أولمبياد باريس.. إجراءات لحماية لاعبات زامبيا خشية اغتصابهن من مدرب المنتخب.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اغتصاب اولمبياد باريس منتخب زامبيا

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب السعودية: لدي 20 لاعبًا «غير أساسيين» في أنديتهم

برر الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم تعثر فريقه أمام إندونيسيا في تصفيات كأس العالم إلى وجود مشكلة على مستوى مشاركة لاعبي المنتخب (الأخضر) بصفة أساسية مع أنديتهم في الدوري المحلي للمحترفين (دوري روشن).

وتعادل المنتخب السعودي 1 / 1 مع ضيفه منتخب إندونيسيا أمس الخميس في ختام الجولة الأولى من منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال مانشيني في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "لدينا 20 لاعبا في القائمة غير مشاركين بشكل أساسي في دوري روشن، وهذا الأمر يسبب مشكلة كوننا نواجه منتخبات يشارك لاعبوها بشكل أساسي مع منتخباتهم".

أضاف مانشيني أن غياب اللاعبين الدوليين عن المشاركة الأساسية في الدوري أثر بالسلب على مستواهم مع المنتخب، وهي مشكلة ينبغي البحث عن حل لها.

واعتبر مانشيني أن هناك مشكلة أخرى تتمثل في إهدار الفرص، حيث قال: "لدينا مشكلة في إضاعة الفرص. عندما تشاهد مباراتنا أمام كوريا و الأردن واليوم أهدرنا ثلاث فرص محققه بالإضافة إلى ركلة جزاء".

وأشار المدرب الإيطالي إلى أنه لم يكن راضيًا عن أول 30 دقيقة من المباراة قبل أن يتحسن الأداء بشكل ملحوظ، لكن اللاعبين لم يستغلوا العديد من الفرص التي أتيحت لهم.

ويتواجد منتخب السعودية في المركز الرابع بترتيب المجموعة، بفارق نقطتين خلف منتخبي اليابان والبحرين، صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب.

ويحل المنتخب السعودي، يوم الثلاثاء القادم بالجولة الثانية للمجموعة، ضيفا على نظيره الصيني، الذي تلقى خسارة ساحقة صفر / 7 أمام مضيفه منتخب اليابان، في الجولة الأولى، التي شهدت أيضا انتصارا ثمينا لمنتخب البحرين 1 / صفر على مضيفه منتخب أستراليا.

ويسعى منتخب السعودية للصعود للنسخة المقبلة من كأس العالم، التي تقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، للمرة السابعة في تاريخه والثالثة على التوالي، بعدما شارك في المونديال بنسخ 1994 و1998 و2002 و2006 و2018 و2022.

ويتأهل أول منتخبين من كل مجموعة من المجموعات الثلاث في الدور الثالث للتصفيات، مباشرة إلى نهائيات كأس العالم 2026، في حين ينتقل المنتخبان الحاصلان على المركزين الثالث والرابع من أجل خوض الدور الرابع للتنافس على بطاقتين إلى المونديال وبطاقة إلى الملحق العالمي.

مقالات مشابهة

  • مدرب السعودية يُحمل دوري روشن الهزيمة
  • مدرب منتخب السعودية: لدي 20 لاعبًا «غير أساسيين» في أنديتهم
  • الفقر الهجومي يقود المنتخب المغربي للهزيمة الثانية في مونديال كولومبيا
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • بعد مضي أسابيع على فضائح أولمبياد باريس.. هل حصل المتسببون في إهانة المغرب على صكوك الغفران؟
  • حادث مأساوي.. تفاصيل حرق عداءة بعد عودتها من أولمبياد باريس
  • محافظ الغربية يستقبل البطل أحمد الجندي الحاصل على ذهبية أولمبياد باريس 2024
  • بوتين ينتقد فوز الجزائرية إيمان خليف في أولمبياد باريس ويصفه بـ الهراء
  • الأكاديمية الوطنية تكرم البطل أحمد الجندي بعد فوزه بذهبية أولمبياد باريس