تأكد غياب الثنائي كريم العراقي والغيني أمادو با لاعبي الفريق الأول للكرة بالنادي المصري عن مباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي.

السد القطري يتوصل لاتفاق مع عبدالكريم حسن.. اعرف التفاصيل برشلونة يختار التضحية بلاعبين من أجل نيكو ويليامز بسبب الإنذار الثالث.. غياب كريم العراقي وأمادو با عن مباراة الأهلي

وهي المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر للدوري والمقرر إقامتها على ستاد الجيش ببرج العرب في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق السادس والعشرين من يوليو الجاري.

جاء ذلك بعد حصول الثنائي على الإنذار الثالث خلال مباراة اليوم أمام المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

السفير العماني في العراق لـبغداد اليوم: نعجز عن شكر الشعب العراقي لحفاوة استقباله وفيض كرمه - عاجل

بغداد اليوم - البصرة 

قال السفير العُماني في العراق محمود بن مهنا الخروصي، اليوم الخميس (5 أيلول 2024)، إن الأجواء في محافظة البصرة محملة بمشاعر الود والإحترام قبيل انطلاق المباراة بين المنتخب العراقي ونظيره العماني، فيما أشار إلى ان الحكومة العراقية منحتنا كل التسهيلات.

وأوضح الخروصي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" الجمهور العماني بدأ بالتوافد منذ يومين ولا زال مستمرًا ووجدنا كل التسهيلات من بينها الأمنية من الجانب العراقي، فضلا عن الحفاوة البالغة والكرم والضيافة من الشعب العراقي".

وأضاف، إن" مسألة الفوز أو الخسارة أو التوقعات نرى إن المباريات تكون فيها مفاجئات دائمًا، ونحن نتمنى الفوز للجميع لكن النتبؤ صعب جدًا، لإن الفريقين كفوئين وكلاهما متكافئين باللاعبين والقوّة".

وأشار الخروصي إلى، إن" الجماهير العُمانية دخلت إلى العراق دون تأشيرة دخول، ونشكر الحكومة العراقية على هذا الاستنثاء حيث دخلت جماهيرنا عبر "سفوان" فضلا عن مطار البصرة الدولي".


ويفتح ملعب البصرة الدولي أبوابه لاستضافة قمة عربية من العيار الثقيل، تجمع بين العراق وعمان في الجولة الأولى من الدور الثالث في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 في الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس (5 أيلول 2024).

وأبدع المنتخب العراقي وأقنع خلال التصفيات المجمعة للمونديال وكأس آسيا 2027، واستحق الصعود بالعلامة الكاملة إلى الدور الثالث من صدارة المجموعة التي ضمت إندونيسيا وفيتنام والفلبين.

وكانت الصدارة من نصيب المنتخب العماني هو الآخر لكن في المجموعة الرابعة، وتأهل من القمة بعد جمع 13 نقطة بفارق نقطتين فقط عن قيرغيزستان الوصيف و3 نقاط عن ماليزيا الثالث.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حسام حسن يستبعد هذا الثنائي من قائمة مصر أمام كاب فيردي
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا
  • اتحاد الكرة يعلن غياب التعمري عن مباراة فلسطين
  • تطور جديد بشأن كريم فؤاد في الأهلي
  • عاجل.. الأهلي يطلب حضور السعة الكاملة للجماهير أمام جورماهيا الكيني
  • السفير العماني في العراق لـبغداد اليوم: نعجز عن شكر الشعب العراقي لحفاوة استقباله وفيض كرمه
  • السفير العماني في العراق لـبغداد اليوم: نعجز عن شكر الشعب العراقي لحفاوة استقباله وفيض كرمه - عاجل
  • ميتشو يقفل صفحة مباراة رواندا ويلتفت لمواجهة بنين
  • عاجل| إصابة صفقة الأهلي الجديدة بالركبة في مران الفريق
  • فيضان محتمل يعيد صافرات الإنذار للعمل بـأوريكا بعد غياب عدة سنوات