عبر إبراهيم هشام، المنضم حديثًا لفريق كرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي قادما من فريق طلائع الجيش، عن سعادته الكبيرة بإتمام صفقة انتقاله للأهلي، مؤكدا أنه حقق أهم ‏أحلامه باللعب للنادي الأكبر في مصر وإفريقيا.‏

مباراة بيراميدز .. الأهلي يُسلم شركة تذكرتي شيكًا ماليًا بقيمة حضور جماهير الدرجة الثالثة


وأوضح أنه فضل عرض الأهلي على كل العروض التي وصلته خلال الفترة الماضية، ولهذا وافق على الانضمام للفريق بدون تردد، وفور تلقيه ‏الاتصالات من مسئولي النادي.

وشدد على أن ارتداء قميص الأهلي شرف كبير لأي لاعب، وأنه كان يحلم بهذه الخطوة في مسيرته، خاصة أنه ليس غريبا على لاعبي ‏الأهلي الذين يرتبط معهم بعلاقات صداقة قوية من خلال التواجد معهم في مباريات ومعسكرات المنتخب الوطني وخص بالذكر رباعي الفريق، ‏عمرو زهران ومروان سرحان وعمرو الجنيني وإيهاب أمين.‏

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيش طلائع الجيش ابراهيم هشام الأهلي مصر افريقيا

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك: ثقتنا كبيرة بلاعبي منتخبنا الوطني

ثمن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، جهود الجهاز الفني والإداري لمنتخب الإمارات الوطني واللاعبين داعياً إلى تقديم الأفضل في مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وقال خلال تفقده تدريبات "الأبيض" بملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات: "هذه المرحلة من التصفيات تتطلب أداءً مثمراً، وخوض المباريات بروح الفريق الواحد وانسجاماً وتجانساً بينكم خلال التدريبات والمنافسات".
وأضاف: "لدينا ثقة كبيرة بقدراتكم ومواهبكم وخبراتكم المتراكمة في ميدان كرة القدم، ولدينا ثقة أيضاً بأن جمهوركم سيكون خير سند لكم في هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات، لأن جمهور الكرة الإماراتية لديه حلم كبير بالوصول إلى نهائيات كأس العالم مرة أخرى، وأنتم قادرون على ترجمة هذا الحلم وتحويله إلى حقيقة".

" #الأبيض" إلى الدوحة لمواجهة قطر بتصفيات كأس العالم 2026#منتخب_الإمارات #منصور_يا_منتخبنا #معاك_يالأبيض https://t.co/xQtQzgnGMB

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 3, 2024

وأشار الشيخ حمدان بن مبارك إلى أن مجلس إدارة اتحاد الكرة حريص على تقديم كل أنواع الدعم، وتوفير كل أسباب النجاح للمنتخب الوطني، مؤكداً أن هذه المرحلة الحاسمة تحتاج إلى تكاتف وتعاون وعطاء مستمر.
وتقدم الشيخ حمدان بن مبارك بالشكر لجميع الأندية لتعاونها وكذلك الشركاء والإعلام والجمهور، داعياً اللاعبين إلى تقديم أداء يليق بسمعة الكرة الإماراتية.
حضر التدريبات النائب الأول لرئيس الاتحاد رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، عبدالله ناصر الجنيبي، وعضوا مجلس الإدارة، عبدالمحسن فهد الدوسري وفهد إسماعيل الحوسني.

مقالات مشابهة

  • 3 مشاجرات لـ إمام عاشور بسبب زوجته.. أزمات تقود لاعب الأهلي لقفص الاتهام ‏
  • عاجل.. صفقة سادسة محلية في الطريق إلى الأهلي بعد ضم «زيكو»
  • مصر .. النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • النيابة تحيل لاعب الأهلي إمام عاشور إلى المحاكمة
  • معسكر الزمالك ومباراة الأهلي.. جوميز يطلق تصريحات قوية
  • نشرة منتصف اليوم.. الاستغناء عن لاعب الأهلي وفرج عامر يصدم نجم الأحمر.. اجتماع شيكابالا مع مدير الكرة ورحيل زياش وتفاصيل إصابة "موهوب" برشلونة
  • لأول مرة منذ 9 سنوات.. حدث فريد في قائمة الأهلي 2024-2025
  • فرج عامر عبر الفجر الرياضي يصدم نجم المارد الأحمر: "مش هضم لاعب من الأهلي"
  • نجم الأهلي السعودي يتفوق على بيلينغهام
  • حمدان بن مبارك: ثقتنا كبيرة بلاعبي منتخبنا الوطني