أتخذ الاتحاد التنزاني لكرة القدم قرارًا بشأن الهلال السوداني خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بشأن استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل 2024/2025.

كفاراتسخيليا يحدد موقفه من عرض ليفربول وباريس سان جيرمان

وكان الهلال السوداني قد تقدم بطلب للاتحاد التنزاني بشأن لعب مبارياته من الدور التمهيدي في البطولة الإفريقية على ملعب عزام بمدينة دار السلام.

وكشف الفريق السوداني في بيان رسمي اليوم الأحد، عن موافقة الاتحاد التنزاني لكرة القدم، على استضافة مباريات الفريق بدوري أبطال أفريقيا اعتبارا من الدور التمهيدي على ملعب عزام في مدينة دار السلام. 

وتواجد الهلال في المركز الثالث ببطولة سكافا سيكافا بعد الفوز على حي الوادي نيالا بركلات الترجيح، وذلك عقب نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع. 

الجدير بالذكر أن الهلال السوداني، جاء على رأس المجموعة الثانية ببطولة سيكافا للأندية، بجانب جورماهيا الكيني، وريد أروز الزامبي، وتيليكوم إف سي (جيبوتي)، واستطاع الصعود لنصف النهائي لكنه خسر أمام الجيش الرواندي بركلات الترجيح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد التنزاني الهلال السوداني دوري أبطال أفريقيا الهلال الهلال السودانی

إقرأ أيضاً:

توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين

6 سبتمبر، 2024

بغداد/المسلة: أكدَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكُرةِ القدم الناطق الرسميّ “أحمد الموسوي” نائب رئيس الوفد العراقيّ المتواجد في البصرةِ، تحسُّنَ حالة اللاعب “أيمن حسين” واستقرارها بعد تعرضه لإصابةٍ قويةٍ في بدايةِ مباراة الأمس، نقل على إثرها إلى المستشفى في البصرة بعد نهايةِ مباراة العراق و عُمان.

وقال الموسوي، ان ايمن حسين تعرض إلى كدمةٍ في الصدر أدت إلى نزيفٍ داخلي تطلبَ تدخلاً جراحياً، وتمّ نقله إلى الكويت لغرض استكمالِ العلاج برفقةِ رئيسِ الاتحاد العراقيّ لكرة القدم عدنان درجال، والسفير العراقي في دولة الكويت المنهل الصافي، حيث يتابعان باهتمامٍ بالغٍ الحالةَ الصحية للاعب “أيمن حسين” بشكلٍ مستمرٍ من خلال تواجدهما المُباشر مع الفريقِ الطبيّ في إحدى مستشفيات الكويت.
‏‎

واشار الى انه من المؤملِ أن يتواصلَ الفحصُ اليوم الجمعة ليتمّ بعدها الوقوفُ على درجةِ تعافيه من الإصابة التي لحقت به ، وتحديد الوقتِ المُناسبِ لعودته إلى الملاعب.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

About Post Author moh moh

See author's posts

مقالات مشابهة

  • توضيح رسمي من الاتحاد العراقي بشأن إصابة اللاعب أيمن حسين
  • نقل مواجهة الهلال والاتحاد لعدم جاهزية المملكة ارينا
  • مباراتان في افتتاح الجولة الثانية ببطولة الدرع غدا
  • لؤي مشعبي يحسم الجدل بشأن ملعب مباراة الاتحاد والوحدة
  • فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يتخذ الإجراءات لتوفير نواقص الأدوية بمستشفى حميات دمياط
  • «الصحة»: فريق الحوكمة يتخذ الإجراءات لتوفير نواقص الأدوية بمستشفى حميات دمياط
  • ممدوح عيد: هدفنا مواصلة المنافسة على البطولات وسعداء بدعم الإمارات
  • الهلال السوداني ينهي الشكاوى المقدمة ضده في الفيفا
  • الاتحاد يهدد الهلال بـ7 صفقات نارية
  • اليوم الأخير شهد العديد من الصفقات.. كانسيلو وتوني وديابي الأبرز.. ومتعب الأغلى محليا