ألتقي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، السباح خالد شلبي عابر المانش بذراع واحده، والسباحين الستة من الاصحاء وذوي الهمم للمشاركة في تتابع عبور بحر المانش في أغسطس القادم  بعد خوضهم تدريبات سباحة مكثفة في مياه الغردقة تحت رعايه الوزارة.
 

أشرف صبحي يعطي اشاره البدء لانطلاق النسخه الثانيه من صيف شبابنا بالاسكندرية تحرك عاجل من أشرف صبحي للتحقيق في واقعة غرق فتاة في نادي الإعلاميين أشرف صبحي : هذه رسائل الرئيس السيسي إلى رياضي مصر


أكد الدكتور أشرف صبحى أن  الوزارة تسير وفق لسياسة الدولة المصرية  التى تولى اهتمام و عناية كبيرة فى مجال رعاية وتأهيل الأشخاص أصحاب الهمم وبخاصة في المحال الرياضي البارالمبي، مع توفير الخدمات التدريبية والتأهيلية الملائمة، والفرص المتكافئة مع أقرانهم.



من جانبه، أكد خالد شلبي خبير المانش العالمي، أن التتابع  يهدف إلى دمج ذوى الهمم مع الأصحاء  حتى يصبحوا نسيجا واحدا في المجتمع ويكون لذوى الهمم عائدا وناتجا في الدخل القومي المصري، من خلال تأهيلهم  للبطولات الدولية مع الأصحاء.

حضر اللقاء السباحين الاصحاء هم شيروت حافظ، كريم عاصم، محمد ابو الوفا، وليد زايد، والسباحين ذوى الهمم هم فيصل القصيبي سعودي الجنسية، ومحمد كرم مصري.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أشرف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وزير الشباب أشرف صبحی

إقرأ أيضاً:

بعد أزمته الأخيرة.. محمد صبحي "فارس يكشف المستور"

يستعد الفنان محمد صبحي، لعرض مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"، بدءاً من 19 سبتمبر (أيلول) الجاري، وشوّق جمهوره للمسرحية عبر منشور عبر حسابه على "إنستغرام"، أرفق فيه موعد ومكان عرض المسرحية.

وقال صبحي خلال حديثه ببرنامج "نظرة" المعروض على فضائية "صدى البلد" إن مسرحية "فارس يكشف المستور" ستتضمن وصية شخصية حافظ، وهي إحدى شخصيات مسلسل "فارس بلا جواد"، الذي تم عرضه عام 2002.

تأليف وإخراج محمد صبحي 

وتعد مسرحية "فارس يكشف المستور" مسرحية كوميدية غنائية استعراضية، من تأليف وإخراج محمد صبحي، وشارك في كتابتها أيمن فتيحة.

      View this post on Instagram      

A post shared by Mohamed Sobhy (@mohamedsobhy3348)

وكانت آخر مشاركات الفنان محمد صبحي على خشبة المسرح بمسرحية "عيلة اتعمل لها بلوك"، التي شهدت عدة خلافات بين صبحي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وصلت لتدخل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.
وكان صبحي هدد بمقاضاة المتحدة في منشور عبر حسابه على "فيس بوك" بتهمة "عدم تقدير أعماله الفنية، وعرض مسرحيته في وقت غير مناسب، مع حذف مشاهد، وكتم للصوت ودون إعلانات".
وردت حينها الشركة عبر بيان رسمي، نفت فيه "بشكل قاطع حذف أي مشاهد، أو مقاطع، أو كتم صوت، أو أي تعديل على المسرحية المذكورة، حيث تم إذاعتها كاملة، كما أرسلتها الشركة المنتجة".

أزمة #محمد_صبحي والمتحدة تتصاعد.. ونقابة المهن التمثيلية تردhttps://t.co/IoHJayNTic

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) July 24, 2024

مقالات مشابهة

  • برواتب مجزية.. وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة الدقهلية
  • بوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد رجاء الجدواي برسالة مؤثرة.. (صور)
  • بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي
  • مفاجأة.. رمضان صبحي قد يشارك في السوبر الأفريقي
  • ضمن استراتيجية الوزارة نحو التحول الرقميوزير العدل د. خالد شواني يترأس ورشة عمل لتعزيز التحول الرقمي في مجال ادارة البريد الالكتروني للمؤسسات العدلية
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي مسئولي مؤسسة مودة لتطوير مساجد آل البيت
  • الدكتور خالد صبر رئيسًا لتشغيل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام
  • وزير العمل يلتقي وفدًا من "أل قرة للتنمية المستدامة" لبحث آليات التعاون
  • عاجل| الدكتور خالد عبدالغفار يعتمد حركة قيادات وزارة الصحة والسكان
  • بعد أزمته الأخيرة.. محمد صبحي "فارس يكشف المستور"