أعرب اللواء جمال عوض، رئيس الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، عن سعادته لتجديد الرئيس السيسي الثقة فيه، متعهدا لأصحاب المعاشات والمؤمن عليهم بالاستمرار في خدمتهم. 

خدمات المعاشات

وقال عوض، خلال لقاء خاص ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، اليوم الأحد، إنهم عملوا الفترة الماضية على بناء أساس للهيئة، ووضع قاعدة بيانات موحدة، وجاري العمل على بناء قاعدة بيانات مفتوحة قادرة على التعاون مع أي جهة بالدولة.

جمال الكشكي: الحوار الوطني له بصمة سياسية غير مسبوقة إعلام إسرائيلي: انفجار مسيرة بالجليل واندلاع حرائق بالموقع دون إصابات

وأوضح أن أي جهة سيتم الربط معها لن يطلبوا بيانات المواطن، حيث سيتم إطلاق نظام معلوماتي جديد بمطلع العام الجديد، وسيكون هناك طفرة كبيرة في تقديم الخدمات للمستفيدين من الهيئة.

وعن صرف المعاشات، أشار إلى أنه يتم صرف المعاشات في اليوم الأول من كل شهر وتم تبكير موعد الزيادة السنوية في المعاشات في شهر مارس 2024 بدلا من شهر يوليو واستفاد منها نحو 11 مليون مواطن. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المعاشات خدمات المعاشات الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية حضرة المواطن

إقرأ أيضاً:

إبداعات مميزة لأصحاب الهمم في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

 استطاعَ معرضُ أبوظبي الدَّولى للصيدِ والفروسية 2024ِ المساهمةَ في بناءِ إرثٍ عريقٍ والذي ساهمَ بنقلِ المعرضِ من معرضٍ تجاريٍّ الى آخر إنسانِيٍّ بامتيازٍ وذلكَ لعرضِ إبداعاتِ أصحابِ الهممِ  ومنتجاتِهمْ المتنوعةِ.

كما تنظمُ مؤسسةُ زايد العُليا لأصحابِ الهممِ في المعرضِ ورشاً حيةً متنوعةً، يقدمُهَا طلابُ المؤسسةِ بالتعاونِ مع مدربيهم حولَ كيفيةِ إنتاجِ هذهِ المنتجاتِ داخلَ ورشِ التأهيلِ المهنِي بالمؤسسةِ، وتمَّ إعدادُ جدولٍ زمنيٍّ للورشِ الحيةِ، إلى جانبِ إبرازِ قدراتِ أصحابِ الهممِ وإمكانياتِهمْ في إنتاجِ منتجاتٍ تخدمُ مجالاتِ الصيدِ والفروسيةِ.

وتعتبرُ المشاركةُ في المعرضِ فرصةً فريدةً  لتعزيزِ الوعي بقدراتِ أصحابِ الهممِ وإبرازِ دورهم الفعّالِ في المُجتمع من خلالِ المساهمةِ في مجالاتٍ مهمةٍ مثلَ الصيدِ والفروسيةِ وذلك لتعزيز حضورِ أصحابِ الهمم في مُختلفِ المحافلِ.

أخبار ذات صلة «أبوظبي للتراث» تستعرض «المقناص» في الشعر النبطي رئيس الدولة: حريصون على ربط الأجيال الجديدة بتاريخها وموروثها الحضاري

وتجسد مشاركة أصحاب الهمم في معرض الصيد والفروسية روح الإرادة والإبداع والمساهمة بفخر في الحفاظ على هذا التراث الأصيل.

 

إبداعات مميزة لأصحاب الهمم في "معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية"

تقرير: ندى الزعابي#مركز_الاتحاد_للأخبار#معرض_أبوظبي_الدولي_للصيد_والفروسية#معرض_أبوظبي_الدولي_للصيد_والفروسية2024#نترياك#ADIHEX2024@adnecgroup@adnecad@ADIHEX pic.twitter.com/wL7MkmsWqX

— علوم الدار - مركز الاتحاد للأخبار (@oloumaldar) September 4, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • بداية «بناء الإنسان» تنمية وترسيخ للهوية.. المبادرات الرئاسية توطين لـ«العدالة الاجتماعية» (ملف خاص)
  • الأولمبياد الخاص يستعد لـ «ألعاب مالطا» من العين
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم المخيم الصيفي لأصحاب الهمم والأيتام 2024
  • بعد قرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة.. مفاجأة سارة فى أسعار الذهب في السوق اليوم 6-9-2024
  • الأولمبياد الخاص الإماراتي يستعد للمشاركة في ألعاب مالطا 2024
  • معاشات شهر أكتوبر 2024.. موعد الصرف وطريقة الاستعلام
  • إبداعات مميزة لأصحاب الهمم في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية
  • الأرصاد تزف بشرى سارة عن طقس سبتمبر
  • "هيئة الدواء" تزف بشرى سارة تخص أزمة “نواقص الأدوية”.. فيديو
  • وزارة الاقتصاد والصناعة في صنعاء تزف بشرى سارة للمواطنين