أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع مرور المنطقة الشرقية وقيادة أمن الطرق عن استكمال أعمال الصيانة لمجمع كباري الظهران في المرحلة السادسة، مما يستدعي إغلاق جزئي لطريق الملك عبدالعزيز (الميناء) باتجاه الغرب، اعتباراً من غدا الإثنين الموافق 16 محرم 1446 هـ الموافق 22 يوليو 2024م.

وأوضحت أن الإغلاق الجزئي سيكون عند تقاطع طريق الظهران الجبيل، وذلك لتسهيل أعمال الصيانة وتحسين البنية التحتية للمجمع، بهدف تحسين تجربة السير والمرور للمواطنين والمقيمين في المنطقة.

وناشدت السائقين ومستخدمي الطريق توخي الحيطة والحذر، واتباع إرشادات وتوجيهات رجال المرور والإشارات المرورية الموضوعة لتسهيل حركة المرور وتفادي الازدحامات المرورية المتوقعة خلال فترة الإغلاق.

يأتي ذلك في إطار جهود الأمانة ومرور المنطقة للمحافظة على سلامة المواطنين والمقيمين وضمان سلسة حركة السير والمرور في منطقة الظهران.

تعلن #أمانة_المنطقة_الشرقية بالتعاون مع مرور المنطقة الشرقية وقيادة أمن الطرق عن استكمال أعمال الصيانة لمجمع كباري الظهران،المرحلة السادسة بإغلاق جزئي لطريق الملك عبدالعزيز (الميناء) باتجاه الغرب مع تقاطع طريق الظهران الجبيل،ابتداء من الأثنين 16محرم 1446هـ الموافق 22يوليو 2024م pic.twitter.com/4T4R3mSsBu

— أمانة المنطقة الشرقية (@EasternEamana) July 21, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الظهران طريق الملك عبدالعزيز المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - عاجل

كشفت أمانة المنطقة الشرقية، بالتعاون مع إدارة مرور المنطقة الشرقية، عن البدء بأعمال صيانة جسر تقاطع طريق الأمير نايف بن عبد العزيز، مع طريق الملك سعود بن عبد العزيز بالدمام، ابتداء من يوم غدا الجمعة ولمدة 7 أيام، وذلك ضمن برنامج رفع كفاءة الطرق، وتحسين وسائل السلامة المرورية.
وأوضحت بأنه سيتم صيانة فواصل التمدد وإعادة السفلتة وتحسين وسائل السلامة المرورية، وسيغلق كامل الجسر في الاتجاهين والانتقال إلى الطريق الفرعي بأسفل الجسر وتحويل مسار إشارة طريق الملك سعود بن عبد العزيز كليا إلى اليمين.
أخبار متعلقة تدني مدى الرؤية.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية"الغذاء والدواء" تستعرض أدوارها الرقابية في معرض اللومي الحساوي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - اليوم إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - اليوم إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });الالتزام بالتحويلات المروريةودعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة واللوحات الإرشادية في منطقة العمل، لتسهيل الحركة المرورية بالتحويلات والطرق البديلة، والتقيد بالسرعة المحددة، منعًا للزحام، وحفاظًا على سلامتهم، وذلك خلال مدة أعمال الصيانة.
ولفتت إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940.

مقالات مشابهة

  • أمانة الشرقية و"الالتزام البيئي" يناقشان تعزيز التعاون في المشاريع البيئية بالمنطقة
  • انتهاء أعمال الصيانة على طريق الرياض/ خميس مشيط
  • أمانة الشرقية والمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي يناقشان تعزيز التعاون المشترك
  • إغلاق جزئي على شارع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
  • ضبط مخالفَين للصيد دون ترخيص بمحمية الملك عبدالعزيز الملكية
  • أمانة الشرقية: تنفيذ أكثر من 300 جولة رقابية على المنشآت الغذائية والتجارية
  • “أمانة القصيم” تُنهي أعمال مضمار طريق الملك سلمان بمحافظة المذنب
  • إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام
  • إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمام - عاجل
  • «التعليم» تشدد على سرعة انتهاء المدارس من أعمال الصيانة الشاملة