تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لشاب يتقدم بخطبة فتاة بالساحل الشمالي بطريقة خارج عن المألوف، إذ حلق في بمظلة في الهواء على أحد الشواطئ وسألها إذا كانت تريد الزواج منه، وسط دهشة وإعجاب الحضور. 

عرض زواجعرض زواج بالساحل الشمالي يثير الجدل 

أثار الشاب حالة من الجدل ووصف الناس تصرفه بالجرئ، حيث ظهر وهو يحلق فوق أحد الشواطئ أمام جموع من المصطافين بالساحل الشمالي، ممسكًا بلافتة مكتوب عليها عبارة: كادي.

. تتجوزيني؟

 

والأمر الذي جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتذكرون فيلم "مرجان أحمد مرجان" عندما حاول الفنان عادل إمام الاعتراف لميرفت أمين بحبه، بنشر عبارات لها في كل مكان تذهبه، وبكل لافتة في الشارع: مرجان بيحب جيهان، وتساءلوا عن رد فعل الفتاة خاصة أن عرض زواج مغري ولا بد أن تكون قبلته، مستنكرين فكرة رفضها للعرض بعد ذلك المجهود الذي بذله الشاب في تنسيق فكرة عرض الزواج التي تدل على حبه الشديد لها.

@fares_rageh #مصر #ساحل #الساحل #egypt #fyp ♬ original sound - Fares Rageh

 

تعليقات السوشيال ميديا على عرض زواج الساحل الشمالي

علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر الفيديو على تطبيق تيك توك، وسط مطالبات بالبحث عن الفتاة التي تدعي "كادي" ومعرفة رد فعلها، وجاءت التعليقات كالأتي، "كادي لازم توافق بعد كل ده"، "كادي لازم توافق بعد كل ده"، "كادي لازم توافق بعد كل ده"، "كادي لازم توافق بعد كل ده"، "كادي لازم توافق بعد كل ده"، "دا غلب مرجان بيحب جيهان"، "لو معملش معايا كدا مش هتجوزه عمتا"، "وبعد سنه تنزل ترند على أغنيه يابابا كنت منعتني"، "عاوزه حد يتقدملى بالطريقه دى"، "ايوا الله يسهلوا بالتوفيق للجميع يارب وربنا يسعدكوا"، "مرجان احمد مرجان"، "عجبتني الفكرة". 

عرض زواج عرض زواج الساحل الشمالي كامل العدد هذا العام 

ارتفعت نسب الإشغال بفنادق الساحل الشمالي، لدرجة وصلت إلى أن تكون محجوزة بالكامل في بعض المنتجعات الفاخرة-وفق مصادر بقطاع السياحة، وعلى الرغم من ارتفاع أسعار الليلة الفندقية بهذه المنطقة لتصبح الأعلى في مصر، وتزايد نسب الإشغال مع انطلاق مهرجان العلمين الجديدة، والذي تضم أجندة فعالياته حفلات لكبار الفنانين المصريين والعرب، وأرجع خبراء، أسباب ارتفاع أسعار الفنادق بالساحل إلى قلة عددها مقارنة بحجم الإقبال الكبير على المنطقة خلال السنوات الأخيرة.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الساحل الشمالى مرجان احمد مرجان فيلم مرجان أحمد مرجان شواطئ الساحل الشمالي أخبار الساحل الشمالي بالساحل الشمالی الساحل الشمالی عرض زواج

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يثير الغموض بفيلمه الجديد المنتظر "عاشق"

ينطلق فيلم أحمد حاتم الجديد عاشق، في دور العرض المصرية بتاريخ  11 سبتمبر، وقد تم إصدار الإعلان التشويقي الأول للفيلم، الذي يثير الكثير من الغموض حول أحداثه.

 

تفاصيل إعلان فيلم عاشق


ظهر حاتم في الإعلان التشويقي بشكل مثير للريبة بجوار أسماء أبو اليزيد التي تبدو في حالة ذهنية غير مستقرة، ونرى حاتم في بضع لقطات كأنه يظهر بشخصيتين، مما يترك الجمهور في حالة من التشويق والترقب لمعرفة ما يحمله الفيلم من مفاجآت.

 

قصة فيلم عاشق

 

تدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث أن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان.

 

أبطال فيلم عاشق

 

الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، كريم قاسم، محسن محيي الدين.


آخر أعمال أحمد حاتم

 

الجدير بالذكر أن أحمد حاتم يعيش حاليًا نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل عمر أفندي الذي يُعرض على منصة شاهد، حيث حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة وتصدر الترند على مدار عرضه، ومع اقتراب انتهاء حلقاته غدًا، ينتظر الجمهور بشغف رؤية أحمد حاتم في تجربة سينمائية جديدة تبرز حضوره المميز.

والمسلسل من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمود حافظ، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، مارتينا عادل، تأليف مصطفى حمدي، إخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. هيفاء وهبي تخطف أنظار جمهورها في الساحل الشمالي (صور)
  • بعد تأخر تسليم وحدات جيفيرا بالساحل الشمالي.. إنرشيا تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى
  • رئيس جهاز تعمير الساحل الشمالي يكشف تفاصيل مشروع ازدواج طريق سيوة مطروح الخرساني
  • رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي
  • زلزال بقوة 6.2 درجة يضرب الساحل الشمالي لبابوا غينيا الجديدة
  • أحمد حاتم يثير الغموض بفيلمه الجديد المنتظر "عاشق"
  • بوسي مطلوبة على مواقع التواصل.. خطفت الأنظار فى الساحل الشمالي
  • الليلة بـ700 ألف جنيه لفردين.. 20 صورة لأغلى شقة بالساحل الشمالي
  •  شاب مصري يلتقط فيديو من أعلى مدينة العلمين.. مشهد ساحر من جوهرة الساحل الشمالي
  • السر في الرشاقة.. بوسي تتصدر التريند بإطلالتها في الساحل الشمالي «صور»