نعى أيمن شويتة، رئيس الكانوي والكياك، نعى اللاعب محمد عمرو الذي وافته المنية نتيجة الغرق، قائلا: نعزي أسرة اللاعب وأهله وذويه ومدربيه وزملائه.

زيلينسكي: يجب علينا البحث عن حل لمسألة الشرعية إذا استمرت الأزمة في البلاد إبراهيم المنيسي يُفجر مفاجأة بشأن ظاهرة المراهنات في الدوري المصري (فيديو)


وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن اللاعب الراحل كان يلعب في نادي الكهرباء وكان لاعبا واعدا.

اللاعب سقط من المركب


وأكد أيمن شويتة، رئيس الكانوي والكياك، أن اللاعب سقط من المركب ولم يكن يرتدي لايف جاكيت ولا طوق نجاة، وتم إبلاغ المركب بسقوط اللاعب وكان هناك قارب للبحث عن اللاعب.

إجادة السباحة في النيل


ولفت إلى أن أهم حاجة في اختيار اللاعبين بالألعاب المائية إجادة السباحة في النيل والمدرب يقدم له إجراءات الأمن والسلامة وكيفة التصرف حال انقلاب المركب.

عدم مرور اللاعبين من أسفل كوبري 15 مايو


واستطرد أيمن شويتة، رئيس الكانوي والكياك، أنه كانت هناك توجيهات بعدم مرور اللاعبين من أسفل كوبري 15 مايو بالزمالك لأنه يخضع لأعمال صيانة فنية، ولكن محمد عمرو مر من أسفل الكوبري

.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد عمرو مياه النيل اللاعب محمد عمرو الکانوی والکیاک

إقرأ أيضاً:

توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين

6 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أكدَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم الناطق الرسميّ “أحمد الموسوي” نائب رئيس الوفد العراقيّ المتواجد في البصرةِ، تحسُّنَ حالة اللاعب “أيمن حسين” واستقرارها بعد تعرضه لإصابةٍ قويةٍ في بدايةِ مباراة الأمس، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهايةِ مباراة العراق و عُمان.

وقال الموسوي، ان ايمن حسين تعرض إلى كدمةٍ في الصدر أدت إلى نزيفٍ داخلي تطلبَ تدخلاً جراحياً، وتمّ نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقةِ رئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمامٍ بالغٍ الحالةَ الصحية للاعب “أيمن حسين” بشكلٍ مستمرٍ من خلال تواجدهما المُباشر مع الفريقِ الطبيّ في إحدى مستشفيات الكويت.
‏‎

واشار الى انه من المؤملِ أن يتواصلَ الفحصُ اليوم الجمعة ليتمّ بعدها الوقوفُ على درجةِ تعافيه من الإصابة التي لحقت به ، وتحديد الوقتِ المُناسبِ لعودته إلى الملاعب.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • سر تصدر أيمن بهجت قمر للتريند.. تفاصيل
  • حتى الثالثة فجرًا.. رئيس مياه الشرب يُتابع أعمال إصلاح عطل مفاجئ بمحطة كفر الدوار
  • محمد الصدعان: ما حدث من مانشيني أحدث فجوة ثقة مع اللاعبين
  • أيمن يونس : حجازي قيمة فنية ومشاركته في القسم الثاني السعودي لا يليق
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • تعرف على اللاعبين الفائزين بالكرة الذهبية عبر التاريخ (إنفوغراف)
  • إصابة مهاجم العراق أيمن حسين.. إشادة بموقف الكويت ورسالة من اللاعب
  • اتحاد الكرة العراقي يؤكد تحسن حالة اللاعب أيمن حسين
  • توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين