عبر إبراهيم هشام، المنضم حديثًا لفريق كرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي قادما من فريق طلائع الجيش، عن سعادته الكبيرة بإتمام صفقة انتقاله للقلعة الحمراء، مؤكدا أنه حقق أهم أحلامه باللعب للنادي الأكبر في مصر وإفريقيا.

وأوضح أنه فضل عرض الأهلي على كل العروض التي وصلته خلال الفترة الماضية، ولهذا وافق على الانضمام للفريق بدون تردد، وفور تلقيه الاتصالات من مسئولي النادي، مشددا على أن ارتداء قميص الأهلي شرف كبير لأي لاعب، وأنه كان يحلم بهذه الخطوة في مسيرته، خاصة أنه ليس غريبا على لاعبي الأهلي الذين يرتبط معهم بعلاقات صداقة قوية من خلال التواجد معهم في مباريات ومعسكرات المنتخب الوطني وخص بالذكر رباعي الفريق، عمرو زهران ومروان سرحان وعمرو الجنيني وإيهاب أمين.

وأشار لاعب رجال سلة الأهلي إلى أنه يطمح في الفوز بكل البطولات مع الفريق، ويعلم جيدا مدى صعوبة المنافسة خلال الموسم المقبل، بعدما نجحت كل الفرق في تدعيم صفوفها بعناصر مميزة خلال الفترة الأخيرة.

وقال إبراهيم هشام إنه سوف يبذل كل ما في وسعه من جهد خلال الفترة القادمة حتى يكون عند حسن ظن الجهاز الفني، ويصبح إضافة للفريق ويساهم مع زملائه في المنافسة على كل البطولات.

واختتم تصريحاته بتوجيه رسالة إلى الجماهير وقال: «جمهور الأهلي هو السند والداعم الأساسي، وسوف أقاتل، حتى أكون على قدر ثقتهم، وأتمنى بمساعدة زملائي رسم البسمة على وجوههم بالفوز بالبطولات والتتويج بالألقاب في الفترة المقبلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي طلائع الجيش اخبار الأهلي الأهلي كرة سلة إبراهيم هشام

إقرأ أيضاً:

بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع

حقق فيلم "إكس مراتي"  للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، نجاحًا كبيرًا فور عرضه، حيث حقق إيرادات هذا الأسبوع بلغت 4 مليون و899 ألف و26 جنيه، خلال الشهر الثاني من عرضه ليواصل احتلال المركز الأول في شباك التذاكر حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم سعيد ينتقد صفقات الأهلي الجديدة
  • الفراج : لو كانت هناك جدية في توثيق البطولات لأعلنت النتائج خلال أسبوعين .. فيديو
  • شعبة المواد الغذائية: سعر كرتونة البيض ارتفع.. ونبيعه بـ 180 جنيها
  • نادر هشام: انضمامي لمودرن سبورت خطوة كبيرة للمنافسة على البطولات
  • خالد سليم ينشر فيديو جديد برفقة زوجته.. ابنة إعلامية شهيرة 
  • محافظ أسيوط يلتقي طلاب مدرسة ضيف الله الدولية للتكنولوجيا التطبيقية 
  • أستاذ استثمار: المواطن سيشعر بتحسن في حالته الاقتصادية.. لهذا السبب
  • ستونز: أحلم بالوصول إلى 100 مباراة بقميص منتخب إنجلترا
  • مصطفى إبراهيم: الزمالك كان الأفضل أمام الأهلي مع جوميز
  • بـ 5 مليون جنيه.. "إكس مراتي" يحافظ على المركز الأول خلال هذا الأسبوع