فتح الإعلامي خيري رمضان، النار على اتحاد الكرة المصري، قائلًا "من أجمل الحاجات اللي هتحصل في 2024 أن اتحاد الكرة هيمشي من أجمل الحاجات اللي هتنعكس على الكرة المصرية هو تغيير لوائح اختيار القائمين على اتحاد الكرة المصري".

بسبب سفاح القطط| خيري رمضان لـ عارفة عبد الرسول: "مش هتفرج عليكي تاني" بعد توقف تخفيف الأحمال| خيري رمضان: "شكرا دكتور مصطفى.

. بتسمع المواطن وتريحه"

وأضاف "رمضان" خلال تقديم برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" مساء اليوم الأحد، "الشعب المصري هيرتاح من صداع التسيب والإهمال وسوء الإدارة، اتحاد الكرة الذي لم يكن يعلم أن هناك نادي كويتي له اسم كبير اسمه نادي الكاظمة جاي يعمل معسكر فتحصل له مشكلة".

أزمة الراحل أحمد رفعت 

وتابع "ويعتقد ويتعاقد أنه يلعب مع نادي تليفونات بني سويف ويلعب مع فرقة يكتشف أنهم لاعيبة متجمعة من درجة ثالثة ورئيس نادي بني يوسف يطلع يقول إحنا ملعبناش، إحنا في إجازة فالدنيا اتقلبت واتحاد الكرة طلع وقال للأندية متلعبوش مباراة ودية من غير ما تقولولي".

واستطرد "أي حد عايز يعمل أي حاجة في الكرة يعملها أي واحد معاه شوية لاعيبة من درجة ثالثة يروح ويلعب، ما هذا التسيب حاجة زي دي مش يجب أن تبان خلال يومين، زي أزمة المرحوم أحمد رفعت وقال وزير الشباب والرياضة النتائج هتطلع خلال أسبوع وإحنا داخلين على أسبوعين ومحدش طلع قال إحنا بنعتذر إحنا محتاجين وقت علشان تبان الحقائق مع أن هذه الحكومة بدأت تبقى شفافة وتصارح الناس وتطبطب عليهم".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة بني سويف أحمد رفعت الحكومة خيري رمضان الشعب المصري مباراة ودية إدارة اتحاد الكرة تليفونات بني سويف اتحاد الکرة خیری رمضان

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة لـ "الفجر الرياضي": "المحلة تقدمت بشكوى ضد الزنفلي.. وشؤون اللاعبين ستحسم الأمر"

 

 


أكد وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن إدارة غزل المحلة برئاسة وليد خليل، تقدّمت بالفعل بشكوى ضد محمود الزنفلي حارس الداخلية بسبب توقيعه لحرس الحدود، بعدما تم إعلان انضمامه لزعيم الفلاحين.

اتحاد الكرة لـ "الفجر الرياضي": "المحلة تقدمت بشكوى ضد الزنفلي.. وشؤون اللاعبين ستحسم الأمر"


وقال العطار في تصريحات خاصة للفجر الرياضي، أن ادارة المحلة تقدّمت بشكوى منذ ساعات، ومن المنتظر أن يحسم الأمر من جانب إدارة شؤون اللاعبين، بعد النظر في الشكوى ومعاينة الملف.

حلم المونديال.. منتخب الإمارات يسعى لبداية قوية أمام قطر فرج عامر عبر الفجر الرياضي يصدم نجم المارد الأحمر: "مش هضم لاعب من الأهلي"


وكانت إدارة غزل المحلة قد أعلنت بشكل رسمي انضمام الزنفلي للمحلة قادمًا من الداخلية، بعد انتهاء إعارته رسميًا مع الأهلي، قبل أن يصدم الحارس ادارة زعيم الفلاحين بالتوقيع للحدود.


ويستعد غزل الملحة لبطولة الدوري المصري الممتاز في الموسم المقبل، بعد ان حسم تأهله رسميًا من دوري المحترفين كثاني المتأهلين بعد بتروجيت.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة العراقي يؤكد تحسن حالة اللاعب أيمن حسين
  • اتحاد الكرة يطمئن: أبو طبر بخير
  • اتحاد الكرة يطمئن: أبو ساطور بخير
  • الشيخ يفتح النار على مانشيني وسالم الدوسري : لا يوجد جديد والتوظيف سيء .. فيديو
  • اتحاد الكرة يعلن غياب التعمري عن مباراة فلسطين
  • تطوّر جديد في أزمة مسلسل كريم فهمي
  • اتحاد الكرة لـ "الفجر الرياضي": "المحلة تقدمت بشكوى ضد الزنفلي.. وشؤون اللاعبين ستحسم الأمر"
  • مدرب هولندا يفتح النار على بيرجوين بسبب الدوري السعودي
  • بعد اجتماع استراتيجي هام مع الفيفا.. اتحاد الكرة يعد بـخطوات عملية كثيرة
  • نادي اتحاد جدة يضم لاعب ألباني