بوابة الوفد:
2024-09-06@21:20:16 GMT

أبوظبي تستضيف أول بطولة لودو حضورياً

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

أقيمت السبت في أبوظبي أول بطولة للعبة اللودو برعاية وحضور الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، بالاشتراك مع مجموعة يلا المحدودة و متجر HUAWEI AppGallery .
شارك في البطولة عدد كبير من عشّاق اللعبة حضورياً ، في أجواء مليئة بالمتعة والاثارة لواحدة من الألعاب والتطبيقات التي تعد الأشهر في عالم الألعاب اللوحية للهواتف المحمولة على مستوى المنطقة ،
كما شهدت  بطولة يلا لودو منافسات قوية وسلسلة من الأنشطة الترفيهية، حيث جمعت  لاعبي اللودو لتقدم لهم تجربةً استثنائية لا تنسى بحضور العديد من الشخصيات البارزة من عالم الرياضات الإلكترونية والتكنولوجيا.


وأعرب الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية،  خلال حفل توزيع الجوائز على الفائزين عن سعادته بالمشاركة في استضافة بطولة يلا لودو في مدينة أبوظبي، المدينة المعروفة بكونها منارةً للثقافة والرياضة. 

كما أكّد الشيخ سلطان التزام الاتحاد بدعم ورعاية مجتمع الرياضات الإلكترونية في دولة الإمارات وتوفير منصات تُمكن المواهب الشابة من التألق خلالها، مشيراً إلى التعاون مع مجموعة يلا ومتجر HUAWEI AppGallery ، واللتان تشاركان الاتحاد رؤيته الطموحة في بناء مستقبل متميز للرياضات الإلكترونية.
 أكد صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا، حرص المجموعة على توفير تجارب تفاعلية تعزز من تقارب مجتمع الألعاب الإلكترونية، حيث تمثل بطولة يلا لودو فرصةً رائعةً للاعبين للالتقاء وجهاً لوجه واختبار مهاراتهم والتعبير عن مدى حبّهم لهذه العبة.
واستقطبت هذه الفعالية المتميزة حشداً كبيراً من الحضور، من بينهم عشاق الألعاب الإلكترونية والشركات والأشخاص المؤثرين في قطاع الألعاب، وأتاحت الفرصة للحضور لقاء أبرز اللاعبين وممثلي مجموعة يلا وشركة هواوي واتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، مما قدم لهم رؤىً متبصّرةً حول مستقبل الرياضات الإلكترونية وألعاب الهاتف المحمول في المنطقة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجموعة یلا

إقرأ أيضاً:

مصر تستضيف بطولة العالم الـ 34 للرماية على الأطباق المروحية

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة العالم الـ 34 للرماية على الأطباق المروحية، وكأس أفريقيا العاشر، وبطولة الجائزة الكبري، انطلاق فاعليات البطولة في الفترة من 28 أكتوبر إلى 3 نوفمبر 2024 والتي تستضيفها مصر بالميادين الأولمبية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وأنهى الاتحاد المصري للرماية برئاسة حازم حسني، وضع اللمسات الأخيرة وكافة الاستعدادات الفنية واللوجستية لاستضافة البطولة.

مسابقة كأس الرئيس

وانتهت اللجان الفرعية للبطولة من كافة التجهيزات، حيث من المقرر الوصول الرسمي للوفود يوم 27 أكتوبر 2024، على أن يقام يكون 28 أكتوبر هو الأول من  من فاعليات بطولة مسابقة كأس الرئيس، ويوم الثاني الثلاثاء 29 أكتوبر مسابقة جائزة مصر الكبرى «فيتاسك» وفي اليومين الرابع والخامس الأربعاء والخميس 30 - 31 اكتوبر، تقام منافسات بطولة أفريقيا العاشرة للأطباق المروحية «فيتاسك»، وفي أيام الجمعة والسبت والأحد 1- 2- 3 نوفمبر 2024 تقام منافسات بطولة العالم الـ 34 للأطباق المروحية «فيتاسك»، وسيتم تحديد مسابقة مباراة الأمم خلال أيام المنافسة مع اللجنة المنظمة.

وتقام البطولة بمشاركة أضخم حضور دولي لمصر حتى اليوم، بمشاركة أكثر من 150 رامي دولي وعالمي من أكثر 30 دولة.

ومن المتوقع حضور رؤساء الاتحاد الدولي للرماية، جون فرنسوا رئيس الاتحاد الدولي للرماية على الأطباق المروحية FITASC، والإيطالي لوسيانو روسي رئيس الاتحاد الدولى للرماية iSSF، ورؤساء وفود الدول المشاركة، ورؤساء الاتحادات وبعض الشخصيات العامة.

استضافة بطولة العالم الـ 34 للأطباق المروحية

وأشار حازم حسني رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للرماية، إلى أن الاتحاد المصري للرماية سخر كل إمكانياته لاستضافة بطولة العالم الـ 34 للأطباق المروحية، على أعلى مستوى، والتأكيد على قدرات مصر الضخمة في استضافة كافة الفعاليات الرياضية والتأكيد على سمعتها الطيبة لدى الاتحاد الدولي.

مقالات مشابهة

  •  2.5 مليون درهم مبيعات مزاد الهجن العربية في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2024
  • بنسختها الأولى.. انطلاق "كأس الإمارات للرياضات الإلكترونية"
  • مصر تستضيف بطولة العالم الـ 34 للرماية على الأطباق المروحية
  • نجوم الجزيرة يزورون «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية»
  • اضطراب إدمان الألعاب الإلكترونية.. الأعراض وطرق الوقاية
  • «الصيد والفروسية» يؤكد ريادة الإمارات في الرياضات التراثية
  • الطريق إلى بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة يعود لإلهام جيل جديد من أبطال المستقبل
  • الإمارات تستضيف اجتماع مجموعة «مكافحة الفساد»
  • بارالمبياد تنس الكراسي المتحركة أكثر الرياضات شعبية بين الرياضيين
  • الإمارات تستضيف اجتماعاً لمجموعة العمل ضد الفساد وغسل الأموال