقد إيتان الشقيق الأصغر لمبابي، والذي رحل إلى ليل. 

مقالات مشابهة

  • نائب سابق: أزمة رواتب موظفي الإقليم مستمرة ولا حل الا بتوطينها
  • استهداف موظفي اليونيفيل قيد المتابعة
  • الفرصة التاريخية.. هذه فرص عرب آسيا في التأهل للمونديال
  • الإطار يناقش خروق بعض موظفي مكتب السوداني والأخير: ندعم تحقيقات القضاء
  • العراق يعزز حضوره الدولي: مشاركة وزارية وبرلمانية في جنيف لتعزيز حقوق العمال
  • معركة «الرواتب» بين مبابي وسان جيرمان تدخل المحاكم
  • نجم الأهلي السعودي يتفوق على بيلينغهام
  • تفاصيل إعادة فتح السفارة السويسرية بالعراق بعد إغلاقها 33 عاما
  • تجمع موظفي الإدارة العامة أعلن التعطيل يومين
  • سويسرا تعيد فتح سفارتها بعد 33 عاماً في العراق