قدم العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين "المرابطون"، التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى الثانية والسبعون لثورة 23 يوليو العظيمة.

وقال العميد مصطفى حمدان": "ننظر إليكم بكل الحب والفخر بأنكم خير من حملتم، مبادئ وأهداف هذا التحوّل التاريخي والمصيري في المسار الإنساني والحضاري لأمتنا العربية، إن انتفاضة 25 يناير وثورة 30 يونيو الشعبية، التي حماها خير أجناد الأرض والقوات المسلحة المصرية بقيادتكم الرائدة، امتدادا لثورة الضباط الأحرار بقيادة جمال عبد الناصر الذي به نفتخر وإليه ننتسب، وكل المحاولات التي استهدفت مصر المحروسة بكينونتها الوطنية والعربية، تهاوت بقدرة شعبها، ورؤيتكم الاستراتيجية العليا، التي حسمت بقراراتكم الجازمة، أن مصر الحبيبة فوق كل اعتبار، وأكبر من كل الأحزاب والأشخاص".

وتابع: "نحن على يقين يا سيادة الرئيس أن مصر العزيزة الكريمة وأنتم رئيسها قادرة وقوية وحازمة وحاسمة في القضاء على إرهاب وتخريب عصابات الإخوان المتأسلمين والحفاظ على مناعة ومتانة العلاقات الوطنية بين كل أطياف أهلنا المصريين".

وأكد أن مصر بوطنية أبنائها العابرة لكل الطوائف وحرصها على الأمن القومي العربي من المحيط إلى الخليج العربي رغم كل هذه الغيوم السوداء التي تظللها ستكون دائما وأبدا هي المثل والمثال لأمتها، وهي الحاضنة وصاحبة الدور المركزي في تجميع عناصر القوة الكامنة في أبناء الأمة من أجل حمايتها من كل الشرور الحاقدة التي تريد تفتيتها وتقسيمها وإضعافها.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الرئيس السيسي السيسي الناصريين المستقلين حركة الناصريين المستقلين

إقرأ أيضاً:

«العاملين بالبترول»: انضمام مصر لتجمع البريكس قرار حكيم من الرئيس السيسي

شاركت عايدة محيي الدين، الأمين العام للنقابة العامة للعاملين بالبترول، رئيس سكرتارية المرأة باتحاد عمال مصر، ضمن وفد اتحاد نقابات عمال مصر، برئاسة عبد المنعم الجمل، في فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس، الذي يقام في مدينة سوتشي بروسيا الاتحادية.

مؤتمر قمة مجموعة البريكس

وقالت عايدة محيي الدين، إن فعاليات اليوم الأول من مؤتمر قمة مجموعة البريكس، شهد استعراض الرؤية الروسية للبريكس، والملامح الرئيسية لخطة العمل التي أعدت للعمل عليها، خلال الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن الدول الأعضاء، قدمت رؤيتها حول الأولويات التي يتعين التركيز عليها في الفترة المقبلة، مشددة على أن انضمام مصر لتجمع البريكس قرار حكيم للرئيس عبد الفتاح السيسي، لعرض الرؤى والمقترحات المصرية، بشأن تعزيز التعاون والتنسيق بين دول البريكس.

وأكدت أن الدولة المصرية عملت على تحفيز الاستثمار الأجنبي والمحلي، من خلال العديد من التيسيرات، لدعم المشروعات التي تسهم في دعم الإصلاح الاقتصادي، بالتزامن مع ما تنفذه من مشروعات قومية بالقطاعات كافة، ما أتاح الآلاف من فرص العمل للشباب، وساهم في تعزيز تمكين المرأة للمشاركة في التنمية الاقتصادية.

دعم الدور النقابي

وشددت الأمين العام للنقابة العامة للبترول، على أنه لا بد من الخروج بتوصيات تدعم الدور النقابي، وتعزز من الرؤى والمقترحات المصرية، بشأن تعزيز التعاون والتنسيق، ودعم آليات التنسيق حول إصلاح النظام الاقتصادي العالمي أحادي القطب، ودفع الجهود لزيادة تمثيل الدول النامية في الأطر المالية والنقدية الدولية، بما يعكس تزايد وزنها الاقتصادي، فضلا عن تعزيز الروابط بين البريكس والقارة الأفريقية، وإجراء الاتفاقيات اللازمة بين الهيئات المعنية بالاستثمار بدول البريكس، والعمل على تطوير نظم المدفوعات بين دول التجمع.

ويشارك في الفعاليات، وفد من اتحاد نقابات عمال مصر، برئاسة عبد المنعم الجمل، رئيس اتحاد عمال مصر، وهشام فؤاد، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة، ومحمد حنفي، رئيس النقابة العامة للاتصالات، للمشاركة بمؤتمر قمة مجموعة البريكس، الذي يقام في مدينة سوتشي بروسيا الاتحادية.

مقالات مشابهة

  • «العاملين بالبترول»: انضمام مصر لتجمع البريكس قرار حكيم من الرئيس السيسي
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرازيل بذكرى استقلال بلاده
  • الرئيس السيسي يهنئ ملك إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال
  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ رئيس البرازيل بذكرى استقلال بلاده
  • القيادة تهنئ ملك مملكة إسواتيني بذكرى يوم الاستقلال لبلاده
  • خبير سياسي: سياسة الرئيس السيسي هي الطريق الأمثل لقيادة القارة الإفريقية
  • ما العقبات التي تعوق عودة زخم حركة الاحتجاجية في الجامعات الأمريكية؟
  • حمدان بن زايد: نبارك للسواعد التي حققت إنجاز التشغيل التجاري لـ"براكة"
  • صحف الكويت تبرز زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتركيا