نجح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يوسف أوباما في إحراز هدف التقدم للفارس الأبيض مع الدقيقة التاسعة عشر من عمر الشوط الأول في شباك الداخلية.

وتقام حاليًا مباراة الزمالك ضد الداخلية، على استاد السلام في إطار منافسات  الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل الزمالك كلًا من: حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - أحمد مجدي - عمر جابر.خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد  - ناصر ماهر.خط الهجوم: مصطفى شلبي  - يوسف أوباما - مهاب ياسر. عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الداخلية في الدوري تواجد شيكابالا.. بدلاء الزمالك أمام الداخلية في الدوري المصري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود الشناوي ومصطفى الزناري وحسن أبو المعاطي ومحمد أشرف " روقا" ومحمد السيد وسيد عبد الله " نيمار" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وناصر منسي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بديل محمد عبدالمنعم في تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي

يفقد منتخب مصر الأول لكرة القدم، خدمات محمد عبدالمنعم مدافع نيس الفرنسي في مباراة كاب فيردي القادمة والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب.

حجازي وربيعة يقودان دفاع مصر أمام كاب فيردي

أبلغ محمد عبدالمنعم، مسؤولي المنتخب الوطني باعتذاره عن الانضمام للمعسكر الحالي بسبب عدم جاهزيته الذهنية والبدنية ولرغبته في التركيز مع ناديه الجديد، نيس الفرنسي، المنضم إليه هذا الصيف من الأهلي.

ويعد غياب عبدالمنعم، أزمة بالنسبة للجهاز الفني كونه المدافع الأساسي في تشكيل منتخب مصر، ومن المقرر أن يحدد المدرب الوطني حسام حسن، بديله خلال الساعات القادمة. 

ومن المتوقع أن يقع اختيار حسام حسن، على أحمد حجازي مدافع نيوم السعودي، ليعوض غياب محمد عبدالمنعم ويلعب بجوار رامي ربيعة في مركز قلب الدفاع أمام كاب فيردي.

عاجل.. منتخب مصر يكشف كواليس مكالمة عبدالمنعم مع إبراهيم حسن وموقف نيس عاجل.. رد فعل حسام حسن على اعتذار عبدالمنعم عن الانضمام لمعسكر المنتخب موعد مباراة مصر وكاب فيردي

يستعد منتخب مصر، لمواجهة كاب فيردي في إطار منافسات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025 بالمغرب، والمقرر لها مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وتنطلق صافرة بداية مباراة مصر وكاب فيردي، الجمعة، عند تمام الساعة العاشرة مساءً.

يتواجد منتخب مصر، في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية إلى جانب منتخبات؛ بوتسوانا وكاب فيردي وموريتانيا.

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. نهاية رحلة أوباما مع الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما
  • عاجل.. تشكيل منتخب السعودية الرسمي أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم 2026
  • المنتخب الوطني يسجل هدفه الأول في مرمى نظيره العماني
  • منتخبنا الوطني يسجل هدفه الأول في مرمى نظيره العماني
  • عاجل.. مصدر يكشف لـ "الفجر الرياضي" تفاصيل إصابة يوسف أيمن مع الأهلي
  • بديل محمد عبدالمنعم في تشكيل منتخب مصر أمام كاب فيردي
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشعله السعودى
  • تشكيل الزمالك أمام الشعلة السعودي وديا
  • نيمار يقود تشكيل الزمالك أمام الشعلة السعودي